الرئيسية / المقالات /
8785 مشاهدة23 ديسمبر 2020

برنامج التدريب الداخلي المقدم من منظمة اليونسيف العالمية - STJEGYPT

برنامج التدريب الداخلي المقدم من منظمة اليونسيف العالمية - STJEGYPT


برنامج التدريب الداخلي
نظرة عامة

تقدم اليونيسف برامج خاصة بالتدريب الداخلي للطلاب المستوفين للشروط / المؤهلين في كل من المقر الرئيسي والمكاتب الموجودة في الدول وتمنح الفرصة لاكتساب الخبرة العملية المباشرة في عمل اليونيسف  تحت الإشراف المباشر لموظفين من ذوي الخبرة من اليونيسف .

الشروط المطلوبة للالتحاق بهذا البرنامج

يحتاج المرشح أن يكون مقيداً، في وقت التقديم للالتحاق في هذا البرنامج،  في الدراسات العليا أو أن يكون طالبا في الدراسات العليا في تخصص له علاقة بأهداف اليونيسف . كما يجب الاستمرار في القيد في هذه الدراسات العليا طوال فترة التدريب الداخلي المقترحة. في هذا الوقت لا يتم قبول الطلبة الجامعيين.
يجب إجادة اللغة الإنجليزية ولغة أخرى من اللغات المعترف بها في اليونيسف مثل الفرنسية، الإسبانية، العربية، الروسية أو الصينية.
التميز في الأداء الأكاديمي، مؤيد بسجلات الجامعة أو المؤسسة التعليمية المقيد بها.
يجب اعتماد استمارة التقديم من قبل الجامعة الخاصة بك، أو من مؤسسة تعليمية ذات صلة بالبرنامج. ويمثل الحد الأدني المطلوب لاستيفاء هذا الشرط هو تقديم خطاب توصية من أحد الأساتذة القائمين بالتدريس لك لدعم استمارة التقديم. ويستلزم استيفاء هذا الشرط فقط عند إختيارك لحضور التدريب الداخلي.
يجب أن يظهر المتقدمون اهتماما بمجال التنمية الدولية، ولا سيما في تلك القضايا ذات الأولوية في عمل اليونيسف .
القدرة على التكيف والعمل في بيئة متعددة الثقافات.
التمتع بالتزام قوي بالقيم والمبادئ التي تعمل بعثات الأمم المتحدة واليونيسف  تحت لواءها، وكذا المبادئ التوجيهية والاتفاقيات والمعاهدات الخاصة بحقوق الطفل.
سيتم إيلاء اعتبارات إضافية لأي خبرة عمل سابقة.
ومع ذلك، يرجى الأخذ في الاعتبار أنه وحتى في حال استيفاء هذه المؤهلات، لا يوجد هناك ضماناً لحصولك على مكان. إذ أن العدد الذي يرد إلينا من طلبات تقديم من مرشحين مؤهلين يفوق بكثير عدد الأماكن المتيسرة. ويخضع منح مكان في هذا البرنامج إلى توفر مهام ذات أهمية.

إذا توافرت لديك الشروط والمعايير المطلوبة، وكنت راغباً في تقديم طلب على شبكة الإنترنت، فالرجاء انقر هنا. لن يلتفت إلى الطلبات المستوفاة يدويا بعد الآن.

سيتم تحميل استمارة التقديم المستوفي والمرسل عن طريق الإنترنت تلقائياً في قاعدة بيانات برنامج اليونيسف للتدريب الداخلي، والذي يطلع عليه مديري اليونيسف على الصعيد العالمي. في حالة تقدمك في أكثر من مكان عمل واحد، سيسمح لك برنامج الإنترنت باختيار مقر الرئاسة في نيويورك بالإضافة إلى اتاحة الاختيار حتى ثلاثة مواقع ميدانية أخرى خارج نيويورك.

نظراً للعدد الكبير من الطلبات الواردة إلى اليونيسف، لن نكون قادرين على تلبية جميع الطلبات. عندما يتم استيفاءك لاستمارة التقديم على الإنترنت، والذي يتطلب منك ارفاق السيرة الذاتية الخاصة بك ونموذج التقديم P-11 (لتحميل النموذج P-11، انقر هنا) ، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بتمام تسلم الطلب ومرفقا بها نسخة من استمارة الطلب التي قمت بإرسالها على الإنترنت.

لتوجيه استفسارات أو اسئلة، الرجاء إرسال بريد الكتروني إلى اليونيسف على: [email protected].

■ شروط التدريب في اليونسيف :
1. أن تكون طالب ومسجلا في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو تخرجت خلال العامين الماضيين.

2. يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا.

3. ان تجيد واحدة على الأقل من لغات عمل اليونيسف : الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية. أو إتقان لغة العمل الخاصة بالمكتب الذي تتقدم إليه.

4. التميز الأكاديمي موضح في السجل الدراسي .

5. عدم وجود أقارب (مثل الأب و الأم و الأخ و الأخت) يعملون في أي مكتب من مكاتب اليونيسف .

أضغط هنا للتقديم 

Share

Suggestions

Back to Top