AD1
الرئيسية / المقالات /
2289 مشاهدة10 أكتوبر 2018

منح للطلاب الدوليين في Hochschule Hof في ألمانيا - STJEGYPT

منح للطلاب الدوليين في Hochschule Hof  في ألمانيا - STJEGYPT

منح للطلاب الدوليين في Hochschule Hof  في ألمانيا



-------------------------------------------------------------------------
وصف المنحة

في إطار شرط الحصول على الموارد المالية من وزارة العلوم والبحوث والفنون البافارية (Bayerische Staatsministerium für Bildung und Kultus، Wissenschaft und Kunst) و DAAD (Stibet III) ، يقدم Hochschule Hof منحة دراسية فصلية أو سنوية للطلاب الأجانب المؤهلين. في حاجة للفصل الصيفي 2018 و / أو فصل الشتاء 2018/19.
يجب أن تقدم المنح الدراسية دعماً مالياً للطلاب الأجانب لتغطية التكاليف الإضافية للمواد المعيشية والدراسة أثناء دراستهم في Hochschule Hof
لا يوجد لقب قانوني للمنحة!

Scholarship description
Under the condition of reception of financial means from the Bavarian Ministry of Science, Research and the Arts (Bayerische Staatsministerium für Bildung und Kultus, Wissenschaft und Kunst) and the DAAD (Stibet III), Hochschule Hof gives semester or yearly scholarships to qualified foreign students in need for the summer semester 2018 and/ or winter semester 2018/19.
The scholarships shall provide financial support for foreign students to cover extra costs for living and study materials during their studies at Hochschule Hof
There is no legal title for the scholarship!
-------------------------------------------------------------------------
المواعيد النهائية:
  طلبات الفصل الصيفي 2018: حتى 13 أبريل 2018 طلبات الفصل الشتوي 2018/19: حتى 26 أكتوبر 2018
  يجب تقديم إعلان الطلب قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات في المكتب الدولي إلى السيد نولدين (الغرفة A 015).

Application deadlines:
 Applications for the summer semester 2018: till April 13th, 2018 Applications for the winter semester 2018/19:  till October 26th, 2018
 The Declaration of application has to be submitted before the application deadline in the International Office to Mr. Noldin (room A 015). 
-------------------------------------------------------------------------
المدفوعات:
  تعتمد المنحة على الوسائل المالية المتوفرة للفصل الدراسي المعني. انها تقع بين 100،00 € - 659،00 € شهريا

Payments:
 The scholarship depends on the financial means provided available for the respective semester. It lies between 100,00 € - 659,00 € per month
-------------------------------------------------------------------------
من يستطيع التقديم؟
 يجب على المتقدمين تلبية المتطلبات التالية:
 - يجب تسجيل الطلاب الدوليين كطلاب بدوام كامل أو طلاب من الدرجة الثانية (غير ممكن لطلاب التبادل) في Hochschule Hof للفصل الدراسي (الفصل الصيفي 2018 أو الفصل الدراسي في فصل الشتاء 2018-19). - يجب أن يكون الطلاب الأجانب أكاديميين (أداء الفحص السابق) ومؤهلين شخصيا. يجب أن يكون الطلاب الأجانب المسجلين في دورات البكالوريوس قد حققوا الحد الأدنى من 90 ECTS ليكونوا مؤهلين. يرجى إرفاق دليل. - الطلاب الدوليين في حاجة مالية. قد يطلب Hochschule Hof في أي وقت إثباتًا لمعلومات معينة.
لا يمكن اعتبار الطلاب الذين يتلقون أي تمويل عام إضافي (مثل BAföG أو DAAD أو Erasmus أو أي نوع من المنح الحكومية) خلال نفس الفترة الزمنية معتبرًا ويتم إعفاؤهم من هذه المنحة الدراسية!
يرجى الملاحظة:
 "Bildungsinländer" ، وهو ما يعني أن الطلاب الأجانب الحاصلين على مؤهل دخول جامعي ألماني (مثل أبيتور ، فاشابيتور) يجب أن يقدموا تأكيدًا خطيًا بعد الفقرة 8 من قانون BAföG ، بأنهم غير مؤهلين للحصول على تمويل من BaföG.

I. Who can apply?

 Applicants must fulfil the following requirements:
 - international students must be enrolled as full-time students or double-degree students (not possible for exchange students) at the Hochschule Hof for the respective semester (summer semester 2018 or winter semester 2018/19). - international students must be academically (previous examination performance) and personally qualified. Foreign students enrolled in Bachelor courses must have achieved a minimum of 90 ECTS to be eligible. Please attach proof. - international students in financial need. Hochschule Hof may at any time ask for proof of given information.
Students receiving any additional public funding (e.g. BAföG, DAAD, Erasmus, any kind of governmental scholarship) for the same period cannot be considered and are exempted from this scholarship!
Please note:
 “Bildungsinländer”, which means foreign students holding a German university entrance qualification (e.g. Abitur, Fachabitur) must present a written confirmation following §8 of the BAföG-law, that they are not eligible for BaföG funding.
-------------------------------------------------------------------------
المستندات التي يجب تقديمها؟
- استيفاء استمارة الطلب عبر الإنترنت
- إعلان التطبيق
- دليل على التسجيل
- أحدث نسخة من السجلات (يضيف طلاب الماجستير نسخة من النسخة النهائية من شهادة البكالوريوس الخاصة بهم إما باللغة الألمانية أو الإنجليزية) - مع متوسط التقييم
- خطاب مرفق بسيرة ذاتية قصيرة
- إثبات الجنسية (مثل نسخة من جواز السفر)

Which documents have to be provided  
- completed online application form
- Declaration of application
- proof of enrolment
- latest transcript of records (Master students add a copy of their final transcript of their Bachelor degree in either German or English language) – with average rating
- Cover letter with short CV
- proof of nationality (e.g. copy of passport)
-------------------------------------------------------------------------
الملف الذي تمت منه الترجمة من هنا

للتقديم من هنا
-------------------------------------------------------------------------
Translated by Al Waleed Talal
للمتابعة علي الفيسبوك اضغط هنا

(منح)


Share

Suggestions

AD1

Back to Top