AD1
الرئيسية / المقالات /
2271 مشاهدة02 يونيو 2018

كيف أكون صاحب شخصية ساحرة وواثقة ؟ - STJEGYPT

كيف أكون صاحب شخصية ساحرة وواثقة ؟ - STJEGYPT

كيف أكون صاحب شخصية ساحرة وواثقة ؟!

سؤال علي Quora

إجابة من James Haforlarin

حسنا. لقد أمضيت 10 ساعات من العمل في دراسة كلا الموضوعين الكاريزما والشخصيات الكاريزمية. اكتشفت أن كونك شخصاً كاريزميًا ليس سهلاً ولا مباشراً.

الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية كاريزمية هم تلك الجواهر النادرة التي تجمع بين العديد من السلوكيات المتقاربة التي حولتهم إلى آلات عصف ذهني .

لذلك لدينا هنا 10 عادات للناس الذين علي درجة عالية من الثقة والكاريزما ، استمتع ..

1- إنهم مجانين بشيء ما ، غاندي ، بيل كلينتون ، أوباما ، ميشيل أوباما ، يوسين بولت ، كريستيانو رونالدو أو حتى ذلك الرجل الساحر في مكتبك ، لديهم كل شيء مشترك. انهم يؤمنون بقوة بفكرة وهذا يدل على كيفية حَمل أنفسهم . كما يُلقي حلقة حولهم تتفجر عن طريق قوة إيمانهم.

2 - يجعلونك تشبه نفسك - الشيئ الأساسي.. أنا الشخص الأكثر جاذبية قابلت في حياتي ، لديهم هذه القدرة الرائعة التي تجعلك تشعر بأنك الشخص الوحيد في العالم ..
يذكر التاريخ الشيء نفسه عن أصحاب الكاريزما . لديهم كل وسيلة لجعل الآخرين يشعرون بالرضا عن أنفسهم أكثر من الاشخاص العاديين . يجعلونك تحب نفسك أكثر من خلال التواجد معهم.

3 - لديهم صوت قوي حلو - حتى الآن لم أشَاهد متكلم رائع مع صوت مُكسر . لقد لاحظت دائمًا أن معظم الرجال الساحرين لديهم أحلى الأصوات وأكثرها وضوحًا. يتحدثون بحيث تريد الاستماع ، صوتهم مُحفز لك .

4- يِظُهرون حماستك - يتمتع هؤلاء الأشخاص بعادة عدم انتقاد الناس أو تقليل أهمية الآخرين . عندما تتحدث معهم ، فإنهم يبدون تعاطفًا حقيقياً ويجعلونك تشعر بأنك في بيتك. نظرًا لأننا كائنات اجتماعية ، فإننا نلتقط هذه الإشارات دون وعي ولها الأثر فينا .

5 - إنهم يلمسون إشارات القوة ، إما أن تسمع عن أفعالهم أو تراهم في مراتب مرتفعة ، أو يفعلون ما يبدو مستحيلاً ، أو أنهم يظهرون ثروة هائلة من الحكمة . من المعروف أن الأشخاص أصحاب الكاريزما ينشرون إشارات عن قوتهم الهائلة في كل مكان يذهبون إليه ، ولا يستطيعون أبداً أن يخبروا ذلك بصوت عالٍ .

6 - إنهم يستمعون - نعم. هؤلاء الساحرون هم الأفضل في هذا. لا يستخدمون هواتفهم أو يجرون مكالمة أثناء التحدث إليك . هذا الشعور بعدم الارتياح الذي يشعر به معظم الناس في وجودهم بسبب أنهم لا يستطيعون التعامل مع هذا القدر من الاهتمام الممنوح لهم.

7 - إنهم يسيرون مثل الرئيس- هل رأيتم أوباما يسير؟ بيل غيتس؟ أو يوسين بولت ؟ هذا الكم غير العادي من الطاقة يستهلك عندما يمشون ، يمشون مثلما أن العالم كله هو ملعبهم .

8 - لديهم ابتسامة حقيقية - أنت تعرف ذلك الوقت عندما يبتسم رجل المبيعات لك وينادي حدسك "احذر! انقذ نفسك !" أنت لا تشعر بهذا ابداً في حضور الأشخاص أصحاب الكاريزما ، يبتسمون لك بإخلاص وهذا لطيف حقاً نظراً لأنه قوي جداً. أرجو أن تعرفوا أن هناك شيئًا مميزًا في ابتسامة الناس مثل ريتشارد برانسون

9 - لديهم تحكم في السلبية - حتى هتلر لم يكن رجلا سلبيا كما قرأت عنه ، كان رجل حالم . يبدو أن الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية كاريزمية لديهم هذا اللمسة الذهبية للسلبية. قد يكونون في أسوأ لحظة ممكنة على وجه الأرض ، ومع ذلك سيظلون يبتسمون لك. هؤلاء الناس حقاً مميزين .

10 - يجعلون الجميع يعرفون أنهم ليسوا مثاليين - كل رجل ساحر قابلته لديه هذه القدرة على إظهار أنه ليس مثالياً. يقولون لك انهم يبذلون فقط افضل ما لديهم. لديهم عيب ولا يخفون ذلك. كان ستيف جوبز يعاني من عيوبه ، مارلين مونرو كان لديها ، وكذلك غاندي وأوباما. إنهم لا يحاولون الظهور كهيئة الآلهة .

أتمنى أن أكون قد قمت بنقل أكثر من نقطة أساسية كافية لإدخالها في نمط حياتك.

أتمنى لكم الأفضل .

- بعض المصطلحات ليس لها تركيب بالعربية وقد حاولت أن أُوصل المعني قدر الإمكان واتمني أن أكون قد وٌفِقت ..

كتبه | أيمن الهدى

كيف أكون صاحب شخصية ساحرة وواثقة ؟


Share

Suggestions

AD1

Back to Top