الرئيسية / المقالات /
2490 مشاهدة23 نوفمبر 2022

50 كورس مجانى ب LinkedIn Learning حتى شهر فبراير - STJEGYPT

50 كورس مجانى ب LinkedIn Learning حتى شهر فبراير - STJEGYPT


 موقع Linkedin Learning من بين المواقع التعليمية القليلة التي تتبع نظام الاشتراكات بدلاً من نظام شراء الكورسات، من خلال الاشتراك يحصل الطالب على فرصة الوصول إلى جميع الكورسات المنشورة على الموقع، وذلك ضمن اشتراك شهري.

أغلب التخصصات التي يقدمها الموقع هي كورسات ودروس للأشخاص العاملين في الشركات والراغبين في تنمية مهاراتهم المهنية في مجالهم أو في مجال الكومبيوتر والمهارات التقنية وغيرها من المهارات التي تتعلق ببيئة العمل.

ويحوي الموقع أيضاً كورسات تدريبية للشهادات الدولية المعترف بها عالمياً، مثلاً شهادة PMP في إدارة الأعمال وغيرها الكثير من الشهادات المشهورة عالمياً والتي يحتاجها العاملين بالشركات للترفع لمناصب أعلى واستلام مناصب قيادية في مجال عملهم.

إن قيمة الاشتراك الشهري على موقع Linkedin Learning هي 29.99USD على أساس شهري، و19.99USD على أساس سنوي، يمتلك الآن الموقع أكثر من 27 مليون مشترك شهري في الموقع.

إن كنت لا تريد أن تشترك شهرياً، يمكنك أن تشتري أي كورس تريده، ولكن أغلب الكورسات تكلف حوالي 50 دولار لشراء الكورس.

إن كنت مستخدم لموقع LinkedIn فإن الاشتراك في موقع LinkedIn Learning يمثل فرصة رائعة، حيث سيقوم موقع LinkedIn بتقييم مهاراتك وإعلامك ما هي المهارات المهمة التي يجب أن تطورها لتحصل على فرصة عمل أفضل والتي تهتم بها الشركات عندما يقدم إليها الأفراد للحصول على عمل

من هو المؤهل لاستخدام LinkedIn Learning؟
يتوفر LinkedIn Learning مجانًا لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين النشطين (بما في ذلك الموظفين المؤقتين) والطلاب في جامعة ميشيغان.
ما فائدة ربط ملفي الشخصي على LinkedIn بحساب LinkedIn Learning الخاص بي؟
سيسمح ربط ملف التعريف الخاص بك بتجربة تعليمية أكثر تخصيصًا تتضمن توصيات خاصة بالدورة التدريبية بناءً على المسمى الوظيفي والمهارات والصناعة المدرجة في ملفك الشخصي على LinkedIn. سيسمح لك أيضًا بترحيل المحتوى الخاص بك إلى حساب جديد. على سبيل المثال: عند التخرج ، أو إذا غادرت الجامعة وعملت لدى شركة تستخدم LinkedIn Learning ، فسيتم ترحيل بياناتك من حساب U-M LinkedIn Learning الخاص بك إلى حساب LinkedIn Learning الجديد الخاص بك مع ملف تعريف متصل. يمكنك أيضًا شراء اشتراك مدفوع وترحيل المحتوى الخاص بك بهذه الطريقة ، طالما قمت بتوصيل ملف تعريف LinkedIn الخاص بك قبل مغادرة الجامعة.
ما هي المعلومات التي ستتم مشاركتها مع صاحب العمل إذا قمت بربط ملفي الشخصي على LinkedIn بحساب LinkedIn Learning الخاص بي؟
نشاط تعليمي مثل الدورات التي تم عرضها أو إكمالها ومعلومات الملف الشخصي مثل اسمك وعنوان عملك وصورة ملفك الشخصي وأي دورات من حسابك الشخصي نقلتها إلى حسابك الجماعي. لن نتمكن من الوصول إلى زملائك ورسائلك الخاصة وأي نشاط للبحث عن وظيفة مثل منشورات الوظائف التي شاهدتها وأي دورات تعليمية شاهدتها في حسابك الشخصي.

إبدأ الان


Share

Suggestions

Back to Top