الرئيسية / المقالات /
7827 مشاهدة09 أبريل 2020

تعلم التدريس أونلاين من كورسيرا - STJEGYPT

تعلم التدريس أونلاين من كورسيرا - STJEGYPT


نصيحة لوجه الله... في كورس عالمي مكسر الدنيا.. بتقدمة جامعة قوية جدا... الكورس ده مسجل فيه حاليا قرابة 40000 حول العالم... الكورس ده بيعلمك من الصفر كيف تدرس أونلاين أو عن بعد... الريفيوهات على الكورس كاتبين شعر عنه ومدح في محتواه... من الآخر المستقبل كله رايح تجاه التعلم عن بعد... فهيكون ممتاز إن يكون كورس بهذه القوة في سيرتك الذاتية، وأيضا بتحصل على شهادة ممكن تشاركها على LinkedIn،، الكورس كاملا مجاني لكن الشهادة غير مجانية مجاني، فلو حضرتك مليت استمارة Financial aid وتبين لهم إنك محتاجه الشهادة ولاتستطيع دفع قيمتها سيمنحوك اياها مجانا بعد 15 يوم من ملأ الإستمارة
................
إذا كنت معلم سواء بالمدرسة أو معيد أو محاضر أو أستاذ جامعي، سواء سبق لك أن رغبت في فهم المزيد حول كيفية تصميم صفك للاستفادة بشكل أفضل من التكنولوجيا التعليمية - بشكل كامل عبر الإنترنت أو حتى في سياقات مختلطة، هل ترغب في التعلم من أولئك الذين لديهم خبرة عملية واسعة مع التقنيات والتدريس عبر الإنترنت؟

سيساعدك هذا الكورس على التعلم على التدريس أونلاين وتطوير وفهم عملي لاستراتيجيات التدريس عبر الإنترنت الناجحة التي يمكنك تطبيقها في ممارساتك الخاصة.

تعتمد الدورة على الموارد التعليمية المفتوحة الحائزة على العديد من الجوائز والتي طورها

Dr Simon McIntyre and Karin Watson.

يمكن أن يكون دمج التقنيات عبر الإنترنت في التدريس الخاص بك أمرًا صعبًا ، وقد يكون من الصعب معرفة كيفية التعامل معها بشكل فعال لصالح الطلاب ونفسك. لا أحد يعرف المحتوى الخاص بك ونقاط القوة التعليمية أفضل منك ، وصيغة "مقاس واحد يناسب الجميع" لا تناسب الجميع دائمًا. بغض النظر عن نوع التكنولوجيا التي ترغب في استكشافها أو مستوى خبرتك ، ستساعدك هذه الدورة على الاستفادة من نقاط القوة في التدريس وإيجاد النهج المناسب لك ولطلابك والسياق التعليمي الخاص بك. ستوجهك هذه الدورة خلال رحلتك لفهم كيف يمكن للتقنيات عبر الإنترنت أن تعزز تصميم دورتك. ستتاح لك الفرصة لتطوير فهمك لممارسات التدريس الفعالة عبر الإنترنت وعلاقتها باستخدام التقنيات المختلفة. سيتم تشجيعك أيضًا على التصميم التدريجي والتفكير في نشاط التعلم أو التقييم أو المورد الخاص بك عبر الإنترنت لاستخدامه في الفصل الخاص بك إذا اخترت القيام بمهام الدورة التدريبية.

إبدأ كورس تعلم التدريس أونلاين من كورسيرا

تأتي الخطوة الاهم التالية

و شرح التسجيل بالتفصيل لموقع كورسيرا

Share

Suggestions

Back to Top