الرئيسية / المقالات /
2360 مشاهدة10 ديسمبر 2022

تطبيق مياو توك MeowTalk بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

تطبيق مياو توك MeowTalk بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT



تطبيق مياو توك MeowTalk


هو تطبيق يمكنه ترجمة مواء القطط باستخدام ميكروفون الهاتف و تقنيات الذكاء الاصطناعي


تطبيق مياو توك MeowTalk
هو تطبيق يمكنه ترجمة مواء القطط باستخدام ميكروفون الهاتف و تقنيات الذكاء الاصطناعي MeowTalk هو تطبيق يمكنك من ترجمة مواء أي قطة بجوارك. حيث يستعمل هذا التطبيق نظاما للتعلم الآلي يمكنه من تأويل فوري للأصوات التي تصدرها القطط بحسب واحدة من الحالات المزاجية التسعة التي تعرف بها هذه الحيوانات الأليفة.
ويعمل تطبيق MeowTalk بطريقة سهلة جدا، حيث كل ما عليك أن تفعله هو تشغيل آلة التسجيل المندمجة بداخل التطبيق، لتبدأ بترجمة المواء. فيما ستلاحظ تحسنا في النتائج بعد استعمالك المتكرر لهذا التطبيق، وعلى الرغم من أن الحصول على ترجمة دقيقة يتطلب من تسجيل صوت قطتك على التطبيق من خلال صفحة خاصة بها: حيث ستحدد اسمها وتاريخ ولادتها، كما يمكنك إضافة صورة لتمييزها عن باقي صفحات القطط الأخرى، إذا كان لديك غيرها.
وعلى الرغم من كون الترجمة تجري بشكل فوري، إلا أن تحقيق نتائج أفضل على تطبيق MeowTalk يبقى رهينا بمدى استعمالك لمزيد من الأمثلة لمواء القطط. فعندما تقدم على الأقل خمسة أمثلة مختلفة من مواء القطط، فإن التطبيق سيمكنك من ترجمة صوت القطط بدقة أكبر. ولهذا السبب، فقد تستغرق هذه العملية حوالي 24 ساعة قبل أن يصل التطبيق إلى مستوى جيد في الأداء.
MeowTalk هو إذن تطبيق مثير للإهتمام حيث ستكتشف ماذا تحاول قطتك قوله، أو أي قطة أخرى في الجوار بطريقة مسلية جدا. وقد طور هذا التطبيق مهندس سابق لدى شركة Alexa، ومن المؤكد أنه سيطور أداءه مع استعمالك المتكرر له.

لتحميل التطبيق من هنا 



Share

Suggestions

Back to Top