الرئيسية / المقالات /
1815 مشاهدة19 نوفمبر 2022

Glasp extension - STJEGYPT



Glasp extension - STJEGYPT


Glasp هي أداة تمييز للويب الاجتماعي يمكن للأشخاص استخدامها لإبراز وتنظيم الاقتباسات والأفكار من الويب دون التبديل ذهابًا وإيابًا بين الشاشات ، والوصول إلى تعلم الأشخاص ذوي التفكير المماثل في نفس الوقت. اترك إرثك الرقمي للإنسانية أثناء العمل لنفسك
المشكلة التي نتصدى لها هي عزل المعرفة. إذا تركت معرفتك ورؤيتك وخبراتك في المساحات الشخصية فقط (مثل تطبيقات تدوين الملاحظات) ، فلن يتمكن أحد من الوصول إليها بعد وفاتك. قد تتمكن من نشر ملاحظاتك قبل وفاتك مباشرة ولكن لا أحد يعرف متى يحدث ذلك. نظرًا لأن التعلم الجماعي هو كيف يصبح البشر أكثر ذكاءً عبر الأجيال ، فستكون خسارة كبيرة للجميع إذا لم نتمكن من الوصول إلى ما تعلمته طوال حياتك.
كحل ، نقدم أداة تمييز الويب الاجتماعية القائمة على امتداد المتصفح مجانًا والتي تتيح لك التقاط المحتوى عبر الإنترنت بسرعة باستخدام خيارات تمييز الألوان ، والتي يتم تنسيقها تلقائيًا بعد ذلك إلى صفحة Glasp الرئيسية الخاصة بك. يمكن بعد ذلك تمييز هذه الميزات البارزة والبحث عنها وربطها ومشاركتها على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية الأخرى ، بما في ذلك Twitter و Teams و Slack.
تحقق من النقاط البارزة الخاصة بك على صفحة Glasp الخاصة بك أو في المصدر الأصلي ، حيث تظل مميزة. اكتشف المزيد من المحتوى على موقع Glasp وتواصل مع الآخرين الذين يشاركونك اهتماماتك. من خلال متابعة أصدقائك أو الأشخاص ذوي التفكير المماثل ، سوف تكتشف محتوى ثاقب ومثير للتفكير يعمق معرفتك وفهمك.

من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top