الرئيسية / المقالات /
15742 مشاهدة20 نوفمبر 2020

بدء التسجيل في رحلات قطار الشباب لزيارة مدينتي الأقصر وأسوان - STJEGYPT

بدء التسجيل في  رحلات قطار الشباب لزيارة مدينتي الأقصر وأسوان - STJEGYPT


بدء التسجيل في الفوج التاني من رحلات قطار الشباب لزيارة مدينتي الأقصر وأسوان 
كتبه | امنية حسن

التسجيل | من هنا
الشروط :
- السن من 18حتى 40 سنة ولا يسمح باصطحاب أطفال نهائياً أو أسر.
- يتم استبعاد من سبق لهم الاشتراك في الرحلة بالموسمين الماضيين (شتاء2019/2018 وشتاء 2020/2019) طبقا للرقم القومي المسجل على موقع الوزارة.
- ارتداء الكمامة الطبية إلزامي لجميع المشاركين في الرحلة بداية من استقلال القطار وفي جميع خطوات ومزارات البرنامج وأماكن الإقامة ووسائل الانتقالات الداخلية وحتى العودة بالقطار.
- يتم توقيع الكشف الطبي للمشاركين بمعرفتهم وعلى نفقتهم بما يفيد خلوهم من أمراض القلب والجهاز التنفسي والصرع والأمراض المعدية والمزمنة.
- يتم تسليم أصل الكشف الطبي وصورة بطاقة الرقم القومي بالمديرية أثناء سداد اشتراك الرحلة.
- يتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة بعد الاطلاع على الشروط والموافقة عليها والتوقيع على الإقرار ولا يعتبر الحجز نهائياً إلا بعد السداد بالمديرية.
- قيمة الاشتراك (800) جنيهاً للفرد الواحد تسدد بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك بأسبقية السداد للمديرية وليس بأسبقية التسجيل على الموقع.
- يتم إقامة الفوج بالكامل بالأقصر (الفتيات في المدينة الشبابية والشباب بمركز التعليم المدني) وذلك لوجود أعمال تطوير بالمنشآت الشبابية بأسوان
- يتم تنفيذ البرنامج بأسوان بالأتوبيسات من الأقصر إلى أسوان والعودة للأقصر في نفس اليوم.
- يتم التوريد بالمديريات من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً من الأحد إلى الخميس مع استبعاد الأعياد والعطلات الرسمية.
- لا يجوز تبديل المشترك بآخر نهائيا ولا يتم رد قيمة الاشتراك في حالة التغيب عن الرحلة.
- التجمع لرحلة الذهاب بالقطار من محطة مصر بالقاهرة اعتباراً من الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الخميس والتحرك للعودة مساء يوم الأربعاء التالي.
- تدعم وزارة الشباب والرياضة تكاليف الإقامة والإعاشة والانتقالات ورسوم زيارة الأماكن السياحية المدرجة بالبرنامج.
- يحق للوزارة إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة طبقاً للظروف الطارئة وتوجيهات مسئولي هيئة الإشراف بالوزارة.
- يحق لهيئة الإشراف بالقطار إجراء أي تعديل أو تبديل بالأماكن المخصصة لأي من المشاركين بالقطار (رقم العربة ورقم المقعد) أو أماكن الإقامة أو البرنامج طبقاً للظروف الطارئة ومتطلبات التنفيذ.
- أقر بأنني اطلعت على شروط الاشتراك وأن بياناتي المسجلة على الموقع صحيحة وأي مخالفة مني لشروط الاشتراك أو عدم صحة البيانات أو ظهور أعراض مرضية أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف تؤدي إلى مغادرتي الرحلة على نفقتي وبمعرفتي وعدم استكمالي للرحلة وعدم رد قيمة الاشتراك مع احتفاظ الوزارة بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
- يجب التأكد من صحة البيانات قبل الحفظ، حيث لا يمكن تعديلها بعد ذلك

Share

Suggestions

Back to Top