الرئيسية / المقالات /
2645 مشاهدة10 أغسطس 2022

موقع مواد بدقة عالية ومجاناً لإنجاز أعمالك - STJEGYPT

موقع مواد بدقة عالية ومجاناً لإنجاز أعمالك - STJEGYPT


Pixabay.
هو موقع ويب مجاني لمخزون الصور الفوتوغرافية وخالي من حقوق الملكية. يتم استخدامه لمشاركة الصور والرسوم التوضيحية والرسومات المتجهة ولقطات الأفلام والموسيقى ، حصريًا بموجب ترخيص Pixabay المخصص ، والذي يسمح عمومًا بالاستخدام المجاني للمادة مع بعض القيود.

تم وصف الجودة الإجمالية للصور في الخدمة على أنها "متوسطة بالنسبة للجزء الأكبر" و "متغيرة" ولكنها تغطي "نطاقًا واسعًا من الموضوعات".

تاريخ

تم تأسيس الموقع في نوفمبر 2010 في أولم ، ألمانيا ، من قبل هانز براكسمير وسيمون شتاينبرغر.

قبل 9 يناير 2019 ، تم إصدار صور Pixabay بموجب إعلان CC0 ، الذي ينشر المحتوى في المجال العام. في ذلك اليوم ، فرضت ترخيصًا مخصصًا أكثر تقييدًا على جميع محتوياتها. وغيرت ترخيصها إلى "ترخيص Pixabay" ، الذي يحظر بيع النسخ غير المعدلة من الأعمال المرخصة ، أو توزيعها كصور مخزنة أو خلفيات. نظرًا لأن شروط CC0 تشير صراحةً إلى أن الاستسلام للملك العام "غير قابل للإلغاء" بمجرد اكتماله ، تظل الصور التي تم إصدارها بالفعل بموجب CC0 قبل التغيير في الترخيص متاحة من خلال مرايا مختلفة يتم توزيعها بموجب إعلان CC0 الأصلي.

في مايو 2019 ، استحوذت شركة Canva للتصميم والنشر الأسترالية على
Pixabay ، جنبًا إلى جنب مع

حول
أكثر من 2.5 مليون صورة ومقاطع فيديو وموسيقى عالية الجودة يشاركها مجتمعنا الموهوب
معلومات إضافية
أكثر من مليون صورة ورسوم توضيحية وفيديو مذهل على Pixabay.com. جميع الصور مجانية - حتى للاستخدام التجاري! لا توجد سمات مطلوبة.
Impressum

ادخـل الـموقع


Share

Suggestions

Back to Top