الرئيسية / المقالات /
8824 مشاهدة13 مايو 2020

ما هي منصة مهارة التعليميه العربيه المجانيه - STJEGYPT

ما هي منصة مهارة التعليميه العربيه المجانيه - STJEGYPT


موقع مهارة
موقع عربي متخصص في التعلم عبر الإنترنت يقدم العديد من الدورات التعليمية في مخلف التخصصات والمجالات المتنوعة والمطلوبة بشدة.


هي مبادرة جديدة بعد رواق و جُنَّة، كمشروع مشترك بين الصديقين فؤاد الفرحان و سامي الحصين واستثمار مباشر منهما. منصة مهارة تم تطويرها بتخصيص منصة رواق، وتعتبر مشروع مستقل تماماً.


تقدم المنصة حتى الآن 290 دورة تعليمية منها المجانية ومنها المدفوعة , تهتم المنصة بالمجالات الاكثر طلبا والتي من المتوقع أن تكون اكثر طلبا في المستقبل القريب.
مهارة منصة تقدم دورات تدريبية عالية الجودة في مجالات تكنولوجيا المعلومات.
المحتوى تم إنتاجه داخل استوديو مركز التعلم الإلكتروني .
خطوات نشر دورة عبر مهارة
افتح حساب بالمجان في مهارة، ثم قم بتأكيد صحة بريدك الالكتروني المدخل عبر النقر على رسالة التفعيل التي وصلتك.
استكمل معلوماتك الشخصية (الإسم، الصورة،..).
انقر على رابط (ابدأ بتدريس دورة) في أعلى الصفحة، وادخل معلومات وتفاصيل الدورة.
قم باستكمال بيانات الدورة بإضافة صورة، مقطع تعريفي، وباقي المحتويات.
حتى يمكنك نشر دورة ما، يجب أن تدخل 5 محتويات كحد أدنى، بمجموع 30 دقيقة ككل.
بعد استكمال الخطوات المطلوبة، سيسمح لك نظام مهارة بالطلب من الإدارة مراجعة ونشر دورتك. سنتأكد من دقة المدخلات وملائمة المحتويات وننشر دورتك بأسرع وقت.
يمكنك جعل دورتك مجانية أو بمقابل مادي. تحصل مهارة على 50% من قيمة كل انضمام للدورة و 50% هي لك كمدرب. قريباً سنفعل ميزة الدورات المدفوعة، والتحصيل عبر بطاقة الائتمان من خلال الموقع، والتحويل الآلي لحسابكم البنكي.
عن مهارة
في رواق نحاول أن نقدم مقررات ومواد أكاديمية يقدمها محاضرين جامعيين من جهات أكاديمية وتعليمية وجامعية عربية. خلال عام ونصف أصبحت رواق أكبر منصة تعليم الكترونية عربية، وحظيت بتفاعل وقبول كبيرين.


خلال هذه الفترة وصلتنا العديد من الطلبات من مستخدمين يرغبون في تقديم دورات عبر منصة رواق، ولكن بسبب طبيعة منصة رواق الأكاديمية لم نتمكن من خدمتهم للأسف لأن شروط محاضري رواق لا تنطبق عليهم.


من هنا أتت فكرة إطلاق (مهارة) كمنصة مستقلة للدورات، يمكن لأي شخص فتح حساب وإنشاء دورة حول أي موضوع وتقديمها للجمهور بالمجان أو مقابل مادي.


مهارة هي مبادرة جديدة بعد رواق و جُنَّة، كمشروع مشترك بين الصديقين فؤاد الفرحان (تويتر - لنكدإن) و سامي الحصين (تويتر - لنكدإن) واستثمار مباشر منهما. منصة مهارة تم تطويرها بتخصيص منصة رواق، وتعتبر مشروع مستقل تماماً.


رواق و جُنَّة و مهارة هي مبادرات للمؤسسين ضمن سلسلة من المشاريع والمبادرات الالكترونية التي يقومون بتطويرها وتستهدف تطوير قطاع التعليم والتدريب والمعرفة في الوطن العربي.



منصه مهارة التعـليميه العربيه المـجانيه
 

Share

Suggestions

Back to Top