الرئيسية / المقالات /
28945 مشاهدة10 ديسمبر 2022

تطبيق Voila AI Artist Cartoon Photo بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

تطبيق Voila AI Artist Cartoon Photo بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT



Voila AI Artist Cartoon Photo تطبيق 


Voilà AI Artist هو تطبيق لتعديل الصور، حيث يمكنك من تحويل صورك إلى مايشبه صور الرسوم المتحركة بتقنية ثنائي أو ثلاثي الأبعاد. وخلال ثوان وجيزة فقط، سيكون بإمكانك أن تحول صور السيلفي خاصتك إلى رسوم رائعة تشبه الرسوم المتحركة.
وانطلاقا من القائمة الرئيسية ، سيكون بإمكانك أن تختار ما يناسبك من بين العديد من المؤثرات المتاحة. وسيكون بإمكانك مثلا أن تحول صورك إلى رسوم ثنائية الأبعاد شبيهة بصور الرسوم المتحركة وشخصياتها. وتدريجيا سيصبح بإمكانك تصميم صور رائعة ومسلية والتي سيكون بإمكانك مشاركتها مع أصدقائك أو حفظها على معرض الصور على هاتفك الذكي.
وبالإضافة إلى صورك الخاصة، سيكون بإمكانك استعمال تطبيق Voilà AI Artist لتعديل صور المشاهير وغيرهم. وبفضل هذه الخاصية سيكون بإمكانك الإستمتاع بتحويل صوركريستيانو رونالدو وليو ميسي مثلا إلى صور كاريكاتور رائعة.
ويستعمل تطبيق Voilà AI Artist الذكاء الاصطناعي AI لتحويل وجوه حقيقية إلى ما يشبه شخصيات الرسوم المتحركة. كما يتضمن هذا التطبيق العديد من الفلترات والتي يمكنك إضافتها إلى صورك للحصول على نتائج مثيرة حقا.

Voilà AI Artist هو تطبيقٌ مُسلٍ يجمع بين الإبداع البشري والذكاء الاصطناعي. لتحويل صورك إلى رسومٍ كرتونيةٍ لطيفةٍ، وأعمالٍ فنيةٍ مذهلةٍ.استمتع بعالمٍ غير محدودٍ من المتعة!

- احصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط لوحات القرون الخامس عشر، والثامن عشر، والعشرين
- حوِّل صورك الذاتية إلى Pixar Inspired Cartoon ثلاثية الأبعاد المأخوذة من أفلام الرسوم المتحركة.
- احصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط Royalty Cartoon، أو صورة بنمط Baby Cartoon.
- استمتع بلحظاتٍ من المتعة والمرح، عندما تحصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط كاريكاتير مضحك

حول صورتك إلى رسم كرتوني ثنائي أو ثلاثي الأبعاد أو لوحة فنية زيتية أو كاريكاتير مضحك باستخدام الذكاء الاصطناعي ، يقدم لك تطبيق Voila العديد من النماذج التي يمكنك الإختيار من بينها .

لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top