الرئيسية / المقالات /
49678 مشاهدة16 أغسطس 2022

كتاب الداله الاساسيه في برنامج excel - STJEGYPT

كتاب الداله الاساسيه في برنامج excel - STJEGYPT


يعد Microsoft Excel أحد أكثر برامج جداول البيانات شيوعًا المتوفرة في السوق. غالبًا ما يتم استخدامه لإدخالات البيانات والإدارة المالية وحفظ السجلات والميزنة. ومع ذلك ، لبدء استخدام Excel على سطح مكتب Windows الخاص بك ، سيتعين عليك الاستثمار في ترخيص Microsoft Office 365 ، والذي سيمكنك من الحصول على تحديثات منتظمة متى كانت متوفرة.

أحد أفضل الأشياء في Microsoft Excel هو أنه سيساعدك على تنظيم البيانات المتاحة وإنشاء الرسوم البيانية والجداول وتعلم الأنماط. عند استخدام Excel ، يمكنك إنشاء قوالب أصلية أو استخدام صيغ مختلفة لإجراء العمليات الحسابية. يتيح لك البرنامج أيضًا التعاون مع الزملاء في الوقت الفعلي. بعض البدائل التي تقدم ميزات مماثلة هي Google Sheets و LibreOffice و Gnumeric.
ما هو Microsoft Excel المستخدمة؟

لأكثر من ثلاثة عقود ، كان Microsoft Excel أداة الانتقال إلى جداول البيانات للعديد من المستخدمين حول العالم. يأتي مزودًا بالعديد من الوظائف والميزات التي تتيح للمستخدمين إنشاء الرسوم البيانية والجداول المحورية والمخططات والتنبؤ بالأنماط وإجراء العمليات الحسابية المعقدة. بمساعدتها ، يمكنك تتبع نفقاتك ، وتنظيم المحتوى ، وتقديم نتائج البيانات ، والقيام بأكثر من ذلك بكثير.

منذ عام 2016 ، توقفت Microsoft عن تقديم تحديثات فردية لتنزيل Microsoft Excel. بدلاً من ذلك ، تقوم الشركة الآن بتحديث الأداة بالتزامن مع تحديثات Windows. يمكنك الوصول إلى Microsoft Excel من خلال الاشتراك في Microsoft Office 365 لنظام التشغيل Windows. سيجد المبتدئون الجدد في Excel أن البرنامج يأتي مع جولة تفاعلية لمساعدتهم على البدء.


Share

Suggestions

Back to Top