الرئيسية / المقالات /
13751 مشاهدة09 أكتوبر 2017

فيزا روسيا مجانيه بمناسبة كأس العالم , Free Russian visa - STJEGYPT

فيزا روسيا مجانيه بمناسبة كأس العالم , Free Russian visa - STJEGYPT


 




اعلنت روسيا تفاصيل الحصول على بطاقة المشجع Fan ID لحضـور مباريـات كأس العالـم 2018 ، وطريقـة الحصـول عـلى تاشيـرة روسيـا و تاشيـرة حضـور مباريات كأس العالـم فـي روسيـا 2018 وشـراء تذاكـر المباريات من موقع الفيفـا مباشـرة. ووقع الرئيـس الروسي فلاديمير بوتين، على قانون يستطيع المشجعون الأجانب بموجبه دخول روسيا من دون الحصول على تاشيرة روسيا لدخول البلاد وحضور مباريات كأس العالم 2018. تاشيرة روسيا مجانا ويسمح القانـون بدخـول الأجانب، إلى روسيـا مـن دون تاشـيرة روسيـا، إذا كانت لديهم نسخة إلكترونية من البطاقة الشخصية، التي تمنح لهم عند شراء تذكرة حضور مباراة واحدة على الأقل، إضافة إلى الأوراق الثبوتية الشخصية (جواز السفر). ويستطيع السياح الأجانب دخول روسيا من دون الحصول على تاشيرة روسيا قبل 72 ساعة من المباراة الأولى لكأس العالم 2018، بينما ستمنح للمشاركين في كأس العالم 2018، تاشيرة روسية متعددة الزيارات (تاشيرة روسية عادية إنسانية)، وللمنظمين تاشيرة متعددة الزيارات، (تاشيرة روسية رجال أعمال، أو تاشيرة العمل العادية). وسبق لروسيا أن أعفت الوافدين، الرياضين والفنيين، إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي استضافتها مدينة سوتشي في شهر شباط/فبراير 2014، اعفتهم من تأشيرات الدخول، في خطوة ساعدت بشكل كبير على زيادة شعبية دورة الألعاب الأولمبية. فيزا روسيا للمصريين خطوة بخطوة فيزا روسيا للمصريين خطوة بخطوة موقع شراء تذاكر كأس العالم في روسيا وحسبما اعلن موقع فيفا عن تفاصيل شراء تذاكر مباريات كأس العالم بروسيا 2018 موضحا ان الشراء يتم عبر عدة مراحل حسب انواع ومجموعات تذاكر المباريات ويمكنكم الدخول على لينك شراء تذاكر المباريات التالـي 
http://www.fifa.com/worldcup/organisation/ticketing/index.html

تذاكر كاس العالم في روسيا تاشيرة روسيا


طريقة الحصول على بطاقة المشجع FAN ID لدخول استاد مباريات كأس العالم بروسيا كما اعلنت السلطات الروسية، انه يتعيّن على الجماهير لكي تحضر المباريات في كأس العالم روسيا 2018 FIFA التقدم بطلب للحصول على بطاقة مشجع – بطاقة الهوية الرسمية التي ستصدر للمشجعين حسبما اوضحنا لكم اعلى في طريقة الحصول على تاشيرة روسيا ، حيث يمكنكم التقدم للحصول على هذه الوثيقة المجانية فور استلام رسالة بريد إلكتروني للتأكيد على حصولهم على التذاكر عقب انتهاء فترة قرعة الإختيار العشوائي وذلك بعد التقديم او شراء تذاكر مباريات كأس العالم من موقع فيفا الرسمي. حيث يشترط لدخول ملاعب كأس العالم 2018 FIFA أن يكون لدى الجماهير بطاقة مشجع وتذكرة سارية اصلية لمباراة كأس العالم 2018 ، بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقة المشجع تمنح الجماهير مزايا وخدمات إضافية تقدمها البلد المضيف مثل دخول الإتحاد الروسي بدون تاشيرة روسيا ووسائل انتقال معنية مجانية بين المدن المضيفة واستخدام مجاني لوسائل النقل العام في أيام المباريات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع بطاقة المشجع الروسية فان ايدي عبر هذا الرابط www.fan–id.ru تذاكر كاس العالم في روسيا تاشيرة روسيا تذاكر كاس العالم في روسيا تاشيرة روسيا انواع تذاكر مباريات كأس العالم في روسيا خلال الفترة الأولى من مرحلة المبيعات 1 والتي انطلقت في 14 سبتمبر وتنتهي في 12 أكتوبر 2017، ستتمكن الجماهير من إرسال طلبات الحصول على التذاكر. وخلال فترة البيع هذه، لن يكون هناك فرق بين تسليم الطلبات في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو يوم بينهما؛ إذ ستحظى جميع الطلبات بفرصة نجاح متساوية. وفي حالة أن عدد التذاكر التي تقدم الجمهور بطلبات للحصول علىها تجاوز عدد التذاكر المتاحة، سيتم تخصيص التذاكر عبر قرعة اختيار عشوائية. وسيتم إبلاغ أصحاب الطلبات الناجحة أو الناجحة جزئياً أو غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه 16 نوفمبر 2017. وسيسدل الستار على المرحلة الأولى بانتهاء الفترة من 16 إلى 28 نوفمبر والتي خلالها ستخصص التذاكر بنظام الأسبقية. قرعة تذاكر كاس العالم في روسيا عقب إجراء القرعة النهائية لكأس العالم 2018 FIFA في 1 ديسمبر 2017، ستضم مرحلة المبيعات فترة تخصص فيها التذاكر بقرعة الإختيار العشوائية وتبدأ في 5 ديسمبر2017 وتنتهي في 31 يناير 2018 ثم فترة تخصص فيها التذاكر بنظام الأسبقية وتبدأ في 13 مارس وتنتهي في 3 إبريل 2018. ستُرسل التذاكر التي تم شراؤها في المرحلتين 1 و2 مجاناً إلى الجماهير في الأسابيع التي تسبق انطلاق البطولة حيـث ستبدأ عمليات التسليم في أبريل/نيسان – مايو/أيار 2018 (خاضعة للتغيير).


تذاكر كاس العالم في روسيا


تذاكر كاس العالم في روسيا تذاكر كاس العالم في روسيا اما مرحلة مبيعات تذاكر كأس العالم 2018 في روسيا اللحظة الأخيرة فسيحصل الجمهور أيضاً على فرصة أخيرة لشراء التذاكر عبر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة والتي ستجرى بنظام أسبقية الشراء في الفترة من 18 أبريل/نيسان إلى 15 يوليو/تموز 2018 وهو موعد إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2018 FIFA. أنواع تذاكر كأس العالم في روسيا تذاكر مباريات مفردة لحضور مباريات السعودية ومصر والدول العربية في كأس العالم حيث يمكن شراء تذاكر لمباريات معينة والتي تتوفر لجميع المباريات بدءاً من مباراة الافتتاح وحتى مباراة نهائي كأس العالم حسب ارشادات طريقة الحصول على تاشيرة روسيا سلسلة تذاكر خاصة بملعب معين: مجموعة تذاكر لملعب معين. تضم هذه المجموعات مباريات مرحلة المجموعات (باستثناء مباراة الإفتتاح)، ومباراة في دور الستة العشر ومباراة تحديد المركز الثالث في الملعب الذي يختاره المشجع (مثال: تضم سلسلة مباريات ملعب لوجنيكي ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات ومباراة في دور الستة عشر. وهي لا تضم مباراة الإفتتاح أو الدور قبل النهائي أو النهائي). سلسلة تذاكر خاصة بمباريات منتخب معين: مجموعة تذاكر للجماهير التي ترغب في السير وراء منتخب وطني معين. تتوفر سلسلة تذاكر مباريات منتخب معين في صورة حزم تضم ثلاث إلى سبع مباريات ويمكن طلبها فقط في مرحلة المبيعات السفر الى روسيا السفر الى روسيا مجانا لحضور كاس القارات اسعار تذاكر كأس العالم في روسيا الفئة 4 وتذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة عملاً بسياسة التذاكر التي طُبّقت في نسختي كأس العالم FIFA في 2010 و2014، سيحظى جمهور البلد المضيف حصريا بفرصة شراء هذه الفئة السعرية الخاصة- الفئة 4- والتي تبدأ أسعار تذاكرها من 1280 روبل روسي ويمكنكم تحويلها الي الدولار حسب سعر الوربل وقت الشراء ، بينما عن طريقة الحصول على فيزا روسيا لذوي الاحتياجات الخاصة وايضا تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في كأس العلم فسوف يضمن FIFA تخصيص تذاكر للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة وذوي الحركة المحدودة والجماهير المصنفين على أنهم يعانون من السمنة المفرطة.


السفر الى روسيا


طرق شراء تذاكر كاس العالم في روسيا في رحلتي المبيعات 1 و2، يمكن الدفع لشراء التذاكر بأي من طرق الشراء الالكترونية وعبر كروت الفيزا والماستر كارد.

السياحة في روسيا مدن مباريات كأس العالم في روسيا وكما هو معروف سوف تحتضن مباريات بطولة كأس العالم 2018 عدد 11 مدينة روسية هي: العاصمة موسكو التي ستحضن مباريات مجموعة روسيا ، بجانب مدينة كالينينجراد، ومدينة سان بطرسبورج، وقازان، وفولجاجراد، ونيجني نوفجورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورج ، وسوف تبدأ مواعيد مباريات كأس العالم 2018 بداية من 17 يونيو وحتي 2 يوليو 2018.

السياحة في روسيا

Share

Suggestions

Back to Top