الرئيسية / المقالات /
2718 مشاهدة27 ديسمبر 2022

Phonto تطبيق - STJEGYPT

Phonto تطبيق - STJEGYPT


Phonto تطبيق


برنامج Phonto APK للاندرويد و للجوال للكتابة على الصور التحديث الجديد 2021 : هو واحد من أفضل برامج الكتابة علي الصور باللغة العربية و اللغة الانجليزية و إضافة العديد من التأثيرات علي النصوص مثل الخلفيات الملونة و الرموز التعبيرية و يمكنك من خلاله التعديل علي الصور أيضاً و إضافة الفلاتر قبل الكتابة عليها كذلك .
يمتلك تطبيق Phonto APK التحديث الجديد 1.7.77 مع ملف كامل لأكثر من 5000 خط عربية مزخرفة للاندرويد ايضآ العديد من المميزات و الخصائص و لا يقتصر فقط علي قيامه بالكتابة علي الصور ، بل يتيح لك فونتو APK إمكانية تحرير و تعديل الصور و إضافة الرموز و الإطارات قبل الكتابة عليها .
كما يمكنك ان تقوم بإضافة الشعارات و المقولات الشهيرة أو وضع اسمك في الصور بكل سهولة ، إضافةً إلى ذلك تستطيع أيضاً ان تقوم بتغيير شكل الخط و لون الخط الذي تقوم بالكتابة به ، كما يمكنك ايضاً تغيير مكان الكتابة في الصوره كما تشاء .

مميزات تحميل Phonto APK التحديث الجديد 2021 :

إمكانية تحميل خطوط : تستطيع عن طريق برنامج Phonto APK للاندرويد ان تقوم بإضافة و تحميل العديد من الخطوط العربية و الإنجليزية و إضافتها لبرنامج فونتو Phonto و ذلك علي الرغم من إحتوائه علي أكثر من 400 نمط من الخطوط المختلفة العربية و الإنجليزية ، و لكن إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الخطوط فيمكنك ذلك من خلال برنامج فونتو للاندرويد .
مؤثرات مميزة و مختلفة : يحتوي برنامج الكتابة علي الصور برنامج Phonto على العديد من الفلاتر و المؤثرات الرائعة التى يمكنك إضافتها علي الخطوط و التي تجعل من الصور الخاصة بك صور أكثر إحترافية و جمالاً و إبداعاً ، كما أن البرنامج يحتوي على العديد من الفلاتر و المؤثرات الجاهزة لتضاف إلي اى صورة ، بالاضافة الى امكانية الكتابة على الصور بمختلف انواع الخطوط و الالوان و اللغات .
مشاركة الصور : يمتاز تحميل برنامج فونتو لل و الاندرويد بأنه تستطيع من خلاله أن تقوم بمشاركة الصور التى تم التعديل و الكتابة عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال سناب شات و انستقرام و فيس بوك بضغطة زر علي غرار العديد من تطبيقات التصميم الاخري و التي قد لا تجد فيها هذه الميزة الرائعة .
برنامج متكامل : يحتوى البرنامج على الكثير من الادوات المميزة التى ساعدت البرنامج على تقديم خدمات مميزة للمستخدم فى إمكانية التعديل على الصور للحصول على نتائج إحترافية مبهرة ، كما انه يتيح للمستخدم من ان يقوم بالكتابة علي الصور بالعديد من الانماط و الاشكال المحترفة و المتنوعة بصورة سهلة و بسيطة للغاية دون مواجهة مشاكل او صعوبات ، غير انه يمكنك ان تحصل على كتابات علي خلفيات ملونة بشكل فريد من نوعه و رائع و تكاد أن تكون الكتابات قد تم كتابتها عن طريق خطاط محترف جداً ، بالاضافة الى ان التطبيق يحتوي على العديد من الملصقات المقسمة بطريقة يسهل على المستخدم إستخدامها و إضافتها إلي العديد من الصور الخاصة به .
يحتوي على قوالب متميزة : تستطيع من خلال برنامج Phonto APK للاندرويد ان تقوم بتزيين الصور الخاصة بك من خلال الإختيار بين عدة قوالب متنوعة فيوجد قوالب مخططة و قوالب مضحكة و مرحة و قوالب أخري تكون على أشكال متنوعة و متعددة اخري .
العديد من الملصقات و الرموز التعبيرية : يمكنك ان تقوم بالكتابة علي خلفيات ملونة و مسطرة و إضافة العديد من الملصقات التي يوفرها تطبيق فونتو APK و إضافة الرموز التعبيرية أيضاً ، حيث ان سجل القصاصات يتيح لك ان تقوم بإضافة الصور و النصوص بالاضافة الى انه يمكنك إضافة ملصقات ايضاً على خلفيات مخصصة .
لا يتم وضع علامة مائية بأسم البرنامج : من المميزات الرائعة الاخري و التي يبحث عنها العديد من المستخدمين ، أن تطبيق Phonto لا يقوم بوضع علامته المائية علي الصور التي تقوم بتصميمها من خلاله .
يحتوي برنامج Phonto APK علي العديد من المميزات الاخري و التي منها إمكانية إضافة نصوص عربية بأنماط متعددة ، و أيضاً إضافة العديد من التأثيرات الرائعة و الجذابة علي النصوص العربية مثل ” تغيير حجم الخط – تغيير اللون – تدوير النص – إضافة ظل – إضافة إطارات – إضافة خلفية ملونة – تغيير المسافة بين الكلمات ” .

كما يمكنك أيضاً مسح أجزاء من النصوص بكل سهولة و إضافة ثيمات متنوعة لصور و إضافة العديد من الملصقات الجذابة و الرائعة ، يمكنك قص الصور من خلال فونتو APK للاندرويد بكل سهولة و بجودة عالية جداً ، يمكنك أيضاً إنشاء صور بخلفيات ملونة و مسطرة بشكل جذاب جداً .

ما الذي يقدمه لك برنامج فونتو Phonto غير الكتابة ؟!
برنامج فونتو Phonto يساعدك في القيام بتحسين و تحرير الصور الخاصة بك كما تريد ، كما انك سوف تجد أروع التأثيرات بعد تحميل برنامج فونتو للاندرويد ، كما يتيح لك التطبيق العديد من الأدوات الرائعة و المميزة التي يمكنك إستخدامها في إضافة النصوص إلي الصور الخاصة بك .
فعلى سبيل المثال يمكنك تغيير شكل الخط و زيادة سمك الخط و التحكم في درجة شفافية الخط و إختيار الألوان الخاصة بالكتابة و إمكانية تحميل خطوط لبرنامج فونتو ، فيمكنك مع بعض اللمسات من برنامج فونتو أن تصنع العديد من التصميمات الرائعة علي الصور .
كما يمكنك برنامج Phonto للاندرويد من مشاركة الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و سناب شات و انستقرام و تويتر و غيرهم من مواقع تواصل اخري و يمكنك أيضاً من رفع الصور التي تقوم بتحريرها علي رابط خاص .

شرح برنامج فونتو Phonto أحدث إصدار على الموبايل :
تتشابه العديد من برامج تعديل الصور و التصميم في ميزة إمكانية إضافة نصوص بأشكال مختلفة علي الصور أو علي خلفيات ملونة ، و قد يتشتت ذهنك عن أي البرامج التي يجب ان تقوم بتنزيلها و استخدامها و ايهم البرنامج الافضل .

في هذه المقالة اليوم نعرض عليك برنامج فونتو لاضافة النصوص علي الصور بأشكال و انماط متعددة و باللغتين الانجليزية و العربية ايضاً .

برنامج فونتو يمنحك مجموعة كبيرة من الاطارات المميزة و الرائعة و التي يمكنك إستخدامها علي الصور أيضاً ، كما ان برنامج الكتابة علي الصور بأنماط متعددة برنامج فونتو للاندرويد Phonto يعطيك افضل الادوات السهلة و البسيطة فى طريقة الاستخدام .
و ذلك من اجل ان تتمكن من تصميم صور مميزة و إحترافية و يمكنك ان تقوم بعمل تعديلات و الكتابة على الصور و كل ذلك سوف يتم على الهاتف الاندرويد الخاص بك بكل سهولة من خلال البرنامج Phonto .
كما ان تطبيق Phonto يعد سهل جداً فى الاستخدام كما انه يمتلك تصميم فريد من نوعه و أنيق و بسيط و يمتاز بسهولة التحكم، مما يمكن المستخدمين من التعامل معه بكل سهولة و يسر.
و ستجد أن التناغم مع التطبيق يكمن في استخدامه بصورة سريعة و غير معقدة على الإطلاق و هذا ما جعل من تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد تطبيقاً مميزاً و رائعاً بالفعل .

واجهة برنامج Phonto مصممة تصميم أنيق و سهل و رائع، بالاضافة الى انها منظمة جداً و لن تتطلب اي شروحات كثيرة و لن تواجهك اي عقبات خلال استخدام التطبيق .

فإذا كنت شخص مبتدأ تماماً او محترفاً في تطبيقات اندرويد المتخصصة فى التعديل علي الصور فلن تستطيع الاستغناء عن برنامج الكتابة علي الصور بالعربي للاندرويد فونتو Phonto للاندرويد .

ما الذي يميز تطبيق فونتو Phonto عن باقي تطبيقات الكتابة على الصور ؟
برنامج فونتو APK للاندرويد يحتوي على العديد من الخصائص و المميزات من أهمها الخاصية التي يطلبها الكثير من المستخدمين و هي إمكانية إضافة خطوط عربية إلي البرنامج لإستخدامها في الكتابة بشكل مزخرف علي صورك المفضلة .
أيضاً يمكنك إضافة العديد من التأثيرات الابداعية علي الخطوط التي تستخدمها في الكتابة مثل ” زيادة سمك الخط – تغيير لون الخط – التحكم في شفافية الخط – توسيط الخط – إضافة إطارات للخط – إضافة خلفية ملونة ” ، إضافة إلي كل ذلك ستجد أنه يوجد بداخل البرنامج أكثر من 400 نمط للخطوط داخل تطبيق Phonto للاندرويد .
في حين ان خصائص التعديل ليست متكاملة في برنامج فونتو للاندرويد مثل تلك التي تتواجد فى التطبيقات الاخرى الإحترافية في التعديل مثل بيكس أرت Pics Art و فوتوشوب PhotoShop و غيرهم من برامج تعديل الصور ، لكنك ستجد بعض من تلك الخصائص موجودة و متاحة بالاضافة الى ان التعامل معها سهل و بسيط للغاية .


لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top