الرئيسية / المقالات /
5991 مشاهدة19 نوفمبر 2022

Grammary extension - STJEGYPT

Grammary extension - STJEGYPT


جرامرلي (بالإنجليزية: Grammarly)‏ هي عبارة عن منصة لتحسين الكتابة باللغة الإنجليزية تعتمد على الحوسبة السحابية. تستخدم المنصة تقنيات الذكاء الصناعي ومعالجة اللغات الطبيعية.
تم إصدار البرنامج لأول مرة في أواخرعام 2009. تقوم مصادر التدقيق اللغوي والكتابي التابعة لجراملرلي بالتحقق من أكثر من 250 قواعد نحوية.
تم تطوير البرنامج بواسطة Grammarly Inc. يقع مقر الشركة الرئيسي في سان فرانسيسكو كما توجد مقرات للشركة في نيويورك، كييف، وفانكوفر.
تطبيق Grammarly من أفضل التطبيقات التي تساعد كتاب اللغة الإنجليزية الكتابة بشكل دقيق، وبدون أي أخطاء إملائية أو نحوية، وكذلك وضع علامات الترقيم في الموضع الخاص بهم، وينبغي الإشارة إلى أن هناك نسختان من التطبيق نسخة مجانية، وهي يمكن لكافة الأشخاص استخدامها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم وتعد مناسبة للأشخاص الذين استخدامهم محدود في الكتابة باللغة الإنجليزية، وينبغي الإشارة إلى أنها غير محددة في الاستخدام، ويمكن للجميع استخدامها في أي وقت، أما عن النسخة المدفوعة فيمكن أن يستخدمها الأشخاص الذين يعتمدون عليه بشكل مستمر سواء كان ذلك في الدراسة أو في العمل، وتتسم بالعديد من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها من النسخة المجانية حيث ما يلي:
يوجد بالنسخة المدفوعة اقتراحات تساعدك في الكتابة، وكذلك مفردات أخرى تساعدك في تقوية حصيلتك اللغوية، وتساعدك بشكل كبير إذا كنت من المهتمين بدراسة اللغة الإنجليزية، فهي تساعدك في تقوية مهاراتك.
يمكن من خلال النسخة المدفوعة في ذلك التطبيق المميز معرفة النسخ في كتابتك، وذلك يساعدك إذا كنت تستخدمه في العمل حيث كتابة مقالات أو أبحاث من خلال معرفة النسخ في الذي قمت بكتابته من خلال البحث في محركات البحث جوجل.
هناك العديد من المميزات التي يتسم بها تطبيق Grammarly، والتي يبحث عنها العديد من الأشخاص الذين يقومون باستخدام اللغة الإنجليزية بشكل يومي، ويكتبون المزيد من الجمل باللغة الإنجليزية، فسوف يساعدهم ذلك التطبيق كثيرا، وبشكل مجاني حيث ما يلي:
- يحتوي التطبيق على المزيد من الإضافات السهلة والمميزة التي يمكن للجميع أن يقوم باستخدامها على العديد من شتى أنواع المتصفحات، على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.
- يمكن من خلالها تصحيح كافة الأخطاء النحوية، وكذلك اللغوية التي يتم كتابتها أثناء كتابتك كلمات أو جمل باللغة الإنجليزية.
- يمكنك كذلك من خلاله تصحيح ووضع علامات الترقيم، في أماكنها الخاصة، لكي تستطيع الكتابة بشكل دقيق.
- كذلك يعد من أهم مميزات الموقع هو أنه يحتوي على العديد من شتى الدورات التي تساعد الجميع في الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع عليهم، حيث أنها تساعد المستخدم في تطوير كتابته، ومهارته في الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل سليم ودقيق.
- يمكن لأي شخص يستخدم اللغة الإنجليزية ويكتب بها بشكل مستمر أن يقوم باستخدام ذلك التطبيق، كذلك يمكن لكتاب المحتوى باللغة الإنجليزية الاستعانة به في كتابة مقالاتهم.
من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top