الرئيسية / المقالات /
28727 مشاهدة10 ديسمبر 2022

تطبيق SWIFTKEY KEYBOARD بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

تطبيق SWIFTKEY KEYBOARD  بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT



SWIFTKEY KEYBOARD  تطبيق


Microsoft SwiftKey هي لوحة مفاتيح ذكية يمكنها تعلم أسلوب كتابتك، مما يُمكنك من الكتابة بشكل أسرع استخدم لوحة المفاتيح المخصصة لكتابة رموز emoji وصور GIF وإرسالها بالطريقة التي تريدها تلبي Microsoft SwiftKey جميع أذواق الكتابة، بفضل التصميمات والسمات المجانية التي تناسب أي أسلوب. توفر لوحة المفاتيح المخصصة التصحيح التلقائي الذي ينجح بالفعل. توفر Microsoft SwiftKey توقعات مفيدة، بحيث تساعدك على كتابة ما تريد بسرعة ودون أخطاء. اكتب وأرسل بالطريقة التي تريدها، بفضل ميزة السحب للكتابة، والنقر للكتابة، ولوحة مفاتيح رموز emoji وصور GIF التنبؤية.

يعد تطبيق SwiftKey Keyboard واحد من أهم تطبيقات لوحة المفاتيح التي لقت رواجاً كبيراً بين المستخدمين، لسهولة الإستخدام التي يقدمها التطبيق ومرونة لوحة التحكم التي لاتضاهيها أي لوحة تحكم على متجر جوجل بلاي الشهير والذي مكن التطبيق من حصد العديد من التحميلات في فترة قصيرة جداً.

مايكروسوفت لم تفوت على نفسها هذا الكنز وقامت بشراءة هذا التطبيق بمبلغ ب250 مليون دولار إن نظرنا لحجم الفائدة المرتقبة التي سيقدمها تطبيق SwiftKey Keyboard لمايكروسوفت فأعتقد ان المبلغ قليل جداً في هذا التطبيق الرائع.

Swiftkey هي لوحة مفاتيح تنبؤية تتعلم أسلوبك في الكتابة وتسمح لك بالكتابة بشكل أسرع.و يتطور البرنامج دائمًا ويتكيف ليلائم أسلوبك الفريد في الكتابة سواء كانت عامية أو ألقاب أو رموز تعبيرية. من الممكن أيضًا اعتبارها تقنية تصحيح تلقائي أكثر تطورًا مع لوحة مفاتيح مميزة خاصة بها.


 لتحميل التطبيق اضغط هنا 


Share

Suggestions

Back to Top