الرئيسية / المقالات /
22525 مشاهدة19 نوفمبر 2022

Looka , Powered by AI - STJEGYPT

Looka , Powered by AI - STJEGYPT


يعتبر logo من ابرز الأمور التي تعبر عن هوية النشاط سواء كان موقع انترنت أو نشاط تجاري , حيث يحمل الشعار وصف لطبيعة النشاط الذي تقدمه , من هنا تأتي أهمية تصميم شعار يكون مميز وفريد .
لكن للأسف ليس الجميع لديه مهارة التصميم وأسعار تصميم الشعارات قد تكون مرتفعة ! لكن لا تقلق هذا الموقع يقدم لك تصميم مميز لمشروعك نحن هنا لجعل التصميم الرائع سهل الوصول إليه وممتعًا للجميع
نعتقد أنه يمكن لأي شخص أن يجعل مشروعه التجاري أو نشاطه الجانبي أو مشروعه العاطفي يبدو جميلًا - حتى لو لم يكن مصممًا. بصفتنا شركة تصميم رسومات مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، فإننا نقوم بأتمتة عمليات التصميم دون التخلص من الإبداع والرؤية والمتعة التي تدخل في بناء هوية العلامة التجارية
قضى داوسون ويتفيلد أكثر من عقد في تصميم مئات الشعارات للعملاء ، لكنه سئم من التغييرات المتتالية المطلوبة لوضع اللمسات الأخيرة على التصميم. مع العلم أن ملايين الأشخاص يبدأون عملًا تجاريًا كل عام ، أطلق Looka (سابقًا Logojoy) في نوفمبر 2016 لتمكين أي شخص من الحصول على تصميم رائع بسرعة وبسعر يستطيع تحمله.
لجأ داوسون إلى التعلم الآلي لتبسيط عملية التصميم ، والعمل مع المدير التقني أندرو ب.مارتن لتوسيع التكنولوجيا. منذ إطلاقه ، خدم صانع الشعار أكثر من 5 ملايين شخص في 188 دولة ، وقام بإنشاء أكثر من 10 مليارات شعار مخصص وساعد آلاف الشركات في الحصول على أصول العلامة التجارية التي يحتاجونها للنجاح.
للموقع من هنا


Share

Suggestions

Back to Top