الرئيسية / المقالات /
53170 مشاهدة20 يوليو 2018

افضل 7 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية - STJEGYPT

افضل 7 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية - STJEGYPT


افضل  7 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية
  

إليك 7 قنوات هتساعدك فى تعلم االلغة الفرنسية , من المميز جدا انك ترى الكلمات أمامك  ويرتبط نطقها مع رؤيتها , ودة بيوفره لك القنوات المميزة الآتية بالاضافة الى المحتوي الثرى التى بتقدمه هذه القنوات

ركز معايا  كدة وشوف بنفسك روعة هذه القنوات التى تمدك بما تحتاجه لتعلم اللغة الفرنسية 

 1.  imagiers.net

مع 638 الف  مشتركًا ، تحتوي هذه القناة على الكثير من مقاطع الفيديو ، 49،685 دقيقة. انهم جميعا  تحتوى على أشياء مختلفة ، ومسابقات ، والمفردات ، وقواعد اللغة ، تحتوي هذه القناة على فيديو يضم 20 ألف كلمة من المفردات ، ويبلغ طولها 13 ساعة. .

2. تعلم الفرنسية: Frenchpod101.com

Frenchpod101 لديه أشرطة فيديو قصيرة من الكلمات المفردات والعبارات العشوائية تليها مسابقة قصيرة في الدرس. انها في شكل برنامج حواري إذاعي منظم حول الحوارات اليومية التي يقدمها متحدث فرنسي أصلي ومتحدث باللغة الإنجليزية. لديهم أيضا موقع ويب كامل لديه المزيد من الموارد ؛ ومع ذلك ، على الرغم من أنها تعلن أنها مجانية ، هناك رسوم تنبثق هنا وهناك. أود فقط التمسك بمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

3. JeFrench.com

هذه القناة أقل هيكلية بكثير بدون أي مواضيع ولا تتبع أي ترتيب منطقي لأنها تقفز من الضمائر إلى تصريف الأفعال "-er" العشوائية. يتم تقديمه في تنسيق بسيط للغاية بحيث لا توجد صور أو ألوان مشتتة في أي مكان.

4. lsfrnch

هي موجهة  للأشخاص الذين يحبون قراءة PowerPoints. في معظم الدروس ، توجد صفحات تحتوي على كل الكلمات المكتوبة كمتحدث ، بلكنة فرنسية سميكة ، تقرأ الكلمات .
الفرنسية 

5. thefrenchguy3000

هذه هي قناة  مثيرة ومحفزة جدا لتعلمك  بقيادة رجل و لكنة مميزة وراقية ,  ومن كلماته ،والفرنسيّين معه في غاية الغرابة ، بالإضافة إلى حكاياته العشوائية ، يجعله أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعلّم التجربة الإسبانية المضحكة التي لا يزال بإمكانك من خلالها تعلم شيء ما. إذا كان هناك أي شيء ، فقم بفحص هذا الشخص لأنه كما يقول في الفيديو "أي شخص يستطيع التحدث بالفرنسية (2)" la plage ":" أنا أؤمن حقا في قلبي بالقلوب أن أي شخص يستطيع التحدث بالفرنسية. "إن حماسه مثير لالتقاط الأنفاس.

6.  French by Phone

نتعلم مع هذه السيدة الفرنسية الرائعة  المسماة جاكلين التي  ترشد بشكل كامل باللغة الفرنسية مع الترجمة الإنجليزية هنا وهناك. شيء واحد يجب الإشارة إليه هو أنه في حين أنها قناة شعبية ، فإنها لا تتخطى القواعد الأساسية والمفردات. لذلك إذا فقدت ، قد يكون من الأفضل الذهاب إلى قناة أخرى حتى تتمكن من تعلم هذه القواعد قبل المجيء إلى هنا.

7. The Radio Lingua Network

على هذه القناة ، الفرنسية !، يتعلم المستخدم مع آنا ، الطالب ، الذي يرشده المعلم ، المعلم. إن هذا الثنائي متحمس ومفيد للغاية حيث أنه يضع كل درس في أجزاء مختلفة من باريس ، بحيث لا يمكنك أن تشعر بأنك تقوم برحلة خارجية معهم.

هذه هي قنوات فقط التي جمعناها ، لذا إذا كنت تعرف أي قنوات أخرى ، فلا تتردد في التعليق وإعلامنا بها! حظا سعيدا وأنت تتابع تعلم الفرنسية .


كتبه : أحمــد زيــدان 

Share

Suggestions

Back to Top