الرئيسية / المقالات /
29095 مشاهدة13 ديسمبر 2022

افضل 10 تطبيقات بدون انترنت - STJEGYPT

افضل 10 تطبيقات بدون انترنت - STJEGYPT



افضل تطبيقات بدون انترنت 


نحتاج أحيانا إلى طريقة لتصفح المواقع على هواتفنا الأندرويد بدون الحاجة إلى الأنترنت ، خصوصا عندما نكون في رحلة إلى مكان لا توجد به تغطية ، أو بشكل عام لا نتوفر على الأنترنت على هواتفنا هناك كثير من التطبيقات التي تساعدك في تصفح المواقع بدون أنترنت ، وتعمل جميعها على حفظ صفحة أي موقع تزوره ، ثم بعد ذلك وفي أي وقت لا تتوفر على الأنترنت تفتح التطبيق وستجد الصفحات والمواقع التي حفظتها ، وبالضغط عليها ستتمكن من مشاهدة المحتوى عليها تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد وللايفون من بين الأمور المهمة التي يجب أن نعرفها ففقدان الإتصال بالنت أو شبكة الواي فاي على الوايرلس أمر متوقع ويحدث مع الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية فأغلب التطبيقات أو البرامج، والألعاب تتطلب وجود إتصال بالإنترنت، فهي لا تعمل إلا إن كنت متصلاً بالوايفاي. وحينها يصبح التطبيق لا فائدة منه لحين معادة الإتصال بشبكة النت. ولكن لحُسن الحظ يتوفر عدد من المنصات والبرامج التي تعمل وفي نفس الوقت يتوفر ألعاب بدون انترنت فمن بينها ما مسلي وترفيهي وأخرى تفيديك في قضاء مشاويرك وتسهيل أمور حياتك اليومية مثل تطبيقات الخرائط والمهمات
أقوى تطبيقات مفيدة بدون نت : 

تطبيق Pocket -

أولى تطبيقات تعمل بدون انترنت هي هذا التطبيق والذي يطلق عليها (بوكيت) أو بالإنجليزية Pocket وهو من البرامج الرائعة التي توفر لك الكثير من الخدمات والمميزات والتي من أبرزها إمكانية حفظ الصفحات والروابط الخاصة بشبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك. تويتر. ريديت. جوجل. وغيرها من المواقع الإلكترونية وذلك لتتمكن من تصفحها بدون نت.

تطبيق Amazon Kindle‏ -

أمازون كيندل أو بالإنجليزية Amazon Kindle‏ من بين أفضل تطبيقات تعمل بدون انترنت. فإن كنت من هواة أو محبي قراءة الكتب والروايات العالمية فهذه المنصة هي أحسن المنصات لك.

تطبيق خرائط Google -

هذه المرة مع خدمة من خدمات شركة جوجل الغنية عن التعريف وهو تطبيق (جوجل مابس) أو خرائط جوجل Google والمتاح على المتجر في أندرويد في قوقل بلاي ستور. فهو من التطبيقات المهمة جداً خاصة لم يقومون بالتنقل من مكان لأخر والسفر إلى دول جديدة.


حفظ المقالات والصفحات لقرائتها وقت لاحق أوف لاين تتطلب منك تحميل برنامج RSS Reader‏، فهو من التطبيقات والبرامج الأكثر من رائعة والتي تتيح لك الكثير من المهمات لعملها وقت إنقطاع النت كتحميل مقال أو مجلة من المجلات، وهو متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play.

تطبيق ترجمة Google‏ -

برنامج آخر من بين تطبيقات تعمل بدون انترنت وهي خاصة بالشركة الأمريكية جوجل فالترجمة للغات عالمية أمر مهم وخاصة في كنت سافرت لدولة من الدول التي تتحدث الإنجليزية أو الإسبانية الفرنسية الفارسية فهذا التطبيق يعتبر المرشد السياحي لك ولغيرك من الأشخاص


هل تبحث عن برنامج تلفزيون للموبايل بدون نت للتسلية؟ آي فاني iFunny من بين أفضل تطبيقات مسلية بدون نت والتي توفر لك مجموعة من الصور المتحركة والمضحكة والرسومات من أجل إضحاكك وإضحاك من حولك منالأصدقاء، والأهل، فهو يتوفر على الكثير من صور مسلية يمكنك إستخدامها ونشرها عبر الكثير من منصات وشبكات التواصل الإجتماعي.


تطبيق FireChat -

هل تبحث هن أقوى برنامج تواصل بدون نت؟
فاير شات أو بالإنجليزية FireChat من بين أفضل تطبيقات تعمل بدون انترنت حيث يمكنك الدردشة مع الأصدقاء، زملاء العمل، والأهل وأنت غير متصل بالإنترنت نهائياً. وهذا الأمر ما يميزه عن غيره من برامج الدردشة أوف لاين حيث


الحاجة للترجمة مهم وهو لا يتختلف بقوته عن تطبيق (ترجمة قوقل) السابق ذكره، فتطبيق قاموس عربي انجليزي أو بالإنجليزية Arabic Dictionary + بلس من التطبيقات المهمة التي تتيح لك ترجمة الكثير من النصوص بدون نت أوفلاين.


قوقل درايف Google Drive‏ من المنصات المهمة والتي تعتبر من بين أفضل تطبيقات تعمل بدون انترنت. ففي الكثير من الأحيان يلزمنا رفع كتب أو أوراق أو ملفات مهمة. ولا خيار لنا إلا تطبيقات وبرامج التخزين السحابي وعلى رأسها وأفضلها على الإطلاق هي خدمة (جوجل درايف) Google Drive‏ والتي تعمل بدون نت.


Kiwix وأخيراً مع تطبيق كيويكس أو بالإنجليزية
والتي هي عبارة عن موسوعة ويكيبيديا بدون إنترنت والتي توفر لك الكثير من المقالات والكتاب والأخبار التي يمكن قرائتها وقت إنقطاع الإتصال بالإنترنت فمن بين مميزاته هو إمكانية حفظ المقالات كاملة بالصور والكلام والإطلا عليها في وقت. مع القدرة على حفظها على الهاتف الذكي مباشرة.


Share

Suggestions

Back to Top