الرئيسية / المقالات /
152 مشاهدة23 نوفمبر 2022

تدريب في الذكاء الاصطناعي من أمازون بالتعاون مع وزارة الاتصالات - STJEGYPT

تدريب في الذكاء الاصطناعي من أمازون بالتعاون مع وزارة الاتصالات - STJEGYPT


بالتعاون مع "أمازون" العالمية، معهد تكنولوجيا المعلومات ينظم برنامج التدريب الاحترافي على مهارات الذكاء الاصطناعي
ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات "برنامج التدريب الاحترافي على مهارات الذكاء الاصطناعي

" بالتعاون مع عددٍ من أقسام شركة "أمازون" العالمية، منها أكاديمية AWS وقسم خدمات التدريب والشهادات المعتمدة وقسم البرامج التعليمية.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى إكساب الطلاب المهارات المطلوبة في سوق العمل الحالي والمستقبلي، وإتاحة الفرصة لهم للحصول على شهادات معتمدة من الشركة العالمية، إلى جانب تأهيلهم لإيجاد فرص عمل متميزة في مجالات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة والحوسبة السحابية في جميع أنحاء العالم.
وشارك في البرنامج التدريبي حتى الآن حوالي 1000 متدرب منذ انطلاقه في أبريل 2021. ويُقدَم المحتوى التدريبي بالتعاون مع أكاديمية AWS وقسم البرامج التعليمية بشركة AWS. ويتيح البرنامج فرصة للطلاب للنفاذ إلى معامل أكاديمية AWS التي توفر بيئة تعليمية فريدة لبناء المهارات التطبيقية للمتدربين وصقلها.


وكان معهد تكنولوجيا المعلومات قد نظم تدريبًا مكثفًا لإعداد قاعدة من المدربين لتدريس برنامج التدريب الاحترافي على مهارات الذكاء الاصطناعي وذلك بالتعاون مع كلية الهندسة وعلوم الحاسب "إيپيتا" في فرنسا.
ويتطلع معهد تكنولوجيا المعلومات إلى التعاون مع أكاديمية AWS لتقديم برامج تدريبية في المزيد من المجالات، منها الأمن السيبراني ومعالجة اللغات الطبيعية، بالإضافة إلى توفير معامل متخصصة لخلق بيئة مواتية للتطبيق العملي، فضلًا عن زيادة عدد المستفيدين من هذه البرامج والمدربين الحاصلين على شهادات معتمدة لاستيعاب الطلب المتزايد على التدريب المتخصص في مجالات تكنولوجيا المعلومات.
تأسس معهد تكنولوجيا المعلومات في عام 1993، وهو هيئة تدريبية متخصصة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات، ويقدم برامج تدريبية متنوعة لطلاب الجامعات والخريجين في أكثر من 11 مقر في جميع أنحاء الجمهورية. ويوفر المعهد باقة من الأنشطة التدريبية لبناء قدرات الشباب وفرص للحصول على شهادات عالمية.
لمزيد من المعلومات حول البرنامج التدريبي، يرجى الضغط هنا.
المصـــدر


Share

Suggestions

Back to Top