الرئيسية / المقالات /
4245 مشاهدة15 مايو 2020

كورسات مجانية من مؤسسة عبدالله غرير للمبدعين اليافعين - STJEGYPT

كورسات مجانية من مؤسسة عبدالله غرير للمبدعين اليافعين - STJEGYPT


هل أنت شاب إماراتي أو عربي يفكر بكيفية الانتقال إلى المرحلة الجامعية أو مكان العمل بنجاح؟ سيساعدك هذا البرنامج على الاستعداد للجامعة وبالتالي النجاح فيها وفي مكان العمل. فمن خلال تنمية المهارات والإرشاد الجامعي والمهني الذي يتم تقديمهم عبر منصة رقمية بالكامل، سيساعد برنامج المفكرين اليافعين على إعدادك لعالم اليوم المتغير بشكل مستمر.
الدعم الذي نقدمه
نحن في مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم ملتزمون تجاه بناء مستقبلك وعلى أتم استعداد لتقديم كل ما تحتاج إليه من دعم في كل خطوة تخطوها على الطريق لضمان نجاحك!
التربية والتعليم بالنسبة لنا هما أكثر من مجرد عملية إكتساب للمعرفة، فنحن نؤمن بقدرة التعليم على إعطاء الأمل وإضفاء المرونة وفتح المجال واسعاً أمام إحتمالات وفرص كبيرة.
هدفنا خلق الفرص لتفعيل الإمكانات الساكنة الكبيرة لدى الشباب العرب، وذلك من خلال توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين من ذوي الدخل المحدود، وتقديم الدعم لهم وتدريبهم على المهارات التي تمكنهم من النجاح والإرتقاء بحياتهم.

في مؤسسة عبدلله الغرير للتعليم نتطلع إلى عالم يصبح فيه طلابنا قادة في مجتمعاتهم، وسفراء للثقافة والتعليم في المنطقة. كما نطمح لإحياء قيم متأصلة في التراث الثقافي للمنطقة، وهي ثقافة رد العطاء للمجتمع، والترابط معه ومع البيئة المحلية، وروح الكرم والمبادرة التي تُحدِث أثراً في المجتمع.

نضع طلابنا في مقدمة أولوياتنا.
نصمم برامجنا بما يتناسب مع احتياجات الشباب ذوي الدخل المحدود، ونعدهم للإنتقال لحياة العمل، كما نغذي فيهم روح التعلم المستمر على مدى الحياة. 

نتعاون بشكل حثيث مع شركائنا.
ننسق مساعينا مع مساعي من يشاركنا قيمنا، ومعا نطمح لخلق رؤية رائدة، مبتكرة، وأكثر شمولية في مجال التعليم. 

نستثمر في مستقبل منطقتنا.
نتخذ من العطاء الخيري وسيلة ومحفزاً للإبتكار في التعليم ولتحقيق التنمية المستدامة.

الحافز الأساسي خلف عملنا في مؤسسة عبدلله الغرير للتعليم هو إعادة تصور ورسم رواية جديدة عن العالم العربي وقودها شبابنا وعمادها التعليم.

الدخول لكورسات مؤسسة عبدالله غرير للمبدعين اليافعين

Share

Suggestions

Back to Top