الرئيسية / المقالات /
5548 مشاهدة10 ديسمبر 2022

AI Grammer Checker بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

AI Grammer Checker بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT



AI Grammer Checker  تطبيق 

   


سواء أكنت تكتب أوراقًا أكاديمية باللغة الإنجليزية ، أو تصحح رسائل البريد الإلكتروني في مكان العمل ، أو تجزئة الأعمال ، أو الكتابة الاجتماعية ، يمكن أن يساعدك AI Grammar Checker عن طريق تصحيح الأخطاء النحوية في الوقت الفعلي والتأكد من أن رسالتك واضحة وخالية من الأخطاء.

الخصائص الرئيسية:
تصحيح قواعد اللغة الإنجليزية تلقائيًا
سواء أخطاء إملائية أو عبارات غير دقيقة أو زمن الأفعال خاطئة أو تناقضات غير موضوعية أو علامات ترقيم ، فإن AI Grammar Grammar Checker يمكنها تصحيح أنواع مختلفة من الأخطاء الإملائية والقواعد بكفاءة ودقة.
بيانات حقيقية ضخمة لتصحيح الأخطاء
يعتمد AI Grammar Grammar Checker على ألاف بيانات تصحيح الأخطاء من أشخاص حقيقيين على HelloTalk. تكون التصحيحات أكثر حقيقة ودقة، كما لو كان هناك متحدث أصلي على الإنترنت في أي وقت لمساعدتك على التحقق من قواعد اللغة الإنجليزية. يتماشى كل تعديل مع الطريقة التي يتحدث بها المتحدثون الأصليون، مما يجعل لغتك الإنجليزية أصلية أكثر!
تقديم تحليل مفصل
سوف يقوم AI Grammar Grammar Checker بتسجيل كل خطأ لغوي ومقارنة المحتوى الأصلي بالمحتوى المُصحَح لمساعدتك على فهم الأخطاء النحوية التي غالبًا ما ترتكبها. نصائح تصحيح الأخطاء المدروسة لمساعدتك على ملاحظة نقاط الضعف في القواعد وتجنب تكرار الأخطاء.
أتقن الكتابة والاستماع
AI Grammar Grammar Checker أيضًا يدعم قراءة النصوص. التدقيق اللغوي يطابق محتوى النطق الأصلي، مما يسمح لك الإحساس بشعور أفضل باللغة أثناء تذكر قواعد اللغة الإنجليزية الصحيحة.
ماسح الضوئي للنص OCR
يحتوي AI Grammar على وظيفة كاميرا OCR مدمجة ، والتي يمكنها تحديد النص بدقة في الصورة ، دون الحاجة إلى إدخالها يدويًا ، وتصحيح أي أخطاء نحوية تلقائيًا.
استخدم AI Grammar and Spell Checker لتحسين كتابتك ، بحيث لا تعد القواعد عائقًا عند التعبير عن نفسك باللغة الإنجليزية!


لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top