الرئيسية / المقالات /
17143 مشاهدة13 أكتوبر 2017

7 أسرار في واتس آب ربما لم تعرفهم من قبل : وفر الانترنت - STJEGYPT

7 أسرار في واتس آب ربما لم تعرفهم من قبل : وفر الانترنت - STJEGYPT


أصبـح الكثيـرون منا مهووسيـن بالتكنولوجيـا بشكـل عـام، وبمواقـع التواصـل الاجتماعـي بشكـل خاص، إلا أننا ورغـم كل غرقنا في تفاصيل تلك المواقع، لا نعلم كل شيء عن أسرارها.



7. إخفاء الظهور



يمكنك أن تخفي عن أصدقائك ما إذا كنت متاحًا أم لا حال عدم رغبتك في الرد عليهم في الوقت الحالي، عن طريق ضبط حسابك الشخصي، لكن في هذه الحالة لن تتمكن بدورك من رؤية آخر ظهور، Last seen لأي منهم.



6. تقييد استخدام «الإنترنت»



يمكنك تحديد سعة الإنترنت التي يستخدمها تطبيق «واتس آب» عن طريق فتح الإعدادات، ثم فتح خانة استخدام البيانات، وهنا ستجد القائمة التي تحـدد طـريقة التقييد للإنترنت.



يمكنك أن تتحكم في تحميل كل الصور ومقاطع الفيديو من الجميـع دون إعطـاء أمر، وهـو مـا يحـافظ على استخدامـك لباقة الإنترنت.



5. تخصيص الإشعارات



إذا كنت تنتظر رسالة مهمة، يمكنك تحديد نغمة مخصصة لذلك الشخص، عن طريق فتح المحادثة بينكما، ثم الضغط على الإشعارات المخصصة.



4. تنسيق رسائلك



يمكنك تغيير شكل الخط الذي ترسل به الرسائل النصية على تطبيق «واتس آب» عن طريق كتابة الرسالة، ثم الضغط عليها وتختار من القائمة الأشكال المختلفة للخطوط، مثل الخط العريض أو المائل وغيرهما
.



3. تمييز الرسالة كغير مقروءة



في حال قرأت رسالة عن طريق الخطأ، لا تقلق فيمكنك بسهولة تغيير وضعها عن طريق الضغط طويلاً على اسم الشخص، ثم الضغط على تمييز كغير مقروءة.



2. إرسال رسالة جماعية



يمكنك بسهولة إرسال نفس الرسالة لعدد من الأشخاص دون إنشاء مجموعة جديدة، وذلك عن طريق الضغط على زر «رسالة جماعية جديدة».



1. تدبيس المحادثات Pin conversation



يمكنك تثبيت بعض المحادثات أعلى قائمة لتظل ثابتة، كما يمكنك استحدام خاصية التثبيت بحد أقصى لثلاثة أشخاص، كل ما عليك هو الضغط على اسم الشخص طويلاً، ثم الضغط على زر التدبيس، كما هو موضح في الصورة.







Share

Suggestions

Back to Top