الرئيسية / المقالات /
2469 مشاهدة27 ديسمبر 2022

تطبيق Tadaa - STJEGYPT

تطبيق Tadaa - STJEGYPT


تطبيق Tadaa



بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي أصبحت الهواتف الذكية خصوصا المتطورة منها تدعم الكثير من الميزات التي تتعتمد على هذه التقنية، مثل ﻣﻴﺰﺓ ﻋﺰﻝ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ و التي أصبحت ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﺑﻤﻌﻈﻢ ﺍﻟﺠﻮﺍﻻﺕ، و دون الحاجة لاستخدام تطبيقات تحرير الصور.
لكن ﺃﺣﻴﺎﻧﺎ قد ﻧﻠﺘﻘﻂ ﺻﻮﺭ ﻋﺎﺩﻳﺔ ﻭﻻ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺘﺄﺛﻴﺮ الخاص بالخلفية، و هنا يأتي دور ﺗﻄﺒﻴﻖ Tadaa SLR ﻭﺍﻟﺬﻱ يتيح إضافة ﺗﺄﺛﻴﺮ ﻋﺰﻝ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ ﻳﺪﻭﻳﺎ و ﺑﺪﻗﺔ ﻋﺎﻟﻴﺔ.
التطبيق سهل الاستخدام، وبكل بساطة يمكنك ﺇﺩﺭﺍﺝ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ، ثم استخدام الفرشاة ﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﺍﻟﺠﺰء ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻴﻪ، ﺛﻢ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ “ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ” ﻟﻴﻘﻮﻡ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﺑﻌﺰﻝ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﺓ، ﻭﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺇﻋﺪﺍﺩﺍﺕ ﺇﺿﺎﻓﻴﺔ يمكنك ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺩﺭﺟﺔ و نسبة ﺍﻟﻌﺰﻝ.
ﺑﻌﺪ ﺍﻻﻧﺘﻬﺎﺀ ﻣﻦ إضافة التعديل المطلوب، ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺣﻔﻆ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﻓﻲ ﺃﻟﺒﻮﻡ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ، لتقوم بعدها بمشاركتها مع أصدقائك او اﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ كبروفايل.
أحضرت لكم في هذا الموضوع تطبيق (TADAA) وهو تطبيق يستخدم لتغبيش أو طمس أو عزل أجزاء من الصورة، ولا يحتاج إلى خبرة في تعديل الصور لاستخدامه وما يميز هذا التطبيق هو تقييمه الرائع في متجر التطبيقات أولاً، وثانياً احترافية هذا التطبيق بعد تجربة العديد من التطبيقات والتي كانت لا تضيف التأثير بشكل احترافي بحيث أنه من الممكن أن يتم ايضا طمس أجزاء من الجسم المراد التركيزعليه.
إيجابيات تطبيق TADAA :
1. يحتوي التطبيق على أكثر من 20 فلتر احترافي يمكن استخدامه.
2. إمكانيات رائعة للتعديل على الصورة مثل (القص، التحكم في درجة السطوع)
3. إمكانية أخذ صور متتالية دون الانتظار عند التقاط الصورة والأخرى.
4. يتيح التطبيق إمكانية استخدام عدة فلاتر في عدة طبقات على نفس الصورة.
5. سهل الاستخدام مقارنة ببقية التطبيقات التي تقوم بتغبيش أجزاء من الصور. 


لتحميل التطبيق من هنا 










Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top