الرئيسية / المقالات /
26249 مشاهدة22 يناير 2021

كورس انجليزي مجانا من جامعة بنسلفانيا على منصة كورسيرا - STJEGYPT

كورس انجليزي مجانا من جامعة بنسلفانيا  على منصة كورسيرا - STJEGYPT


دورة أنشأتها جامعة بنسلفانيا وممولة من مكتب الشؤون التعليمية والثقافية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية ، مكتب برامج اللغة الإنجليزية.

للتسجيل في هذه الدورة مجانًا ، انقر فوق "التسجيل الآن" ثم حدد "دورة كاملة. بدون شهادة."

تم تصميم هذه الدورة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية المهتمين بتطوير حياتهم المهنية في السوق العالمية. في هذه الدورة التدريبية ، ستتعرف على عملية البحث عن وظيفة والتقديم والمقابلة في الولايات المتحدة ، مع مقارنة ومقارنة نفس العملية في بلدك الأم. ستمنحك هذه الدورة أيضًا فرصة لاستكشاف مسار حياتك المهنية العالمية ، مع بناء مفرداتك وتحسين مهاراتك اللغوية لتحقيق أهدافك المهنية. ستقدم الوحدة الأولى في هذه الدورة عملية تقديم الطلبات للوظائف في الولايات المتحدة وتوفر استراتيجيات لتحديد الوظائف التي تتناسب مع اهتماماتك ومهاراتك. ستأخذك الوحدة 2 خلال الخطوات اللازمة لإنتاج سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي. في الوحدة 3 ، ستعمل على تطوير خطاب تغطية واضح وموجز. تركز الوحدة النهائية من الدورة على مهارات التواصل والمقابلة.

يمكن لأي شخص أن يأخذ هذه الدورة مجانًا. إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة Coursera التي تم التحقق منها مجانًا ، فيرجى ملء نموذج المساعدة المالية.

 ما لم يُذكر خلاف ذلك ، تتوفر جميع مواد الدورة التدريبية لإعادة الاستخدام وإعادة الاستخدام والتوزيع المجاني بموجب ترخيص Creative Commons 4.0 Attribution.

تم توفير مواد قراءة إضافية من قبل Newsela ، التي تنشر مقالات إخبارية يومية بمستوى مناسب تمامًا لكل متعلم للغة الإنجليزية.
إبدأ الآن

Share

Suggestions

Back to Top