الرئيسية / المقالات /
2130 مشاهدة10 ديسمبر 2022

تطبيق DataBot بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

تطبيق DataBot بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT



تطبيق DataBot


DataBot هو تطبيق مساعد شخصي إفتراضي يمكنك من التفاعل مع جهازك الأندرويد بطرق مختلفة ومتنوعة. حيث يمكنك أن تطلب منه أن يقول لك نكتة أو أن يقرأ لك برجك اليومي، أو يخبرك بلغز ما، أو يجعلك تلعب بعض الألعاب المنطقية.

وبخلاف باقي تطبيقات المساعدة الإفتراضية، ففي كل مرة تستعمل فيها DataBot فإنه يكتسب المزيد من الخبرة. وفي الحقيقة فهذه الخبرة ليسن سوى نوع من العملات التي يمكنك إستعمالها لتحرير وحدات معلومات جديدة على مساعدك الإفتراضي. أضف إلى ذلك، أنه يمكنك كذلك من تحرير خلفيات وموضوعات جديدة.

أما فيما يخص التفاعل مع DataBot فستجد خيارين أمامك: إما أن تستعمل مايكروفون جهازك أو تكتب مباشرة. وبغض النظر عن الطريقة التي تختارها، فإنه سيمكنك التواصل بفعالية مع مساعدك الإفتراضي. كما يمكنك أيضا ان تعطيه أي إسم أو لقب تشاء. أما خيارات إعدادات التطبيق، فتمكنك كذلك من إختيار لغتك المفضلة.


تطبيق DataBot هو أيضًا أحد برامج Android المساعدة AI الشائعة في السوق العالمية. يعتمد على أصوات المستخدمين. يمكن لهذا المساعد الرقمي الذكي تحديد الموضوعات وإنتاج ملخصات الصفحات وعروض الوسائط المتعددة والبحث في Google

والرد على الأسئلة وتخصيص التفضيلات واللغات

DataBot هو مساعد افتراضي بذكاء اصطناعي ومتوفر في أنظمة التشغيل Windows 10 و Android و iOS. تتوفر روبوتات البيانات على أجهزة Xbox One و iPad و iPod و Android اللوحية وبالطبع Windows Phone.
يجيب هذا البرنامج على أسئلتك بصوته ويشرح بشكل كامل الموضوعات المهمة التي تهمك. يتضمن برنامج DataBot خدمات متكاملة يمكنها التفاعل معك من خلال الصور والمعلومات وعروض الوسائط المتعددة
يعتمد هذا التفاعل على موضوعك المفضل. يستخدم تطبيق قاعدة البيانات بحث Google و Wikipedia وخلاصات RSS وما إلى ذلك لتزويدك بالمعلومات.
يمكنك تخصيص قاعدة البيانات وفقًا للغتك المفضلة والصوت والمزيد. يستطيع Data Bot التحدث باللغة الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية وفهم المفاهيم في هذه اللغات
باستخدام تطبيق DataBot ، يمكنك مشاركة المعلومات باستخدام الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.


 لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top