الرئيسية / المقالات /
9116 مشاهدة31 ديسمبر 2022

برنامج Cameyo لتشغيل اي برنامج بدون تثبيت و تحوليها الي برامج محولة - STJEGYPT

برنامج Cameyo  لتشغيل اي برنامج بدون تثبيت و تحوليها الي برامج محولة - STJEGYPT


البرامج المحمولة Portable وهي البرامج التي تعمل بدون تثبيت ، فيمكنك نقلها الي فلاش ميموري واستخدامها مباشرة بدون أن تقوم بتثبيتها ، ويمكنك نقلها الي اي جهاز كمبيوتر بنفس الاعدادات. فاذا قمت باستخدام المتصفح كبرنامج محمول فيمكنك نقله الي اي جهاز كمبيوتر اخر بنفس الاعدادات والمفضلة وايضاً المواقع التي قمت بزيارتها
اذا كان لا يوجد مساحه كاقيه على جهازك فموقع cameyo بيمكنك من تشغيل أي برنامج اونلاين من غير تسطيب ومن غير تحميل.

‏فكرة الموقع انه بيخلصلك شغلك علي سيرفرات خاصة وبيظهر النتيجة علي الفور بدل ان تقوم بتحميل وتسطيب البرنامج .. ستتمكن من انهاء شغلك وتحميل الفايل النهائى بمنتهى البساطه.

برنامج Cameyo هو برنامج مميز يقوم بتحويل البرامج الي برامج محمولة بدون تثبيت ، كما يمكنك ايضاً استخدام التخزين السحابي لتخزين هذه البرامج اون لاين ، ويمكنك ايضاً الوصول الي مكتبة ضخمة اون لاين تضم العديد من البرامج المحمولة تصل الي 300 برنامج للاستخدام مباشرة. ويكن لاستخدام امكانية التخزين السحابي والحصول علي الـ 300 برنامج يجب عليك تسجيل حساب علي البرنامج بسهولة.

استخدام البرنامج في قمة السهولة ، حيث تقوم بالضغط علي Capture Installation ، ثم تنتظر قليلاً حتي يقوم البرنامج بقراءة النظام ، ثم ، ثم بعد ذلك سيظهر لك نافذة وبها ايقونة Install done ، فتقوم الان بتثبيت البرنامج الذي تريد تحويلة الي برنامج محمول ، وبعد تثبيته تقوم بالضغط علي ايقونة Install done. والان تم تحويل البرنامج الي برنامج محمول ويمكنك الحصول عليه من المسار الذي ظهر لك في النافذة ، وستجد انه عبارة عن ايقونة بصيغة exe ، وهذا الملف هو البرنامج المحمول ويمكنك نقلة علي فلاش ميموري واستخدامه علي اي جهاز كمبيوتر. وبعد ذلك يمكنك ازالة البرنامج من جهازك. والان لاحظ الملخص بالاسفل لكيفية استخدام البرنامج في خمس خطوات واضحة وسهلة الفهم.

1. تقوم بالضغط علي Capture an Installation مع بداية تشغيل البرنامج
2. تنتظر قليلاً حتي يتم قراءة وتحليل النظام
3. بعد الانتهاء من قراءة النظام ، تقوم بتثبيت البرنامج في هذه اللحظة
4. والان تقوم بالضغط علي Install done ، وسيقوم البرنامج بقراءة البرنامج الذي تم تثبيته ويقوم بتحويلة الي برنامج محمول ويظهر لك نافذة وبها مسار البرنامج المحمول الجديد وغالباً يكون في فولدر Documents ، فتقوم بنسخ هذا الملف بصيغة exe للفلاش ميموري او اي مكان تريد حيث انه يعمل بدون تثبيت
5. تقوم الان بحذف وازالة البرنامج من جهازك.

يمكنك ايضاً اضافة اي برنامج تريد ان لم تجده في القائمة المكونة من مئات البرامج ، فكل ما عليك هو الضغط علي Add App ، ثم تقوم باضافة علامة بجوار اختيار Create a new Cameyo package ثم تقوم باختيار URL ثم تقوم باضافة الرابط المباشرة للبرنامج من الموقع الرسمي له كما تلاحظ بالصورة بالاسفل ، ثم تقوم بالضغط علي Submit حتي يتم تثبيت البرنامج سحابياً ويمكنك استخدامه. كما يمكنك رفع البرنامج من جهازك مباشرة ان لم يكن متواجد برابط مباشر اون لاين.


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top