الرئيسية / المقالات /
18085 مشاهدة22 ديسمبر 2022

أفضل 9 تطبيقات في تطوير الذات ( تطبيق Skillshare) - STJEGYPT

أفضل 9 تطبيقات في تطوير الذات ( تطبيق Skillshare) - STJEGYPT




تطبيق Skillshare



يعد واحد من أفضل تطبيقات التنمية البشرية حيث يحتوي على عشرات الدورات في مختلف المجالات مثل التصميم والرسم حيث يمنحك فرصة لاكتشاف هوايات جديدة أو على الأقل تطوير مهاراتك وهواياتك الحالية.
هذا التطبيق مجاني الوصول إلى بعض الموارد، يعمل على IOS والاندرويد، ويقدّم خطط شهرية وسنوية للوصول إلى كامل المحتويات في البرنامج.
تطبيق Skillshare – Online Learning هو تطبيق يمكنك من خلاله ان تتعلم أشياء جديده وان تبدع فى حياتك المهنيه والشخصيه ومشاهده ومتابعه كل الدروس المختلفه فى المجالات المختلفه لتتمكن من تطوير نفسك من خلال التعلم .
تطبيق Skillshare – Online Learning يضم اكثر من 7 ملايين متعلم واكتشاف اكثر من 25000 درس مختلف فى جميع المجالات مثل الخط والرسم والتصوير والتصميم والمحاسبه والتسويق والانتاج وكل المجالات التى تريد ان تتعلمها فالتطبيق يساعد على التعلم فى كل المجالات التى تريد ان تتعلمها ويساعدك على التعلم وانت فى مكانك من خلال الكورسات الموجوده على التطبيق التى يمكنك الأشتراك فيها فى جميع المجالات المختلفه .
تطبيق Skill share يمنحك الفرصه فى زياده الثقافه الخاصه بك فى جميع المجالات التى تحبها والتى تريد ان تتعلمها من مكانك دون الذهاب الى اى مكان مما يوفر لك الراحه وضمان انك سوف تستفيد ويوفر الكورسات فى الوقت الذى يناسبك .



لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top