الرئيسية / المقالات /
10418 مشاهدة22 ديسمبر 2022

أفضل 9 تطبيقات في تطوير الذات ( تطبيق Mino) - STJEGYPT

أفضل 9 تطبيقات في تطوير الذات  (  تطبيق Mino) - STJEGYPT



تطبيق Mino



لقد تم إدراج برنامج Mino في متجر بلاي في قائمة أفضل تطبيقات تطوير الذات، حيث بإمكانك تعلم البرمجة من خلال إعطائك دروس بسيطة جدًا من الصفر، وحتى الوصول إلى درجة الفهم لكي تضيف لك مهارة جديدة، وأهم لغات البرمجة المتضمنة في ذلك هي لغة البايثون وقواعد البيانات SQL، وكذا أبرز لغات تصميم الويب وهي لغة Html وأكواد css و أساسيات لغة Javascript.
Mimo هو تطبيق يمكنك من تعلم العديد من لغات البرمجة عبر دروس يومية .طريقة تدريس هي شبيهة بما يستعمل بواسطة Duolingo لتعليم اللغة.
لايهم ماهو مستوى معرفتك بالبرمجة الأولي هو ،يمكنك Mimo من البدأ في ثلاث مستويات مختلفة ( المبتدئين ، المتوسطين ، المتقدم )،مما يعني أن كل واحد يمكنه إستعمال هذا التطبيق بدون مشكل .بالأضافة إلى أنه يعلمك لغات متعددة مثل Python، Kotlin، Swift، HTML،CSS، JavaScript، SQL، PHP، Java، C#، C++، Ruby، Git.
كل واحد من الدروس سيجيب عن أسئلة و يقوم بتمارين صغيرة التي تعلمك كيف تتعامل مبكرا بطريقة واضحة جدا .و لديها واجهة نظيفة تساعدك لتركيز على التعلم.
Mimo هو أداة رائعة لتتعلم كل أنواع لغات البرمجة بغض النظر عن كم تعرف من قبل.طريقة رائعة لتدرس بسرعتك الخاصة و من أي مكان.


لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top