الرئيسية / المقالات /
7327 مشاهدة28 مايو 2018

مواقع أدوات تساعدك على الاستمتاع بحياتك و جعل حياتك أفضل - STJEGYPT

مواقع أدوات تساعدك على الاستمتاع بحياتك و جعل حياتك أفضل - STJEGYPT


مواقع أدوات تساعدك على الاستمتاع بحياتك و جعل حياتك أفضل و أسهل و اكثر متعة

الحياة مليئة بالمتاعب والحياة فى حد ذاتها شاقة وتستلزم الكثير من الجهد والتفكير لتجعل نفسك أفضل و تستمتع بحياتك

فالعمل والدراسة وواجبات الحياة والمسئولية كلها تجهد العقل والجسد.





The Happiness Project



 



مشروع السعادة عبارة عن كتاب بواسطة "جريتشن روبن" ومحاولاتها لتحصل على السعادة في الحياة والموقع الخاص بالكتاب يقدّم عدة مقالات لتطوير أساليب الحياة والحصول على نصائح مميزة في المراحل السنّية المختلفة.






BucketList



 



ربما شاهد بعض من قرائنا الكرام فيلم “Bucket List” بطولة مورجان فريمان وجاك نيكلسون وكان يدور حول الأمنيات والرغبات التي يجب أن تقوم بعملها قبل مفارقتك الحياة، وهذا الموقع يساعدك في هذا.



كما يمكنك دعوة العائلة وأصدقائك لمشاهدة الأهداف التي تريد تحقيقها في حياتك كما يمكنك متابعة مستخدمين آخرين لتتعرف على أفكار مختلفة ومغامرات جديدة للحياة في موقع اجتماعي يساعدك دائما ويحفزّك على الوصول لأهدافك.






Get Rich Slowly



 



لا يتقن جميع البشر طرق الغناء السريع، ولذلك سيقدّم لك هذا الموقع نصائح على المدى القريب والبعيد لتصبح غنيا ولتعرف كيف تستثمر أموالك جيدا.



ويساعدك الموقع في اختيار البنك الأفضل لتفتح حسابا جديدا وأفضل البطاقات الائتمانية والعديد من المقالات الأخرى التي تساعدك في خوض رحلة مالية جديدة.

4- "Tim Ferriss (Four Hour Workweek)"

 



Tim Ferriss




إذا كنت قد حققت جزءا كبيرا من أحلامك المالية، ربما حان الوقت لتستمتع بحياتك والاستغناء عن العمل لـ8 ساعات والبدء في خوض رحلة يكن بها العمل يوميا 4 ساعات.




ويساعدك هذا الموقع في استثمار الوقت في حياتك العملية والعلمية والترفيهية وكيف تستثمر الأموال الخاصة بك في هذه الرحلة التي سيساعدك فيها تيم فيريس.






My Fitness Pal




لا سعادة بدون جسد جيد وصحة سليمة، وموقع Fitness Pal يقدّم شبكة اجتماعية تحفيزية لتبدأ تمارين خسارة الوزن والمنافسة مع أصدقائك حتى لا تتخلى عن التمارين في منتصفها كما يفعل أغلبنا.




ويمكنك ربط حساب "Fitbit" عبر الخدمة لإضافة الإحصاءات الخاصة بك والتمارين التي أنجزتها، كما يمكنك متابعة مجموعات رياضية تساعدك في مجال معين في الصحة واللياقة.

Share

Suggestions

Back to Top