الرئيسية / المقالات /
1986 مشاهدة21 ديسمبر 2022

(تطبيق Flipd ) تطبيقات تخلصك من إدمانك للهاتف الذكي - STJEGYPT

(تطبيق Flipd ) تطبيقات تخلصك من إدمانك للهاتف الذكي - STJEGYPT


تطبيق Flipd


لأجهزة (iOS ، Android)

يتيح لك Flipd قفل هاتفك لفترة زمنية محددة وبمجرد قيامك بذلك، لن يكون لديك فرصة للتراجع، وحتى إعادة تشغيل هاتفك لن يعطل التطبيق، فهو يسيطر بشكل كامل على هاتفك ويستبدل واجهة الهاتف لتتمكن من الرد على الرسائل المهمة فقط، كما يمنعك من الاتصال بأى شخص أو استخدام الهاتف، ويطلب وضع قائمة بأرقام يمكن الاتصال بها فى الطوارئ فقط. تطبيق Flipd مفيد جدا للطلاب وقت الاختبارات, حيث يتيح لك تحديد وقت معين للمذاكرة و بعد ذلك لن يسمح لك بفتح أي شيء بهاتفك إلا تطبيق الحاسبة و الكاميرا.
لست مضطرا ابدا الى تشتيت انتباهك عن طريق هاتفك مرة أخرى ، Flipd هو التطبيق الرائد الذي يخفي تطبيقات وألعاب الوسائط الاجتماعية بشكل فعال من أجلك بحيث يمكنك الاستمرار في التركيز والقيام بالمهمة.
تم إنشاء هذا التطبيق بهدف مساعدة الكثير من الفئات على تنظيم حياتهم والقضاء تمامًا على كافة الملهيات الإلكترونية التي يترتب على تواجدها إهدار أوقات عديدة من الممكن أن يستثمر بها الإنسان لصالحه، واستطاع التطبيق أن يساعد الطلاب بشكلٍ كبيرًا على اجتياز الاختبارات الخاصة بهم، حيث تقوم فكرة التطبيق على إخفاء برامج وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية طوال فترة اتصال الهاتف الذكي بشبكة الإنترنت، فمن خلاله أصبح يمكنك الحد من استخدام تلك الوسائل، مما جعله واحدًا من أفضل تطبيقات للتخلص من إدمان الهاتف التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة. طريقة الاستخدام سهلة للغاية، فبعد تنزيل تطبيق Flipd للأندرويد وتثبيته من خلال متجر جوجل بلاي، ستقوم بفتحه وتبدأ بالحصول على المميزات التي يقدمها بحسب طلبك، فإن كنت تعاني من مشكلة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بصورة مبالغ فيها، فستقوم بالنقر على الخيار الذي يتعلق بضبط الوقت والحد من تلك الوسائل، وبدور التطبيق سيقوم بإغلاق تلك الوسائل للفترة الزمنية التي حددتها أنت، وهذا ما يمكنك من الحد من تلك الوسائل وإتمام جميع مهام حياتك على أكمل وجه، كما أنه سيقوم بكتم جميع الإشعارات التي سترسل إليك خلال تلك الفترة.
عقب تنزيل تطبيق Flipd للأندرويد ستظفر بالكثير من المميزات، لاسيما وأن جميع المميزات التي توافرت به، حصل عليها المستخدمين عند تحميل برنامج Stay Focused ولكن ما تميز به تطبيق اليوم هو أنه قدم فوائد أكثر أدوات أكثر أهمية يحتاج إليها جميع المستخدمين، فمن أهمها هي:-
- ضبط الوقت
لن يقوم التطبيق بغلق البرامج والألعاب على هاتفك بشكلٍ عشوائي، بل أنه سيقوم بغلقها لفترة زمنية أنت الوحيد من سيقوم بتحديدها، وبعد انتهاء هذه الفترة، ستعود التطبيقات للعمل بشكلٍ طبيعي.

- إغلاق التطبيقات
الميزة الأهم التي يقدمها هي قدرته الهائلة على إغلاق جميع التطبيقات داخل هاتفك الذكي، فبعد تفعيل تلك الخاصية لن يستقبل هاتفك أي إشعارات طوال تلك المدة، وستتمكن من القيام بأي مهمة على أكمل وجه دون أن تأتي رسالة تقوم بتشتيت تركيزك.

- الإحصائيات
لا تندهش عزيزي القارئ حينما تتعرف أن تطبيق Flipd سيقوم بتقديم أقوى الإحصائيات عنك، فعقب مرور فترة معينة من استخدامه، ستجده يقدم لك أرقام هامة للغاية وإحصائيات تجعلك تتعرف عن الأوقات التي اصبحت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بها وأهم الفترات التي تتعلق بحياتك.

- مكتبة الموسيقى
عند إغلاق جميع التطبيقات داخل هاتفك الذكي، فقد تشعر بالملل بعض الشيء من ذلك، ولكن لا تقلق حيث أن تنزيل تطبيق Flipd للأندرويد سيمنحك ميزة هامة للغاية، ألا وهي أن التطبيق يحتوي على مكتبة تضم أنواعًا عديدة من الموسيقى التي تقوم بتهدئة الأعصاب وتحسين الحالة المزاجية للمستخدم، وهذا ما يجعلك لا تشعر بأي ملل مطلقًا طوال تلك الفترة.

- وسيلة تواصل
على الرغم من كونه يقوم بإغلاق وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه يقدم لك إمكانية التواصل مع أصدقائك والمقربين منك، من خلال إنشاء مجموعات داخل التطبيق تهدف إلى التشجيع والتحفيز على الاستمرارية في الحفاظ على الوقت.

- ترتيب المستخدمين
الميزة الأهم التي مكنت جميع المستخدمين من الحفاظ على وقتهم بالفعل، هي وسيلة التشجيع القوية التي يتم تطبيقها من جانب التطبيق، ألا وهي أنه يقوم بعمل أرقام عن جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله، فمن خلال تلك الأرقام يمكنك التعرف على ترتيبك على مستوى العالم في الحفاظ على الوقت وتأثير التطبيق على حياتك، فهناك أشخاص تمكنوا من استخدام التطبيق بالشكل الصحيح واستطاعوا أن يصلوا إلى مرتبة مرتفعة.

- إنشاء قائمة
من أبرز المميزات التي ستظفر بها عند تنزيل تطبيق Flipd للأندرويد هي أنه سيتيح لك إنشاء قائمة بيضاء تشمل أهم التطبيقات والبرامج التي تحتاج إليها، وعليه فلن يقوم التطبيق بإغلاقها طوال فترة استخدامه، أو إنشاء قائمة سوداء تضم البرامج والوسائل التي تسلب منك وقتً طويلاً في الاستخدام.

يتساءل المستخدمين الجدد عن إمكانية فتح التطبيق قبل الموعد المحدد له، حيث أنه عقب تحديد وقت إغلاق التطبيقات والبدء بتفعيله، فقد يرغب المستخدم بفتح هذه التطبيقات مرة أخرى، وبالفعل عزيزي القارئ سيقوم التطبيق بفتح تلك التطبيقات لك كما ترغب، ولكن ذلك الأمر سيؤثر بشكلٍ كبيرًا على تقييم التطبيق لك وترتيبك في قائمة المستخدمين الذين تمكنوا من تنزيل تطبيق Flipd للأندرويد.
جميع المميزات التي تحدثنا عنها سلفًا مجانية تمامًا ولن تحتاج لدفع أي أموال كي تحصل عليها، ولكن إن أردت أن تحصل على خطة مميزة داخل التطبيق، تتيح لك الحصول على مميزات أكثر وأدوات احترافية، فهنا قد تقوم بتفعيل خاصية الخطة المميزة، والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على مكتبة الموسيقى كاملة داخل التطبيق، بالإضافة إلى إنشاء القائمة البيضاء والسوداء دون أن يتم فرض عدد معين عليك، لاسيما وأن الخطة المجانية ستحدد لك عدد من التطبيقات لا يمكن تجاوزه، بالإضافة أيضًا إلى إتاحة عدد محدد من الموسيقى أيضًا.


لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top