AD1
الرئيسية / المقالات /
4206 مشاهدة03 سبتمبر 2018

أفضل تطبيقات للترجمة من موبايلك - بدون انترنت - STJEGYPT

أفضل تطبيقات للترجمة من موبايلك - بدون انترنت - STJEGYPT

أفضل تطبيقات للترجمة من موبايلك - بدون انترنت
افضل 5 برامج ترجمه لهاتفك الاندرويد تطبيقات الترجمة الفورية للنصوص الكتابية

يحتوي على عدد كبير من قواميس الترجمة من العربية الى الانجليزية من الانجليزية الى العربية او من ... تطبيق المعاني قاموس بدون انترنت للترجمة من الانجليزية الى العربية والعديد من اللغات




سواء كنت لا تتقن لغات كثيرة أو أنك تتعلم لغات جديدة حالياً، فإن وجود تطبيق للترجمة في هاتفك أمر ضروري لتسهيل الأمر عليك سواء في ترجمة الكلمات الغريبة التي تصادفك أو في تعلم كلمات جديدة، وجود تطبيق للترجمة في هاتفك سيسهل عليك عملية التواصل مع العالم أجمع خصوصاً في العالم الرقمي الذي نعيشه والذي لم يعد فيه اختلاف اللغة حاجزاً بين المستخدمين في عملية التواصل، كما أنه مفيد جداً للأشخاص الذين يسافرون كثير حول العالم ويساعدهم في الاندماج نطقاً وكتابة في المكان الجديد.


وهنا سنستعرض عليكم مجموعة من التطبيقات المتخصصة بالترجمة في جميع المجالات والتي نراها تستحق مكاناً في هاتفك:


Microsoft Translator - أفضل تطبيق ترجمة للاستخدام بدون إنترنت


التقييم على متجر جوجل بلاي 4.5


Microsoft Translater


تطبيق مايكروسوفت الخاص بالترجمة للأندرويد ذو التصميم الأنيق، يوفر لك الترجمة بالكتابة وبالصوت لأكثر من 60 لغة حول العالم، كما يقدم لك الكثير من المميزات كترجمة النصوص على الصور، مشاركة الترجمة للتطبيقات الأخرى، ترجمة المحادثات الفورية لشخصين على نفس الهاتف، سماع ترجمتك الصوتية لمساعدتك في تحسين التهجي، كما أنه باستطاعتك تحميل اللغات لهاتفك والترجمة لاحقاً بدون الحاجة لاتصالك بالإنترنت، حجم قاعدة بيانات الترجمة حوالي 200 ميجابايت لكل لغة.


تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي


تحميل Microsoft Translator




Translate Voice - أفضل تطبيق للترجمة الصوتية


التقييم على متجر جوجل بلاي 4.1


Translate Voice


 


إذا أردت تطبيقا ممتميزا في ترجمة الأصوات فننصحك بهذا التطبيق الذي يمتلك أفضل خاصية تعرف على الأصوات ، يمكنك التكلم بكلمة أو عبارة كاملة والتطبيق سيقوم بترجمتها فورا ، التطيبق يستطيع ترجمة أكثر من 80 لغة كما أنه يحتفظ بالترجمات السابقة في حالة أردت الرجوع إليها ، يساعدك التطبيق بشكل كبير عندما تكون منشغلا وفي حالة لا تستطيع الكتابة فيها. التطبيق مجاني بالكامل ويستحق التجربة.


حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي


تحميل Translate Voice




Easy Language Translator - أفضل تطبيق في تبسيط الترجمة


التقييم على متجر جوجل بلاي 4.3


Easy Language Translator


تطبيق الترجمة الذي يتميز بالسرعة والبساطة، كما أنه مثالي للمبتدئين ويساعدهم في الكتابة والنطق، يدعم التطبيق 79 لغة مختلفة، ويقوم بتحويل الكلام إلى نص والعكس، أيضاً تستطيع حفظ بعض الترجمات في المفضلة وغيرها من المميزات.


 


حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي


 


تحميل Easy Language Translator


 




iTranslate - أفضل تطيبق في دقة الترجمة


التقييم على متجر جوجل بلاي 4.4


iTranslate


لو كنت بحاجة إلى ترجمة دقيقة فهذا التطبيق هو هدفك، فهو يعطيك أفضل نتيجة ترجمة لأكثر من 90 لغة مختلفة كتابة وصوتاً، تستطيع سماع اللهجات المختلفة لنفس اللغة حول العالم، كما يقوم بترجمة سريعة أثناء كتابتك للكلمات، شارك ترجماتك لغيرك وأحفظ المميز منها في التطبيق، التطبيق مجاني ويحتوي على إعلانات تستطيع التخلص منها بشراء النسخة المدفوعة.


 


حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي


 


تحميل iTranslate


 




Google Translate - أفضل تطبيق من جميع النواحي


التقييم على متجر جوجل بلاي 4.4


Google Translate


تطبيق خاص بالترجمة يقدم لك جميع الخدمات التي تريدها والتي لا تعرف أنك كنت تريدها فهناك تطبيق واحد، تطبيق ترجمة جوجل الذي يعمل مع كل التطبيقات يمكنك من الترجمة مباشرة من متصفح كروم، واتسآب، فيسبوك وغيرها، يدعم أكثر من 100 لغة حول العالم، كما يمكنك تحميل 52 لغة لهاتفك والترجمة فيما بينها بدون اتصال إنترنت، الترجمة مباشرة من الكاميرا لحوالي 29 لغة، الترجمة من الصور المحفوظة بهاتفك لـ 37 لغة،ترجمة الكتابة بالقلم على شاشة جوالك، والكثير من المميزات التي وفرتها لنا شركة جوجل الشهيرة.


حمل التطبيق من موقعنا داونزن


تحميل Google Translate





تطبيقات للترجمة


Share

Suggestions

AD1

Back to Top