الرئيسية / المقالات /
13708 مشاهدة01 يوليو 2018

ما هي علامات أنك تهدر حياتك؟ - STJEGYPT

ما هي علامات أنك تهدر حياتك؟ - STJEGYPT


سؤال على كورا بيقول
ما هي علامات أنك تهدر حياتك؟
ردت bhavlen smoot

1.عندما تبدو معظم الأيام متشابهة تمامًا كما في اليوم التالي ، يبدو أنه لا يوجد نمو صعودي أو تراجع للأسفل أو مجرد خط مسطح.

2-يمر يومك وأنت في هذه الدائرة المستمرة من البحث المستمر لأعلى مستوى تافه ، والذي عندما تشعر به ، تشعر بهذا الفراغ لأنه بمجرد أن تشعر به ، فإن اللحظة التالية ستختفي وتستمر لك للحفاظ على تأمينها.

3-يمتلئ ذهنك ببرامج تلفزيونية ثابتة ، ولا يمضي الوقت الكافي في التعلم ، لأنك لا تعرف ما هو شغوف به ولا يبدو أن هناك اهتمامًا لك سوى الحصول على ارتفاع سريع.

4- دورة النوم ، العمل ، تناول الطعام ، الشراب ، الحصول على نسبة عالية (على كل ما قد يكون رذيلك) تتكرر باستمرار بحيث تصبح حالة مزمنة لا تنتهي أبداً وقبل أن تعرفها مرت سنوات.

5-إذا نظرت إلى المرآة ، يبدو أنك قد كبرت ، ولكن يبدو أنك لم تفعل أي شيء لتغيير نمط حياتك ، أو تقدمت في هذه الرحلة التي تسمى الحياة.

6-تشعر بالغضب والحزن والتدمير والإحباط ، فإنك تلقي باللوم على المجتمع ، وتلقي باللوم على عائلتك ، وتلقي اللوم على كل ما يمكنك فعله في حالتك السيئة ، وتستمر في العيش كما كنت بالفعل.

7-أنت لا تغامر بالخروج من فقاعتك ، ولا يوجد شكل مادي للتنقيب عن الطبيعة أو حتى أي شكل من أشكال الاستكشاف العقلي لقراءة أي كتاب ، أو القيام برحلة إلى المكتبة أو القيام بجولة حول الكتلة.
أدرك ذلك ، وفهم ذلك ، واعرف أنه إذا كنت تريد التقدم في الحياة ، فهذا طريق لا يمكنك أن تسير فيه . كلما أدركت أنه لا يتم منح أي شيء لأي شخص على طبق ، وأن كل شيء مكتسب ، يمكنك البدء برحلتك.

أنت في حاجة إلى الشجاعة لاتخاذ الخطوة الأولى ، ولا تنفق الكثير من الوقت في التفكير في الأمر كما ستحدث عقلك بطريقة أو بأخرى.
فالتفكير المفرط يقتل تقدمك ، ولديه هدف ، ومسار ، وانتقال ، واتخاذ الخطوة الأولى ، والاستمرار في التقدم. ستلاحظ بينما تستمر في الحركة ، ستحدث ردود الفعل الإيجابية (عندما تسير الأمور حسب الخطة ) ، واصل التحرك وستزداد ثقتك ، سيؤدي ذلك إلى فتح الأبواب ببطء أمام الفرص والخيارات المختلفة.
ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لا تظهر الأشياء بالطريقة التي تريدها (هذا يحدث بنسبة 80٪ من الوقت ، لكن هذا جيد ، تتعلم من خطأك وهذا يعلمك ما لا يجب عليك فعله وأنت تمضي قدما).

هذا لا يرضيكم ويتوقف عن التحرك نحو هدفك ، ويأخذ استراحة ، وأنا أعلم أنه مؤلم ، ولكن يجب أن تستمر في التقدم ، عندها فقط سترى الفرص التي تنتظرنا.

وقتك على الأرض قصير ، كلما أدركت ما هو شغفك ، تكمن الإجابة.

الحياة يجب أن تعيش ، ليس فقط لوجودها.

تعرف من أنت ، ابحث عن إجابات من داخل ، تعرف على ما يضر بك وكيف تريد أن تمضي قدما.

ومع ذلك ، لا تقوض السلطة التي أنت.

أنت أيضًا تمتلك القوة لتكون شخصًا استثنائيًا في المجتمع.

القوة تكمن في داخلك !

كتبه | محمد علي

Share

Suggestions

Back to Top