الرئيسية / المقالات /
16308 مشاهدة27 مارس 2017

لعشاق القهوة فقط | معلومات لن تتخيلها - STJEGYPT

لعشاق القهوة فقط | معلومات لن تتخيلها - STJEGYPT


أطلق الأوروبيون على القهوة والمشروبات الأخرى المصنوعة من البن في البداية (نبيذ العرب). القهوة -أيضًا- هى اسم من اسماء الخمر عند العرب لأنها تقهى عن الطعام أى تخفف الشهية وتم إطلاق نفس الاسم (القهوة) على الشراب المصنوع من البن ﻷن له نفس التأثير أى يقهى عن الطعام.


خبراء القهوة يعتبرون الماء وجودته عامل مهم في إعداد كوب مثالي من القهوة. مؤخرًا، وللمهوسين بالقهوة فقط تم إنتاج نوع معدل من الماء يُدعى (Aquiem) وهو ماء تم تنقيته من بعض المعادن وإضافة معادن أخرى خصيصًا ليتناسب مع القهوة لتحقيق أعلى جودة واستخلاص أفضل نكهة من البن الخاص بك بعد عدة دراسات لتأثير بعض المعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم وغيرها في جودة القهوة ونكهتها!


المصمم البريطاني (جوش رينوف) يبتكر منبه يجعلك تستيقظ لتجد كوب من القهوة جاهز. لتبدأ يومك على رائحة القهوة وكوب ساخن منها.



أقوى قهوة في العالم هي قهوة Death Wish (أمنية الموت) تحتوي كفايين 200 بالمئة أكثر من القهوة العادية وتُصنع بطريقة خاصة من بن الروبوستا الذي لا يُستخدم تجاريًا بكثرة لمذاقه الحاد والقوي. الشركة المنتجة ستعيد لك نقودك بالكامل إن لم تشعر أنها أقوى قهوة شربتها في حياتك.



اكتسبت القهوة سمعة سيئة حول تأثيرها على الصحة، لكن على العكس من ذلك الاستهلاك المعتدل للقهوة، يحمي من ألزهايمر، الخرف، مرض باركنسون، تشمع الكبد، ويحافظ على القلب.




قهوة الكوبي لواك الأندونيسية تعتبر أجود و أغلى أنواع القهوة، و كوب واحد منها يصل سعره لـ50 دولار، و يتم إستخراجها من فضلات حيوان الزباد الذي يتغذى على البن و الفواكه.





المصادر

1

2

3

4

5

6

7

8


لمعرفة فوائد و اضرار القهوة و أفضل وقت لشربها

Share

Suggestions

Back to Top