الرئيسية / المقالات /
1263 مشاهدة25 أبريل 2020

افضل التطبيقات المستخدمه في رمضان - STJEGYPT

افضل التطبيقات المستخدمه في رمضان - STJEGYPT


1-     مسلم برو

 Muslim Pro تطبيق إسلامي مجاني لاغني عنه لأي مسلم يرغب فى تطبيق شامل متعدد الوظائف يحتوي على جميع الأدوات والوظائف التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية ، ويعد البرنامج أحد أشهر التطبيقات الإسلامية مع أكثر من 10 مليون عملية تثبيت لـ تطبيق Muslim Pro والنسخة المدفوعة.

يأتي تطبيق مسلم برو أذان وقرآن بواجهة مستخدم جميلة ومميزة تضم جميع أدوات التطبيق بشكل يسهل الوصول إليها مع خلفية علوية جميلة بموعد الصلاة القادمة والوقت المتبقي حتى يمكنك الإستعداد للصلاة فى الوقت المناسب. 

يحتوي Muslim Pro Premium على أدوات مثل مواقيت الصلاة والآذان لمعرفة مواعيد الصلوات بمنتهي الدقة حسب مدينتك وموقعك الجغرافي ، القرآن الكريم بالكامل بالنصوص العربية المكتوبة بخط أنيق والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة للعديد من مشاهير القراء.

Muslim Pro APK به أيضا أداة لتحديد اتجاه القبلة بمنتهى الدقة ، اعرف اتجاه القبلة فى أى مكان مع تلك الأداة المميزة ، بالإضافة إلى التقويم الهجري لمعرفة مواعيد الاحتفالات والأعياد الدينية وامساكية رمضانية لمعرفة مواعيد الفطور والسحور والإمساك.

تطبيق Muslim pro premium apk من الممكن أن يصبح رفيقك الأمثل فى حالة السفر حيث يمكنك معرفة مواقيت الصلاة والأذان واتجاه القبلة فى أى مكان، وأماكن مطاعم الأكل الحلال كما أن التطبيق مترجم للعديد من اللغات الإندونيسية، ، دويتش، الإنجليزية، الاسبانية، الفرنسية، الايطالية، Nerderlands، البرتغالية، التركية، العربية، اردو، الروسية.

تحميل برنامج مسلم برو

2-القرآن المجيد

تطبيق يتيح لك تجميل الحياة مع الاستماع وقراءة القرآن الكريم، وتم تحديث التطبيق حتى يتمكن المستخدمون من قراءة القرآن المجيد، جنباً إلى جنب مع النص الكامل العثماني الأنيق، كما يقدم التطبيق توثيق جميع الترجمات الصوتية والقراءات.

أول مزايا هذا التطبيق أنه يوفر لك القرآن الكريم في تصميم أنيق، واضح، بألوان مريحة، مما يجعل استخدامها رائعا للجميع، فقط استمتع بقراءة المصحف بالخط العثماني الأصيل، تماما وكأنك تقرأ مصحف حقيقي ورقي، طبعا مع سهولة التنقل أو البحث داخل الآيات.

يمكنك أيضا الاستماع للقرآن الكريم من خلال أصوات الكثير من القراء المشهورين في العالم الإسلامي.

ليس مجرد مصحف فقط، بل يوفر لك ميزة أوقات الصلوات، والتنبيه عليها بواسطة الأذان، مع عرض أوقات الصلاة بحسب منطقتك.

تطبيق Quran Majeed - القرآن الكريم بترجمته وتفسيره

تحميل برنامج القرأن المجيد

2-      التقويم الهجري

يبحث العديد من مستخدمي أجهزة أندرويد عن تطبيق يتيح لهم إمكانية الاطلاع على التقويم الهجري ومعرفة اليوم والشهر الهجري الموافق للشهر واليوم الميلادي.

 

ويمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد تثبيت تطبيق Hijri Calendar، والذي يتيح لهم إمكانية تصفح تقويم السنة الهجرية، بالإضافة إلى إمكانية وضع مناسبات وفق التاريخ الهجري، ومزامنة هذه المناسبات مع تطبيق Google Calendar الخاص بشركة جوجل.

 

ويتيح التطبيق إمكانية إضافة ويدجيت خاصة به على الشاشة الرئيسية، ويمكن الحصول على التطبيق بشكلٍ مجاني من متجر جوجل بلاي، والذي يعمل على أجهزة أندرويد بإصدار 4.0.3 وما فوق.

تحميل برنامج التقويم الهجري

Share

Suggestions

Back to Top