الرئيسية / المقالات /
55431 مشاهدة15 أغسطس 2018

تعلم اللغة التركية بأسهل واسرع الطرق الممكنة - STJEGYPT

تعلم اللغة التركية بأسهل واسرع الطرق الممكنة - STJEGYPT


لعشاق اللغة التركية اليك هذا المقال المميز من خلاله تقدر تتعلم اللغة التركية ببساطة
تتعلم اللغة التركية من خلال مواقع وتطبيقات وكتب ومواد سمعية تقدر تحسن استماعك وفيديوهات كثيرة تساعدك على تعلم اللغة التركية 
كتب المقال : أحمد زيدان
بس السؤال هو 

ليه تتعلم اللغه التركيه واهميتها في سوق العمل

تعتبر اللغة التركية اللغة الأم لقرابة 83 مليون نسمة في بلدان عدة، حيث تعد اللغة الرسمية في كل من تركيا وقبرص الشمالية، وتُعد لغة أقلية في كل من العراق، واليونان، وجمهورية مقدونيا، وكوسوفو، وألبانيا، وفي بضعة دول وأقاليم أخرى في أوروبا الشرقية.


وتُشكّل اللغة التركية أيضا اللغة الأم، أو اللغة الثانية لملايين الأشخاص من ذوي الجذور التركية من سكان أوروبا الغربية، وبالأخص ألمانيا؛ حيث يعيش أكثر من مليونيّ متحدث باللغة التركية في ألمانيا؛ وهناك مجتمعات تركية معتبرة في بضعة دول غربية أخرى، أبرزها: الولايات المتحدة، وفرنسا، وهولندا، والنمسا، وبلجيكا، وسويسرا، والمملكة المتحدة.

لغة دراسة 

المعروف ان من افضل المنح المقدمة للمصريين هى المنحة التركية بتكون مميزة جدا في كافة جوانبها الدراسية والمادية والاقامة والدراسة بها باللغة التركية فلابد لنا من اتقان تلك اللغة 

التركية في المملكة المتحدة


تعد التركية اللغة صاحبة الترتيب الـ11 ضمن اللغات الأكثر شيوعا بين الأطفال الإنجليز، حيث يوجد هناك أكثر من 20 ألف متحدث بهذه اللغة عام 2011. وقد لا تظهر اللغة التركية في أسكتلندا، ولكنها تعد اللغة السابعة بين أطفال المدارس في بريطانيا، بمعدل زيادة 7% عن العقد الماضي، حسب تقارير المجلس الثقافي البريطاني.


أما في التعليم الثانوي في بريطانيا فهناك حوالي 1,379 طالب اختاروا دراسة اللغة التركية عام 2012، أي بمعدل ارتفاع 1,189 طالب عن عام 2003. كما يمكن دراسة اللغة التركية في ثلاث مؤسسات رسمية داخل بريطانيا وهي؛ جامعة لندن، وجامعة أوكسفورد، وكلية سيتي وانسلنكتون.


اللغة في سوق الأعمال


تأتي تركيا في المركز الـ21 الأكثر أهمية لسوق الصادرات الخاص بالمملكة المتحدة مع إجمالي صادرات بلغت 3.7 مليارات دولار في عام 2012، وفي نفس العام استوردت بريطانيا من تركيا بضائع بقيمة 5.8 مليارات دولار. كما تقع تركيا في المركز الـ19 لأكثر الدول توريدا للمملكة المتحدة، كما تهدف الحكومتين إلى زيادة التجارة بينهما لدعم انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي ولدعم بريطانيا اقتصاديا بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي.


لغة أمنية دبلوماسية


تم ذكر اللغة التركية ضمن تقرير الأكاديمية البريطانية كواحدة من اللغات المطلوبة للأغراض الدبلوماسية والأمنية. كما تعتبر تركيا من أفضل عشر دول تفضيلا من قبل السياح الإنجليز، حيث تحتل تركيا المركز السابع ضمن الدول غير الناطقة بالإنجليزية والأكثر زيارة من قبل الأجانب.  وتعد تركيا أيضا أهم وجهات الطلاب الأجانب للتعليم العالي.

تقدر تشوف كل ما سبق ذكره في الملف الشامل الجامع دة
من هنا 

.أفضل سلسلة لتعليم اللغة التركية , سلسلة اسطنبول

الملف دا فيه الـ 6 مستويات بالكامل , شاملة كتاب الشرح و كتاب التدريبات و الملفات الصوتية لتعلم الإستماع أنا جمعتهم و رفعتهم على ميديا فاير

حجمه أقل من نص جيجا , من ميديا فاير بدون اللجوء للمواقع المزعجة بإعلاناتها
من هنا

Share

Suggestions

Back to Top