الرئيسية / المقالات /
14345 مشاهدة28 يونيو 2018

ملخصات و تحميل كتب | كتاب فرعون ذو الاوتاد - STJEGYPT

ملخصات و تحميل كتب | كتاب فرعون ذو الاوتاد - STJEGYPT


فرعون ذو الأوتاد: تهويد التاريخ والأرض والتراث وأكذوبة الأرض الموعودة...

هذا الكتاب يمثل انقلاباً مدويًّا على التاريخ التقليدى الذى يتبناه الجميع، ويقلب كل المُسلَّمات رأساً على عقب فيما يتعلق بالتاريخ اليهودى وحقوق اليهود المزعومة فى أرض الميعاد.

كتاب فرعون ذو الاوتاد

كتاب | فرعون ذو الاوتاد لـ أحمد سعد الدين
راجع الكتاب | منصور عبد الحكيم

يطلعنا هذا الكتاب على أسرار الماضى السحيق، حيث يبحر بنا فى أغوار التاريخ مرتحلاً فى جغرافيا الأنبياء نوح وإبراهيم وإسحق ويعقوب عليهم السلام وصولاً إلى يوسف والأسباط ثم يكشف اللثام عن الأحداث الحقيقية لقصة موسى وهارون مع فرعون التى طالها الكثير من التزوير وتم إخفاء الكثير من أسرار تلك الحقبة التاريخية عمدًا !

أسئلة كثيرة ظلت حائرة في كتاب فرعون ذو الاوتاد وتخبط الكثير من الناس في إجاباتها:
- هل زار إبراهيم عليه السلام مصر وادي النيل؟ وأين نزل بها؟
- من هو الملك الذى عاصر إبراهيم عليه السلام؟
-
من هو الملك الشهير الذى رأى فى منامه سنوات المجاعة واستوزر يوسف وآمن على يد يعقوب عليهما السلام؟ وهل هو إخناتون كما تدعي بعض الأعمال الفنية؟
- من هو فرعون؟؟ الملك الطاغية الذى عذب بنى إسرائيل وأغرقه الله في اليم؟
- هل كان فرعون مصريًّا من القبط؟؟ وهل هو رمسيس الثاني أو مرنبتاح كما يدعي اليهود؟؟ وماهو أصل فرعون الحقيقي إذن إن لم يكن من القبط المصريين؟
- هل تم خداعنا حقا حول هوية "آل فرعون" وتم إقناعنا أن المصريين "فراعنة" بخدعة متقنة على خلاف الحقيقة؟ نعم يبدو أن هذا ما حدث فعلا !!

- إذن .. من هم "الفراعنة" الحقيقيون أو بالأحرى "قوم فرعون وهامان" أو "آل فرعون" الذين حكموا إمبراطورية شاسعة تضم مصر وفلسطين والشام والرافدين والجزيرة العربية؟ ولماذا ولمصلحة مَن تم محوهم من التاريخ؟
فضلاً عن الإجابة عن أهم الأسئلة على الإطلاق...

كتاب فرعون ذو الاوتاد

- لماذا زوّر اليهود هوية فرعون وقومه ولماذا روجوا أن المصريين فراعنة؟؟ وماهى أهدافهم من وراء ذلك التزوير؟؟
أسئلة حائرة وإجابات شافية تجدها بين دفتيّ كتاب فرعون ذو الاوتاد الذى يكشف جزءًا هامًّا وخطيراً من ملف تهويد فلسطين وشيطنة وتشويه صورة المصريين والشعوب العربية وسرقة التاريخ والتراث ، ويحطم أسطورة الأرض الموعودة تاريخيًّا وعقائدياً وأثرياً.

لقراءة و تحميل كتاب فرعون ذو الاوتاد

من خلال الرابط التالي

من هنا

Share

Suggestions

Back to Top