AD1
الرئيسية / المقالات /
7149 مشاهدة10 يناير 2020

5 تطبيقات موبايل تساعدك في كتابة السيرة الذاتية للتقدم للوظائف - STJEGYPT

5 تطبيقات موبايل تساعدك في كتابة السيرة الذاتية للتقدم للوظائف - STJEGYPT

بعد الانتهاء من الدراسة الجامعية، يبدأ الخريجون في البحث عن الوظائف المناسبة، ويجد البعض صعوبة في إنشاء سيرهم الذاتية باحترافية لتقديمها لصاحب العمل.

لذلك، تستعرض "الوطن"، أهم التطبيقات، التي تمكنك من إنشاء سيرة ذاتية بشكل جيد.

1) تطبيق Resume
من أفضل التطبيقات التي تفيدك في كتابة السيرة الذاتية، حيث يوجد به ما يزيد عن 20 تصميم من السيرة الذاتية بشكل مجاني، كما يساعد المستخدم بعد الانتهاء من عمل سيرته الذاتية على الاحتفاظ بها من خلال إرسالها البريد الإلكتروني الخاص به.
.

ويمكن تحميل التطبيق من هنـا


 


2) تطبيق Glever


هذا التطبيق متوافر لأجهزة الأيفون والأندرويد، فهو يساعدك على إنشاء سيرة ذاتية نموذجية حيث يعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي.


ويمكن تحميل التطبيق من هنــا


 


3) تطبيق CV Maker


تطبيق عربي مجاني، يسمح لك بكتابة السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى إمكانية إرسالها عبر البريد الإلكتروني لأي شخص تريده.


ويمكن تحميل التطبيق من هنـا


 


4) تطبيق My Resume Builder 


تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 2.5 مليون مرة حيث يمكّن المستخدمين من الاختيار بين عشرات القوالب والتصاميم المختلفة المناسبة لكافة الوظائف والصناعات من أجل إنشاء السير الذاتية الخاصة بهم في دقائق ومن خلال الهاتف الذكي.


كما يُقدم النصائح والإرشادات لمستخدميه خطوة بخطوة من أجل إنشاء سيرة ذاتية فعالة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل السيرة الذاتية وتعديلها ومشاركتها مع أصحاب الفرص الوظيفية المتاحة.


ويمكن تحميل التطبيق من هنـــا


 


5) تطبيق سيرة


تطبيق ويب يساعدك على إنشاء سيرة ذاتية متعددة اللغات، مع عشرات التصاميم المختلفة، يمكنك إنشاء أي عدد من السير الذاتية وإدارة كل واحدة بشكل منفصل، يمكنك إخفاء بعض بيانات السيرة عن المتطفلين، أو حتى حماية السيرة بالكامل بكلمة مرور حتى لا يطّلع عليها إلّا من سمحت له بذلك.


ويمكن استخدام التطبيق من هنـــا


كتابة السيرة الذاتية


Share

Suggestions

AD1

Back to Top