AD1
الرئيسية / الكورسات / 3624 مشاهدة21 يوليو 2018

أفضل 15 مواقع تعليمية لتعلم لغة مجاناً - STJEGYPT


أفضل 15 مواقع تعليمية لتعلم لغة مجاناً - STJEGYPT

أفضل 15 موقع تعليمي لتعلم لغة مجاناً

وجود لغة إضافية يمكنك الحصول عليها من خلال شيء استثنائي. من المفيد أن تكون مسافرًا ، ويمكن أن تؤدي إلى تقدم حياتك المهنية ، ولكن تعلم لغة جديدة مع معلم هو أمر مكلف إلى حد ما.

ومع ذلك ، إذا كنت متحمسًا ولديك القليل من الانضباط الذاتي ، فهناك طرق يمكنك من خلالها تعلم لغة مجانًا!

موارد مجانية على الإنترنت

أولاً ، هناك موارد مجانية على الإنترنت حيث يمكنك الحصول على الأساسيات. كخطوة تالية ، سترغب في تحسين مهاراتك عن طريق محاولة التحدث أو كتابة الرسائل بلغتك الجديدة. عندما تكون بعيدًا في تعلمك ، يمكنك اللجوء إلىبرامج " تبادل اللغة " التي تقوم أنت وشخص من بلد آخر بتدريس بعضهما البعض. مرة أخرى ، هناك الكثير من البدائل المجانية.

للبدء ، قمنا بتجميع قائمة بمصادر تعلم اللغات المجانية وتبادل الموارد التي يمكنك استخدامها - من الواضح ؛ سيكون عليك أن تفعل القليل من الاختيار والاختيار لأنك لن تتمكن من استخدامها جميعًا

1. المعهد الأمريكي للخدمات الخارجية

الموقع أساسي ، لكن المعلومات عالية الجودة. جميع المواد التعليمية مجانية ، وهناك مجموعة رائعة من اللغات التي يمكن الوصول إليها ، بما في ذلك اللغات الأفريقية التي قد تصارع من أجل العثور على معلومات لها في مكان آخر. يمكنك أيضًا الاستماع إلى التسجيلات الصوتية للحصول على النطق الصحيح.

ابدأ التعلم الآن »

2. Babble

Babble هو أكثر رسمية بكثير. قائمة اللغات التي يمكنك تعلمها أقصر إلى حد ما ، ولكنك ستتمكن من العثور على جميع لغات العالم المهمة هنا. تتمثل الميزة الكبرى لهذا الموقع في أنه مناسب جدًا للجوّال ، مما يجعل من الممكن التعلم أثناء التنقل.

ابدأ التعلم الآن »

3. Memrise

لدينا جميعا طريقتنا في التعلم ، وأولئك الذين هم بصريا سوف يحبون Memrise. بدلاً من استخدام طريقة تدريس تقليدية ، ستحصل على صور تمثل العبارات. يستمر المستخدمون في إنتاج منتجات جديدة ، لذا فهي دائمًا ما تكون طازجة. للاستراتيجية الممتعة التي تحول التعلم إلى لعبة ، هذا خيار جيد.

ابدأ التعلم الآن »

4. Busuu

تقدم Busuu 12 لغة وتستخدم ميزات وألعاب تفاعلية لتعليمك اللغة التي اخترتها. إنها عملية ، وتعلم لغة تحادثية ، ويمكنك التفاعل مع المتعلمين الآخرين ، مع إضافة عنصر "تبادل اللغة" إلى التجربة.

وفقا ل Busuu ، كل ما يتطلبه الأمر هو 10 دقيقة في اليوم. بمجرد أن تتقن ، ستحصل على شهادة من Busuu و McGraw-Hill Education.

ابدأ التعلم الآن »

5. لغات BBC

تقدم BBC Languages ​​ما لا يقل عن 40 درسًا في اللغة. ستحصل على دروس بالصوت والصورة ستجعلك بارعاً بما يكفي للتعامل مع محادثة ، وسيتعين عليك أيضاً التوقيع على بعض الاختبارات القصيرة. هذا موقع رائع لاستخدامه إذا كنت تستعد لقضاء عطلة. حتى لو كان كل ما تتعلمه هو تحيات وشكر (على الرغم من أنه يمكنك أن تأخذ الأمر أكثر من ذلك) ، فإن المضيفين سيحبوك بشكل أفضل للمحاولة!

ابدأ التعلم الآن »

6. دوولينجو

تحويل التعلم إلى لعبة مع Duolingo. كل جانب يشبه الألعاب ، لذا ستحصل على الكثير من وسائل الترفيه أثناء التعلم. أفضل ما في الأمر ، هناك إصدارات من تطبيقات الجوال التي يمكنك اتخاذها في حين أن الوقت بعيدا كان من الممكن أن يكون غير منتج.

ابدأ التعلم الآن »

7. Byki

هناك إصداران من تطبيق تعلم اللغة هذا: أحدهما مدفوع الثمن وواحد مجاني. ونتيجة لذلك ، سنقول إنك ستتمكن من معرفة ما يصل إلى نقطة باستخدام النسخة المجانية ثم تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذها إلى أبعد من ذلك. تعتمد طريقة التدريس على نظام "بطاقة الفلاش" ، ويمكنك تعلم استخدام هاتفك الذكي.

ابدأ التعلم الآن »

8. Openculture

إذا كنت تتعلم مجاناً ، يقدم هذا الموقع مجموعة رائعة من الموضوعات ، بما في ذلك اللغات. في الواقع ، هناك العديد من الدورات التدريبية المتاحة ، والتي قد تضطر إلى ضرب ميزة البحث للعثور على ما تبحث عنه!

ابدأ التعلم الآن »
 
9. Learn a Language

انه سهل. اختر لغة وابدأ! هناك دروس وألعاب وأنشطة لإبقائها ممتعة. كما يبيع الموقع منتجات مرتبطة ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على إحراز تقدم كبير دون إنفاق عشرة سنتات.

ابدأ التعلم الآن »

10. HiNative

لاستخدام هذا الموقع ، ستحتاج بالفعل إلى أسس أساسية ، ولكن الشيء الممتع في هذا هو أنه يمكنك التحقق من نفسك بمساعدة متحدث أصلي. تحميل مقاطع صوتية للتحقق من نطقك ، واطلب من شخص ما التحقق من قواعدك - ما عليك سوى نشر سؤالك وانتظار الرد.

ابدأ التعلم الآن »

تبادل اللغات

الآن بعد أن تعلمت الأساسيات ، تحتاج إلى اختبار مهاراتك ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تفهم نفسك. التكلفة الوحيدة لتبادل اللغة هي الدفع العيني. إذا قام شخص ما بمساعدتك بالصينية ، على سبيل المثال ، يجب عليك مساعدتهم باللغة الإنجليزية. إنها طريقة رائعة للتعلم وتكوين صداقات جديدة.

1. Go Speaky

استخدم هذا النظام الأساسي للعثور على شريك تبادل اللغة في بلد آخر. يمكنك التعامل مع جميع الاتصالات بما في ذلك مكالمات الفيديو عبر الموقع ، لذا فهي آمنة جدًا للاستخدام. الجميع هناك لنفس السبب كما أنت ، لذا فإن فرص لقاء آفة الإنترنت صغيرة نسبيا.

انضم إلى المجتمع الآن »

2. Language Exchanges

هذا الموقع أساسي للغاية ولكنه فعال. سيساعدك ذلك في العثور على شريك تبادل اللغة ، وبعد ذلك ، ستتواصل عبر Skype أو البريد الإلكتروني. التحدث والكتابة والاستمتاع بمؤتمرك.

انضم إلى المجتمع الآن »

3. Conversation Exchange

تتشابه هذه الخدمة إلى حد كبير مع الخدمة التي تقدمها خدمات التبادل اللغوي ، مع فائدة إضافية تتمثل في مساعدتك في العثور على شريك تبادل اللغة في منطقتك. بمجرد إنشاء الثقة المتبادلة ، يمكنك الاجتماع معًا والتحدث وجهًا لوجه.

انضم إلى المجتمع الآن »

4. My Language Exchange

إنه موقع أساسي للغاية ، ولكنه يحتوي على بعض الإضافات القليلة فأكثر مما يساعدك في العثور على صديق إلكتروني لتبادل اللغة. يمكنك لعب ألعاب الكلمات بلغتك الأجنبية الجديدة ، وميزة تبادل الإقامة مع العائلات.

انضم إلى المجتمع الآن »

5. InterPals

InterPals يلبي احتياجات الأشخاص الذين لديهم مجموعة كبيرة من الأجندات من أولئك الذين يبحثون عن تاريخ أو قلم بالتبادل اللغوي. قد تضطر إلى تجاهل الكثير من الرسائل على ميزة الدردشة المباشرة ، ولكن يمكنك تقليل التداخل عن طريق حظر الإشارات من البلدان التي لا تهتم بها.

انضم إلى المجتمع الآن »

m
ade by: أحمد زيدان

اتعلم لغة


Share

Suggestions

AD1

Back to Top