الرئيسية / المقالات /
40565 مشاهدة24 أبريل 2020

كورسات مجانية من أكاديمة IBM للتدريب - STJEGYPT

كورسات مجانية من أكاديمة IBM للتدريب - STJEGYPT


مع استمرار تطور الوضع الصحي العالمي ، نحن نعلم أن هذا هو الاعتبار الأول لعملائنا. في هذا الوقت ، نصحت العديد من الشركات الموظفين أو شجعتهم على العمل من المنزل. اتخذت شركة IBM إجراءات لتزويد عملائنا وشركائنا بالموارد لحماية موظفيهم وشركاتهم أثناء العمل في ظل جداول وظروف معدلة.

لقد وجهت مؤسسة IBM Training & Skills لنشر قائمة من الدورات التدريـبية المجانية عبر الإنترنت والتي ستسمح لك باستخدام أي وقت تعطل قد تواجهه لتطوير مهاراتك ، سواء كنت في المكتب أو تعمل عن بُعد. تم تصميم هذه الدورات التـدريبية لبناء مهارات قيّمة وتحسين إنتاجية وقدرات مؤسستك. وهي تشمل برامج المهارات الأساسية الأساسية بالإضافة إلى التـدريب الفني. تقدم العديد من الدورات أوراق اعتماد رقمية مجانية لبناء فضلتك. بالإضافة إلى ذلك ، قام مقدمو التدريـب العالميون لدينا بتوسيع خياراتهم التـدريبية عبر الإنترنت بقيادة المدربين للسماح لك بتلبية احتياجاتك التـدريبية في بيئة آمنة.

ساعدت شركة IBM عملاءها على الإدارة بنجاح من خلال العديد من الأزمات العالمية على مدار تاريخها البالغ 109 أعوام. نحن ملتزمون بنجاحك ونحن هنا لمساعدتك أنت ومؤسستك. يرجى الاعتناء بأنفسك وعملائك وعائلتك وأصدقائك.

إبدأ الآن كـورسات أكاديمية IBM

Share

Suggestions

Back to Top