الرئيسية / المقالات /
3203 مشاهدة23 يونيو 2020

منحة لطلبة هندسة في مجال الطاقة بالتعاون مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا 2021 - STJEGYPT

منحة لطلبة هندسة في مجال الطاقة بالتعاون مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا 2021 - STJEGYPT


يسر مركز التميز للطاقة (COE-Energy) الذي ينفذه معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ، بالتعاون مع جامعات عين شمس وأسوان والمنصورة أن يعلن عن المجموعة الثانية والأخيرة من COE- منحة الطاقة الأكاديمية في الطاقة والطاقة المتجددة. الهدف من منحة COE-Energy هو زيادة توافر الخريجين المؤهلين في مجال الطاقة والطاقة المتجددة ، مع دعم تكافؤ الفرص بين المستفيدين من المنح الدراسية. توفر منحة COE-Energy التي تدعمها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية التمويل للطلاب الذين يحضرون برنامج هندسة الطاقة والطاقة المتجددة في جامعة عين شمس. يجب على المتقدمين تلبية معايير الأهلية التالية من أجل التأهل.

كتبه | امنية حسن

شروط المنحة
مصري الجنسية
يجب أن يكون طلاب المرحلة الجامعية مؤهلين للتسجيل في برنامج هندسة الطاقة والطاقة المتجددة في جامعة عين شمس. نرحب بالمتقدمين المؤهلين من كليات الهندسة المصرية العامة للتقديم. إعطاء الأولوية للمتقدمين من الجامعات الشريكة لمركز التميز للطاقة (أسوان والمنصورة).
يجب أن يكون المتقدم من خريجي المدارس الحكومية أو التجريبية المصرية.
يجب على المتقدمين الحصول على معدل تراكمي لا يقل عن 2.5 أو ما يعادله في العام الدراسي لكلية الهندسة Freshman 2019/2020 في الفصل الدراسي الأول. ستعطى الأولوية للمتقدمين الحاصلين على معدل تراكمي أعلى.
يجب تقديم الطلبات بحلول الساعة 11:59 مساءً ، 31 يوليو 2020

التفاصيل و التقديم

Share

Suggestions

Back to Top