الرئيسية / المقالات /
4085 مشاهدة01 يونيو 2017

صور ستجعلك ترغب في السفر إلي سويسرا - STJEGYPT

صور ستجعلك ترغب في السفر إلي سويسرا - STJEGYPT


الجمال والكمال هي فقط جزء من مميزات هذا البلد الرائع. فسويسرا تجمع بين موقع جغرافي ساحر يشمل جبال الألب بأنهرها، وبحيراتها وغاباتها، وبين حضارة أوروبية أنيقة قسمها تقليدي وجميل وقسمها الآخر حديث ورفيع. ويا له من دمج مثالي يخلق أحد أروع المواقع السياحية على وجه الأرض! 


تبدو زيارة هذه الدولة كرحلة في عالم الخيال والأساطير وذلك بفضل جمالها الذي لا ثاني له، فهي فعلاً تحظى بمناظر طبيعية من أقصى درجات الجمال. قثد خلقت هذه الحضارة الإنسانية التي تحترم الطبيعة وتبني حياتها بإنسجام تام ومتكامل مع الأرض التي تعيش عليها، أسطورة لا مثيل لها. 
ما الذي ينتظر السائح الذي يسافر إلى سويسرا؟ أولاً، أروع وأشهى حلويات الشوكولاطة في العالم، كون سويسرا تعتبر موطن وأم الشوكولاطة الرفيعة. ثانياً، باقي منتوجات الحليب كالأجبان المميزة التي يمكن إجادها فقط هنا وهي إحدى أشهر ما يميز الحضارة السويسرية من حيث الطعام. ثالثاً، المجتمع السويسري المحلي الذي يدمج بين التقاليد القديمة كالعزف بالآلات الرائعة والعناية بالمواشي وبين الفعاليات الثقافية الشيقة كالمتاحف الحديثة ومعاهد الثقافة العالية. رابعاً، التنزه في الطبيعة الخضراء وقضاء الأيام في الغابات، والبحيرات، والأنهر والوديان، وأيضاً في أعالي الجبال المثلجة وممارسة التزلج المثير. 
ولكن من المعلوم أن الصور أفضل من الكلام، ولذلك جمعنا لكم صور مدهشة تشمل مختارات من زيارة سويسرا. فهيّا بنا نبدأ هذا المسار العجيب!



زيرمات سويسرا







ستولد من جديد عندما تشاهد قمة جبل "ماترهورن" تستقبلك بحفاوة في منطقة زيرمات إنها منتجع التزلج الأول والمصيف الأجمل في جنوب سويسرا حاول أن تلتقط أكبر كمية من الصور أثناء ركوب التلفريك وجولتك حول جبال الألب القريبة من "القلب".لا تفوت فرصة الإقامة في المنتجع السياحي الأول في سويسرا


زيورخ"آخ من جمالها آخ"


مدينة زيورخ الجميلة
تستحق أكبر مدينة في سويسرا  أن تكون على لائحة أولوياتك، تقع زيورخ شمال سويسرا وتشتهر بالعديد من الكنائس الأثرية المدهشة مثل كنيسة النساء وسان بيتر، بالإضافة إلى عشرات المتاحف والحدائق وصالات السينما ومسارح الباليه والأوبرا، وحديقة الحيوان الممتعة للعائلات.

جنيف










"إن نسيتها يا حيف!"


جنيف عاصمة المال والجمال



تلقّب جنيف بعاصمة السلام، وهي من أكبر المراكز المالية العالمية، وتقع على الطرف الغربي لسويسرا، وتشتهر بالكثير من المراكز الثقافية والفنية، ولن يفوتك أبدا رؤية نافورة جينيف التي يمكن رؤيتها من كل مكان وعن بُعد، وهي أبرز معالم المدينة الوادعة
هل تحلم بزيارة عاصمة السلام؟
لوسرن
"أريد أن أراها الآن

جسر الكنيسة في لوسرن الساحرة









يمرّ نهر "الرويس" في مدينة لوسرن وسط سويسرا ويُعد "جسر الكنيسة" الذي يعود بناؤه إلى القرن الرابع عشر أقدم جسر خشبي مغطّى في أوروبا، ويحوي في داخله عدد من الرسوم واللوحات الجميلة، أما المدينة القديمة فهي جانب آخر من الجوانب المشرقة والسياحية الهامة في لوسرن.
بازل
"كلّ الملل زائل"














المدينة القديمة في بازل







توصف حديقة الحيوان  فى بازل بأنها واحدة من أفضل حدائق الحيوانات في العالم، وهي من أشهر المزارات ونقاط الجذب السياحي في سويسرا  وتشتهر المدينة الواقعة على الحدود الألمانية بكنائسها ذات العمارة الفنية المدهشة مثل كنيسه بازل .








هل تبحث عن وجهة عائلية مثالية في سويسرا؟
لوزان
"أمان يا سويسرا أمان!"


منظر لمدينة لوزان المدهشة







تبعد مدينة لوزان  أقل من ساعة عن جنيف غرب سويسرا  وتُعد كاتدرائيه نوتردام أشهر معالمها الدينية والسياحية، بالإضافة إلى البحيرات والحدائق الجميلة التي تحيطها في كل مكان، وعدد من المتاحف المتميزة مثل متحف اوليمبيا".







هل تبحث عن الجمال والتسلية معا؟
سانين
عالم من الحنين!


الطبيعة الخلابة بالقرب من غشتاد







تمتاز سانين بأنها وجهة محببة للمشاهير والأغنياء، وتضم متاجر لأرقى وأفخم الماركات العالمية، ويطغى على فنادقها الفخامة والروعة، وهي منتجع شهير للتزلج شتاء بالقرب من لوزان، وتُعد مدينة "غشتاد" أشهر معالم الجذب السياحي في هذه المنطقة.







هل ترغب بالسفر إلى مدينة الأغنياء والمشاهير؟
إنترلاكن
"بدون لكن"










لا أجمل من المشي على ضفاف نهر "الآر" الساحر الذي يمرّ في إنترلاكن!، هذه الجنّة الواقعة في وسط سويسرا، وتشتهر بجبال منطقة "العذراء" وبحيرة "برينز" التي تحتضنها جبال الألب بحب، وهي مرتع للرياضات الشتوية والصيفية على حد سواء.






























لا تتردد في الحجز في فنادق إنترلاكن وتمتع برحلة من العمر في أحضان الطبيعة الأم.






























برن






























"اسمها في ذاكرتي يرن"














































منظر للمدينة القديمة في برن






























تُعد العاصمة السويسرية برن من أرقى مدن العالم وأكثرها رفاهية، وقد تم إدراج المدينة القديمة فيها على لائحة التراث العالمي، وتضم الكاتدرائية الأطول في سويسرا، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم الأنيقة والتي تعكس لبّ الحياة السويسرية المذهلة.






























لوغانو






























"من الكمال أدنو"


تقع مديتة لوغانو أقصى جنوب سويسرا وعلى الحدود الإيطالية، وتطلّ على بحيرة لوغانو الساحرة التي تقوم فيها القوارب بجولات حولها، وهي مقصد لمحبي تسلّق الجبال، وتضم عددا من الكنائس الجميلة مثل  كاتدرائيه سان لورينزو".






























ساس-في






























"أنشودة يتردد صداها إلى اليوم"

















ربما لا يعرف الكثيرون أنّ هذه البلدة الصغيرة والهادئة في قلب الجبال جنوب غرب سويسرا كانت موقعا لتصوير الأغنية الشهيرة لفرقة وام البريطانية "لاست كريسماس" التي ذاع صيتها منذ زمن، وتُعد ساس فى منتجع التزلج المُفضل للكثير من السائحين وتتحول صيفا إلى واحة للصفاء والتأمل بالطبيعة المهيبة.













































بونتريسينا






























"الحب والأمل ينتظرنا"

















بحيرة سان موريتز بالقرب من بونتريسينا






























تشتهر بونتريسينا شرق سويسرا بصناعة الأجبان السويسرية الأصيلة، وتُعد مدينة سان موريتز أشهر المنتجعات السياحية في هذه المنطقة، وتبدو الطبيعة في أبهى صورها وكأنها لوحة فنية ليس لها حدود أو إطار.






























دافوس






























"السياحة والفلوس في مكان واحد"

















الطبيعة الخلابة في دافوس






























لقد نالت دافوس شهرة واسعة نظرا لإستضافتها المنتدى الإقتصادي العالمي سنويا، وهي منتجع شتوي في شرق سويسرا  ويقصدها الزوّار لممارسة الرياضات الشتوية، في حين تتلون بالمراعي والسهول الخضراء صيفا، وتستقطب الناس للتنعّم بالهدوء والعزلة الحسنة.






























لوكارنو






























الكلّ تحدث عن وصفها

















منظر لمدينة لوكارنو مع كنيستها الشهيرة






























تُطلّ  مدية لوكارنو  على بحيرة ماجيوري جنوب سويسرا ، وتمتاز بالهدوء والجمال الذي ليس له مثيل، ويُعدّ ديرمادونا ديل ساسو  أشهر معالمها الدينية والأثرية، ولا يملك السائح إلا أن يقع في غرام هذه المدينة التي تجسد معاني الحبّ والكمال.






























لا تفوت فرصة زيارة واحدة من أجمل وأشهر المدن المطلّة على بحيرة ماجيوري






























مونترو






























ليت الحياة دوما بهذا الصفاء!



تشتهر  مونترو بقلعه شيلون الخرافية التي يعود بناؤها إلى القرن الثالث عشر، وتطلّ على بحيرة جنيف غرب سويسرا، والمسافر إلى مونترو في دهشة دائمة من مناظر جبال الألب التي تحيطها وكروم العنب التي تعزف سيمفونية الحنين إلى كل ما هو جميل وإيجابي في هذا العالم

شافهاوزن






























"تفرّج وشوف"

















صورة من شلالات الراين في شافهاوزن
تستقطب مدينة شفاهزون في شمال  سويسرا  آلاف السيّاح سنويا من أوروبا والعالم، ويتهافت الناس لمشاهدة شلالات الراين المدهشة التي تُعد أكبر شلالات في أوروبا، وتمتاز المدينة الواقعة على الحدود الألمانية بأبنيتها الأنيقة ومطاعمها وفنادقها الراقية.




























اسكونا




























"مزيدا من السعادة أعطونا"






































































مرفأ اسكونا الهادئ




























تُنظم مدينة اسكونا سنويا مهرجان اسكونا لموسيقى الجاز الذي يستضيف أشهر الفرق الموسيقية الأوروبية والعالمية، وتطلّ المدينة الجميلة على بحيرة ماجيوري جنوب سويسرا، وهي منطقة هادئة ورفيعة المستوى.



























سانت غالن



























"هل أصبح العالم آمن؟





































































الريف الجميل في سانت غالن




























تقع  سانت غالن  شمال شرق سويسرا ، وهي منطقة ريفية ساحرة وهادئة، ويُعد دير "سانت غال" أشهر معالمها الدينية والتاريخية ويعود إلى القرن الثامن الميلادي، وتفتخر سانت غالن بروعة مناظرها الخلابة التي تأسر الألباب



























عروسة



























ما رأيك بهذه العروسة؟






















































توصف أروسا أو عروسة بأنها فعلا "عروسة" السياحة السويسرية، وتقع هذه البلدة شرق سويسرا وهي منتجع للتزلج شتاء، ويقصدها السائحون صيفا لتسلّق الجبال والمغامرة والتخييم وركوب التلفريك والإستمتاع بروعة المناظر الخلابة.



























جريندلفالد



























أريد أن أبقى هنا إلى الأبد!

























































تُعد قرية جريندفالد  من أجمل القرى الريفية الخلابة في وسط سويسرا  ويمكن للمرء ركوب التلفريك للصعود ومشاهدة بحيرة "باخ ألبسي" الكريستالية الصافية والتي تحيطها جبال الألب المكسوّة بالثلوج، لا يملك المسافر هنا إلا أن يترك إحساسه يتحدث وهو بالتأكيد أبلغ من كل الكلام.



























نتمنى لك إجازة سعيدة وإقامة مريحة في فنادق جريندفالد .



























 منظر خيالي من الأساطير يعرض بحيرة لونجيرن الشهيرة والقرى التقليدية القائمة على ضفافها
























































. النهر الأزرق اللون جاري وسط جبال الألب السويسرية
























































قمّة ماترهورن العظيمة في جبال الألب السويسرية التي أصبحت علامة تجارية لها شعبية عالمية بسبب استخدامها كعلامة شركة توبليرون للشوكولاطة
























































 يوم مشمس في زيورخ الجميلة التي حصلت على جائزة أفضل مدينة للعيش في العالم
























































صباح منعش في ميناء مدينة لوسرن الشهيرة بحفاظها على مبانيها التي ترجع إلى العصور الوسطى
























































مبنى البرلمان السويسري وساحة النوافير المدهشة أمامه فى مدينه برن 
























































مدينه بازل  في فصل الصيف حين تكثر فيها فعالية ركوب القوارب الصغيرة في نهر الراين الكبير الجاري وسطها
























































من أهم بحيرات سويسرا وهي بحيرة برينز الواقعة في شمال جبال الألب
























































مشهد عام ومذهل على بلدة إنترلاكن التي تعتبر إحدى أهم مواقع الجذب السياحي في سويسرا
























































تعتبر أجراس البقر من أشهر الأغراض التي تميز الحضارة السويسرية التقليدية
























































مشهد سويسري مثالي يعرض البيوت القديمة ذات العمارة السويسرية التقليدية في مدينة لوسرن
























































الغروب الساحر في أعالي جبال الألب
























































كاتدرائية سانت بيير في جنيف والقمر الجديد في سماءها الليلية
























































الخريف بألوانه المدهشة في بحيرة مياه عذبة في جبال الألب
























































مدينه زيورخ كما تبدو في ساعات الليل الهادئة
























































 مشهد مذهل على بحيرة لوسرن أثناء الغروب
























































نافورة جينف وهي من أطول النوافير في العالم من حيث الإرتفاع وإحدى أشهر المعالم السويسرية
























































مشهد ليلي على المطاعم السياحية في مدينة لوسرن السياحية
























































قطار سويسرا الشهير جلاسيير إكسبرس الذي يمر داخل جبال الألب ويوفر تجربة مذهلة لجميع ركابه من حيث المناظر الطبيعية الجميلة التي يمر بينها























































منتجعات السكي الشهيرة في مونت فورت والعديد من المتزلجين الذين يقصدونها سنوياً




























Share

Suggestions

Back to Top