AD1
الرئيسية / المنح / 1615 مشاهدة11 مارس 2018

منحة جامعة Pan African هي جامعة تابعة للاتحاد الافريقي - STJEGYPT

ADS
منحة جامعة Pan African هي جامعة تابعة للاتحاد الافريقي - STJEGYPT
ADS
منحة (Pan African University) للعام 2018/2019 هي جامعة تابعة للاتحاد الافريقي.. تقريبا فيها كل التخصصات موجودة في اربعة معاهد موزعة على القارة الافريقية في هذه الدول (الجزائر - كينيا - نيجريا - الكاميرون) مميزات المنحة:
تذاكر طيران ذهاب واياب.
مكافأة شهرية 750 دولار شهريا لطلاب الماجستير (لمدة سنتين).
مكافأة شهرية 1100 دولار شهريا لطلاب الدكتوراة (ثلاث سنوات).
دعم ابحاث (Research fund) يصل الى 6000 دولار لطالب الماجستير و 8000 دولار لطالب الدكتوراة .. بالاضافة لامكانية الحصول على دعم خارجي للبحث من منظمات مثل JICA اليابانية.
التقديم اونلاين الان فاتح وبيقفل في 20/4/2018
بعد التقديم يتم فرز ملفات المتقدمين في كل معهد بشكل منفصل وتعلن نتيجة المقبولين في شهر سبتمبر، المنافسة حسب التميز الاكاديمي.

رجاء خاص: لو ماعندك الرغبة في السفر والدراسة في الدول المذكوزة اعلاه ماتقدم من البداية .. يعني ماتقول/تقولي اجرب حظي ولو اخدوني بعداك اقرر .. لانه بالطريقة دي السنة القبل الفات السودان فقد تلاتة مقاعد في كينيا فقط!.. اخدو ثلاثة (طالب، وطالبتين) رفضوا يجو (لاسباب تخصهم) بعد مااخدوهم في المنحة ورسلو ليهم خطابات القبول!.. بالطريقة دي السودان فقد تلاتة مقاعد كان ممكن يستفيدو منها طلاب سودانيين اخرين.. ماعندهم لائحة انتظار (waiting list) لو ماجيت حقك يسقط ويحل محلك طالب من الدولة المستضيفة للمنحة.
رابط التقديم للمنحة

من هنا
ADS

منحة الاتحاد الافريقي

ADS

Share

Suggestions

ADS









AD1

Back to Top