AD1
الرئيسية / المقالات /
1852 مشاهدة20 نوفمبر 2018

منح صندوق كلارندون الدراسية لدراسة الماجستير والدكتوراة في جامعة أكسفورد - STJEGYPT

منح صندوق كلارندون الدراسية لدراسة الماجستير والدكتوراة في جامعة أكسفورد - STJEGYPT

منح صندوق كلارندون الدراسية لدراسة الماجستير والدكتوراة في جامعة أكسفورد
وصف المنحة
تفتخر أوكسفورد بقدرتها على تقديم عدد كبير من المنح الدراسية التي يتم تمويلها بالكامل كل عام ، مع توفر أكثر من 1000 منحة للدورات التي تبدأ في   2019-2020. تعد كلارندون واحدة من أكبر خطط المنح الدراسية بالجامعة ، حيث تقدم حوالي 130 منحة دراسية جديدة كل عام. المنح الدراسية كلارندون تنافسية ، مرموقة وسعت للغاية بعد. مثل جميع المنح الدراسية الممولة بالكامل من أكسفورد ، فهي تغطي جميع الرسوم الدراسية ورسوم الكلية ، وتقدم منحة سخية لتكاليف المعيشة. لكن نداء كلارندون الإضافي يكمن في مجتمعها الفريد من العلماء.
الموعد النهائي:
الموعد النهائي: 25 يناير 2019 (سنويًا)
عدد الجوائز:
يتم تقديم ما يقرب من 140 منحة دراسية كل عام.
المؤسسة المضيفة (المؤسسات):
جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة
البرامج الدراسية
الماجستير والدكتوراة
المجموعة المستهدفة:
جميع المتقدمين من أي بلد
مستوى / مجال (مجالات) الدراسة:
جميع الدورات التي تحمل درجة علمية في مستوى الدراسات العليا في أي موضوع مؤهلة. ويشمل ذلك جميع الدورات التدريبية للماجستير بدوام
اللغات المطلوبة
ملحوظة
يمكنك تقديم طلبك دون تقديم نتائج اختبار اللغة الإنجليزية.
قيمة المنحة
تغطي جميع منح Clarendon الرسوم الدراسية ورسوم الكلية بالكامل.
يتلقى الباحثون في دورة دراسية بدوام كامل منحة سنوية سخية لتكاليف المعيشة ، والتي عادة ما تكون كافية لتغطية تكاليف المعيشة لطالب واحد يعيش في أكسفورد. في 2018-1919 سيكون هذا على الأقل 14.777 جنيهًا إسترلينيًا. يتلقى الباحثون في دورة بدوام جزئي منحة دعم الدراسة للمساعدة في تغطية تكاليفهم غير الرسومية.
معايير الأهلية / الاختيار:
تُمنح منح Clarendon الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية المتميزة والقدرة على تخريج الطلاب من جميع أنحاء العالم. المنح الدراسية قابلة للإستئناس في جميع المجالات الدراسية وهي مفتوحة للمرشحين الذين يتقدمون بطلب للحصول على درجة الماجستير أو دورة DPhil الجديدة بحلول الموعد النهائي للقبول في يناير.
كيفية التقديم:
إذا تقدمت بطلب الالتحاق بدورة الماجستير أو الدكتوراه بدوام كامل أو جزئي ، في أكسفورد بحلول الموعد النهائي في يناير / كانون الثاني لدراستك ، فسوف يتم اعتبارك تلقائيًا لمنحة كلارندون الدراسية. لست بحاجة إلى تقديم أي مستندات إضافية خاصة ببرنامج منح Clarendon الدراسية - لا يوجد نموذج طلب منفصل للمنح الدراسية. ومع ذلك ، يجب عليك التقديم قبل الموعد النهائي في يناير (25 يناير 2019) لدراستك إذا كنت ترغب في النظر في المنحة الدراسية.

المصدر منح دراسية

كتبه وزير المنح الوليد طلال 

(منح)


Share

Suggestions

AD1

Back to Top