AD1
الرئيسية / المقالات /
32034 مشاهدة15 أبريل 2020

موقع اهالينا لمعرفة اسمك في منحة 500 جنيه - STJEGYPT

موقع اهالينا لمعرفة اسمك في منحة 500 جنيه - STJEGYPT

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن يوم 13 ابريل هو أول أيام صرف المنحة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة، مشيرا إلى أن الوزارة راعت كافة الإجراءات الاحترازية لعدم إصابة أيا من العمالة التى تقوم بالصرف أثناء الصرف من المنافذ المختلفة، بفيروس كورونا، .

للدخول لموقع اهالينا لمعرفة اسمك في منحة 500 جنيه

تم تقسيم الصرف على 4 أيام من الأثنين 13 أبريل حتى الخميس 16 أبريل 2020، وتم توزيعها على مكاتب البريد على 27 محافظة، بالإضافة إلى البنك الزراعى المصرى، بواقع 4 آلاف فرع للبريد بالإضافة إلى 600 مدرسة، و1100 فرع للبنك، لعدم التزاحم، بحيث يتم الصرف لـ80 مواطن فى اليوم من البريد، و40 مواطن لفروع البنك.
وطلب الوزير من كل مستحق أن يكون معه تليفونه الشخصي المسجل عليه الرسالة النصية التي تحدد موعد ومكان صرف المنحة، وبطاقة الرقم القومي، وصورة ضوئية منها، حيث أنه لن يتمكن من الدخول لمنفذ صرف المنحة إلا بذلك، وذلك لعدم التزاحم وضمانا لسلامة المستحقين.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، تفقد اليوم الأثنين، عدداً من مكاتب البريد التي تقوم بصرف منحة العمالة غير المنتظمة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمضاربين من تداعيات فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه، للتأكد من تطبيق آليات وقواعد الصرف فى مرحلتها الأولى والذين وصلتهم رسائل نصية على هاتفهم بمكان الصرف وميعاده .

تم اطلاق موقع اهالينا بالامس لمعرفة الاسماء المستحقة و لكن يعاني الموقع من الضغط الشديد في اوقات الذروة ممكن يعطل قليلا الوصول للبعض

موقع اهالينا لمعرفة اسمك في منحة 500 جنيه


Share

Suggestions

اشترك الآن في اقوى قنوات التليجرام التعليمية و التوظيفية مجانا


للإشتراك أضغط هنا

Back to Top