الرئيسية / المقالات /
86839 مشاهدة08 يوليو 2018

8 مواقع تغنيك عن الذهاب إلى المكتبات العامه | مكتبات الكترونية - STJEGYPT

8 مواقع تغنيك عن الذهاب إلى المكتبات العامه | مكتبات الكترونية - STJEGYPT


مكتبة إلكترونية لتحميل الكتب المجاني. ضمن هذا الموضوع قمنا بتجميع افضل واكبر واكبر المكتبات الألكترونية والأعلى زيارة على الإطلاق وهي مكتبات متخصصة في كل المجالات متنوعة 

صبحت عادة القراءة من الأشياء الهامة التى برزت على السطح مرة أخرى، وخصوصًا مع توافر الكتب بأسعار زهيدة، أو توفرها على الانترنت عن طريق المكتبة الالكترونية

المكتبات الالكترونية العربية التي ستسهّل اقتناءكم للكتب في العالم العربي، سواء بتحميلها وقراءتها إلكترونياً أو شرائها

مكتـبـات و كتب عـربـيـه الكترونية


مكتبة الاسكندريه 

أكثر من 20 ألف كتاب للتحميل بروابط مباشره من داخل مكتبة الاسكندريه، تستطيع تصفح الكتب بإختيار نوع القسم الذى ترغب بالقراءه منه وأختيار كتابك المفضل وتحميله والاستمتاع به دون الذهاب الى مكتبة الاسكندريه بمقرها على الارض.


إليك كتابى 

من أشهر وأكبر المكتبات الإليكتروينه، والتى تحتوى على كتب فى شتى المجالات، الثقافه، الادب، العلوم، الصحه، التاريخ، الدين، وغيرها من عشرات المجالات التى تستطيع تصفحها على المكتبه وتحميل كتابك المفضل والاتسمتاع به.


عصير الكتب 

من أكبر المكتبات الاليكترونيه ، التى تحتوى على مئات الكتب فى شتى المجالات، والذى يميز تلك المكتبه هو أنها تعرض لك الكتب الاكثر قراءه والاكثر اهتماما من قبل الزوار وقراء المكتبه، فتستطيع تصفح المكتبه وتحميل كتابك المفضل.


مكتبة الكتب 

ما يميز تلك المكتبه الاليكترونيه، هو أنها تحتىو على كتب ليس فقط فى مجالات الثقافه والادب والعلوم القديمه، لا بل تجد فيها ايضا كتب فى العلوم والتقنيات الحديثه، مثل كتب ICDL وكتب فى المحاسبه وكتب فى التسويق الاليكترونى وكتب فى البرمجه وغيرها من العلوم والتقنيات الحديثه.


كتب 

تعتبر من أقدم المكتبات الاليكترونيه، والتى توفر لك كتب فى شتى المجالات والعلوم القديمه والحديثه والتحميل بروابط مباشره.


مكتـبـات و كتب أجـنـبـيـه الكترونية


Free eBook

من أشهر منصات الكتاب الاليكترونيه الاجنبيه، جميع الكتب فيها منشوره من قبل المؤلفين ، وتستطيع تصفح المكتبه بالكامل وقراءه كتابك المفضل بحريه تامه.


eBook3000

من أكبر المكتبات الاجنبيه، حيث يتوفر عليه أكثر من 30 قسم تستطيع تصفحهم بحريه وتحميل كتابك المفضل.


pdf search engine

محرك بحث خاص بالكتب فقط، تستطيع كتابة  اى كلمة دلاليه فى مربع البحث وستظهر لك كل نتائج البحث متعلقه بالكتب فقط طبقا للكلمه التى قمت بالبحث بها.


Book gold mine

تعتبر من المكتبات الاجنبيه الشهيره فى الكتب الاليكترونيه، ويحتوى على اقسام وتخصصات عديده ومتنوعه تستطيع تصفحها بحريه وأختيار وتحميل كتابك المفضل.

Share

Suggestions

Back to Top