الرئيسية / المقالات /
3169 مشاهدة07 مارس 2019

منحة تشونغتشينغ لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة فى الصين - STJEGYPT

منحة تشونغتشينغ لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة فى الصين - STJEGYPT


منحة تشونغتشينغ لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة فى الصين
------------------------------------------------------------------------
وصف المنحة:
من أجل تشجيع المزيد من الطلاب الدوليين البارزين على مواصلة التعليم العالي في تشونغتشينغ ، أطلقت حكومة بلدية تشونغتشينغ منحة بلدية تشونغتشينغ.الموعد النهائي:15 أبريل 2019المؤسسة المانحةجامعة تشونغتشينغبلد الدراسةالصين

------------------------------------------------------------------------
المدة الزمنية:
هذه المنح الدراسية تدعم فقط طلاب الدراسات العليا لمدة لا تزيد عن 3 سنوات أكاديمية أو طلاب في مرحلة ما قبل التخرج لمدة لا تتجاوز 4 سنوات أكاديمية. تغطي هذه المنحة الدراسية فقط دراسة رئيسية ، ولا تشمل الدراسة باللغة الصينية / الدراسة التحضيرية.التمويل:طلاب الدكتوراه: 35000RMB / سنةطلاب الماجستير: 30،000 RMB / سنةطلاب البكالوريوس: 25000RMB / سنة
------------------------------------------------------------------------
لأهلية:

1). يجب أن يكون مقدم الطلب مواطناً في بلد غير جمهورية الصين الشعبية ، وأن يكون في صحة جيدة
2). متطلبات المتقدم للحصول على درجة وعمر هي أن المتقدمين يجب أن:يكونوا من خريجي المدارس الثانوية الذين تقل أعمارهم عن 25 سنة عند التقدم بطلب للحصول على برامج البكالوريوس ؛يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس دون سن 35 عامًا عند التقدم للحصول على برامج الماجستير ؛يكون حامل درجة الماجستير دون سن 40 عند التقدم بطلب للحصول على برامج الدكتوراه.
3). يجب ألا يكون المتقدمون حاملين لأي منحة دراسية أخرى مقدمة من الحكومة الصينية.
------------------------------------------------------------------------
إجراءات التطبيق ووثائق التطبيق(في نسخة مكررة) :-

أكمل نموذج طلب الحصول على منحة حكومة بلدية تشونغتشينغ (المرفق 1) واطبع نسخة مطبوعة. ثم نشر جميع الوثائق إلى المكتب الدولي لـ CQUPT قبل 15 أبريل 2019.1). 2 صور جواز السفر
2). نموذج طلب الحصول على منحة حكومة بلدية تشونغتشينغ (مكتوبة باللغة الصينية أو الإنجليزية) ؛
3) نموذج طلب للدراسة في CQUPT
(موقع التطبيق: https://cqupt.17gz.org/member/login.do)
4). أعلى شهادة موثقةيجب على مستقبلي الدبلوم المحتملين تقديم وثيقة رسمية صادرة عن مدرستك الحالية لإثبات حالة الطالب الحالية أو تاريخ التخرج المتوقع. يجب إرفاق الوثائق بلغات غير الصينية أو الإنجليزية بترجمات صينية أو إنجليزية موثقة.
5). بيان الدرجات الاكاديمي (مكتوبة باللغة الصينية أو الإنجليزية) ؛يجب إرفاق النصوص المكتوبة بلغات غير الصينية أو الإنجليزية بترجمات صينية أو إنجليزية موثقة.6).خطة الدراسة مكتوبة أو اقتراح البحوث في الصينية أو الإنجليزية) ؛هذا يجب أن يكون بحد أدنى 800 كلمة.
7). كتابة خطابين للتوصية باللغة الصينية أو الإنجليزية) ؛يجب على المتقدمين تقديم رسالتين توصية موقعة من قبل أستاذ أو أستاذ مشارك.
8). نسخة من الصفحة الرئيسية جواز السفر
9). نموذج الفحص البدني للأجانب (صورة مكتوبة باللغة الإنجليزية ، يمكن تنزيلها في الملحق 2) ؛يجب أن تغطي الفحوصات الفيزيائية جميع المواد المدرجة في نموذج الفحص البدني للأجانب.
تعتبر الأشكال أو الاستمارات غير المكتملة دون توقيع الطبيب المعالج ، أو الطابع الرسمي للمستشفى ، أو صورة مختومة لمقدم الطلب غير صالحة. يرجى التخطيط بعناية جدول الفحص البدني الخاص بك حيث أن النتيجة صالحة لمدة 6 أشهر فقط.
10). أوراق أو مقالات منشورة أو يتم نشرها ونسخة من شهادة HSK سارية المفعول (إذا كانت متوفرة).يرجى استخدام DIN A4. يجب ربط جميع المستندات معًا في الجانب العلوي الأيسر من الترتيب. (يجب عليك إرسال مجموعتين من المستندات المربوطة).
------------------------------------------------------------------------
لن يتم إرجاع أي مستندات طلب.معلومات للتواصلالبريد الإلكتروني: [email protected]: (86-23) -62487785الموقع الإلكتروني: http://english.cqupt.edu.cn/ http://gjc.cqupt.edu.cn /وثائق الطلب عنوان الوظيفة: المكتب الدولي ، جامعة تشونغتشينغ للبريد والاتصالات ، No2. Chongwen Road، Nan’an district، Chongqing، China، 400065 (Tel: 0086-23-62487785)

الموقع الرسمي
http://english.cqupt.edu.cn/…/Chongqing_Municipal_Governmen…

للمنحةسرني وصولك لهذه الفرصة مشاركتها مع أصدقائك سيسرني أكثر

#وزير_المنح
Summer Training & Jobs

Share

Suggestions

Back to Top