الرئيسية / المقالات /
3124 مشاهدة12 نوفمبر 2022

وظائف المستقبل | مطور ويب - STJEGYPT

وظائف المستقبل | مطور ويب - STJEGYPT


في الأساس ، مطور أو مبرمج الويب هو شخص يأخذ تصميم ويب تم إنشاؤه بواسطة عميل أو فريق تصميم ويحوله إلى موقع ويب. يفعلون ذلك عن طريق كتابة سطور وأسطر معقدة من التعليمات البرمجية ، باستخدام لغات مختلفة.
مطورو الويب صعبون للغاية لأنه يتعين علينا في الأساس كتابة اللغة التي نفهمها مثل اللغة الإنجليزية وترجمتها إلى لغة مفهومة بالكمبيوتر ، مثل Python أو HTML.
كما يمكنك أن تتخيل ، قد يستغرق هذا الكثير من الوقت والجهد ويتطلب فهمًا معقدًا للغات البرمجة المختلفة وكيفية استخدامها. تتخصص أنواع مختلفة من المطورين في مجالات مختلفة ، مما يعني أن مشاريع الويب الكبيرة عادة ما تكون تعاونًا بين عدد من المطورين المختلفين.
الأنواع الرئيسية الثلاثة للمطورين هي الواجهة الأمامية والخلفية والمكدس الكامل. يتحمل مطورو الواجهة الأمامية مسؤولية أجزاء موقع الويب التي يواجهها الأشخاص ويتفاعلون معها ، والمطورون المتخلفون مسؤولون عن الكود وراء الكواليس الذي يقوم بتحميل وتنفيذ التحكم في الموقع ، ويكمل المطورون.

  • هذا هو الموقع الرسمي لـ أكاديمية الزيرو أو Elzero Web School وهو أحد أشهر المواقع الخاصة بتصميم وإنشاء المواقع وتطويرها على مستوى العالم العربي .. وهذا هو المسار الخاص بمطوري الويب المتكامل تحديداً على الموقع: مسار ال Full Stack Developer سيُلبي إحتياجك بشكل كبير في معرفة كل شئ عن المجال..
    وهناك مسارات اُخرى مقترحة لكل تخصص على حده ..
    ستكون قادر أيضاً على متابعة وحضور جميع الشروحات والدورات المذكورة من خلال قناة اليوتيوب: 
    Elzero Web School
    # الموقع خاص بباشمهندس اُسامة الزيرو وهو أحد أشهر العاملين بالمجال ومقدمي المحتوى المشروح فيه باللغة العربية ..
  • هذا أيضاً موقع خاص بواحد من أشهر الفريلانسرز العرب في المجال وستجد عليه العديد من التجارب والخبرات والتعليمات الهامة لتبدأ الطريق وتضع قدمك الاولى في مجال العمل فيه ولا سيما العمل الحر (فريلانسنج): وحوش الفريلانس - كل ما تحتاجه لتتميز في العمل الحر،،
    للآسف أحمد مسعد صاحب الموقع توقف عن المشاركة والتحديث من فترة للإنشغال ولكن ماذالت موضوعاته مهمة ومفيدة ولديه بعض الشروحات الهامة على قناة اليوتيوب..
    …….
  • وللإستفادة من خبرات أحد المتخصصين أيضاً فالمجال في طرق المذاكرة والتركيز والتذكر وعدم النسيان فستجد العديد من الشروحات والمخططات وملخصات الكتب الخاصة بذلك على هذه القناه… (قناة Ali Muhammad Ali )، فذلك قد يُساعدك.

Share

Suggestions

Back to Top