الرئيسية / المقالات /
12764 مشاهدة10 مايو 2020

للابحاث العلميه Microsoft Academic تعرف علي - STJEGYPT

للابحاث العلميه Microsoft Academic تعرف علي - STJEGYPT


كيف يختلف MA عن محركات البحث الأكاديمية الأخرى؟


توظف Microsoft Academic (MA) تطورات في تعلم الآلة والاستدلال الدلالي واكتشاف المعرفة لمساعدتك على استكشاف المعلومات العلمية بطرق أكثر قوة من أي وقت مضى.


مخطط فين
لماذا يجب علي الانتباه إلى اقتراحات الاستعلام؟
في محرك البحث المستند إلى الكلمات الرئيسية ، تعد الاقتراحات ميزة ملائمة ، ولكن في محرك البحث الدلالي مثل MA تلعب دورًا مهمًا لمساعد ذكي. تخيل أن هذا المساعد ينخرط في حوار معك من أجل فهم احتياجاتك بشكل أفضل ومساعدتك على تحقيق هدف البحث بكفاءة أكبر. من خلال فهم كيف تشير الأوراق إلى الكيانات المختلفة ، تعلمت MA الاختصارات المستخدمة بشكل شائع وسمحت بها في عبارات الاستعلام. للحصول على أفضل نتائج البحث ، يرجى الانتظار للحصول على اقتراحات MA والنقر عليها لإجراء البحث.


يمكّنك MA من فهم مجالات البحث ، وليس البحث عن الأوراق فقط.
لا يقتصر MA على البحث عن الأوراق فقط. يوفر معلومات ذات صلة حول المؤلفين والمؤسسات ومنافذ النشر ومجالات البحث الأكثر صلة. تضمن إمكانات البحث الدلالية في MA أن تكون المعلومات ذات الصلة وثيقة الصلة بالبحث الأولي. نظرًا لأن التكنولوجيا وراء MA مختلفة تمامًا وقوية ، يمكّنك MA من العثور بسرعة على إجابات تستغرق أسابيع لتجميعها باستخدام محركات البحث المستندة إلى الكلمات الرئيسية. على سبيل المثال ، كيف يمكنك العثور على الباحثين البارزين في مجال التعلم الآلي من Microsoft في العقد الماضي وأوراقهم البارزة؟ سيحتاج معظم الأشخاص إلى سؤال خبير في هذا المجال. ومع ذلك ، إذا قمت بكتابة "أوراق حول التعلم الآلي من Microsoft بعد 2007" ، فسيقدم MA الإجابة في ثوان معدودة.


MA هو محرك بحث دلالة ، وليس محركًا قائمًا على الكلمات الرئيسية.
تعتمد محركات البحث التقليدية في الغالب على مطابقة الكلمات الرئيسية. عادة ، تتطابق مع الكلمات الرئيسية التي تكتبها في حقل البحث مع الكلمات الموجودة في المحتوى المفهرس. تعتمد دقة نتائج البحث على جودة الكلمات الرئيسية التي تكتبها ، مما يضع مسؤولية البحث الناجح على المستخدم.


يستخدم MA القراءة الذكية.
MA مختلف لأنه يستخدم معالجة لغة طبيعية لفهم وتذكر المعرفة المنقولة في كل وثيقة. ثم يطبق MA أسلوبًا يعرف باسم الاستدلال الدلالي للتعرف على نية المستخدم وتقديم نتائج استباقية ذات صلة بقصد المستخدم. نتيجة لذلك ، يمكن لـ MA معالجة الاستعلامات المعقدة ويمكنه تقديم إجابات غنية ومعرفة.
Microsoft Academic مواقع البحوث والمراجع والأوراق العلمية 
 

Share

Suggestions

Back to Top