الرئيسية / المقالات /
198978 مشاهدة03 يناير 2023

افضل تطبيقات الذكاء الصناعي لتعلم المحادثات باللغة الانجليزية - STJEGYPT

افضل تطبيقات الذكاء الصناعي لتعلم المحادثات باللغة الانجليزية - STJEGYPT


افضل تطبيقات الذكاء الصناعي لتعلم المحادثات باللغة الانجليزية



 لنكن واقعيين، إذا كنت تريد أن تتعلم التحدث باللغة الإنجليزية، فعليك التحدث بها! يمكنك القراءة ودراسة الإنجليزية طوال اليوم، لكنك لن تتحدث بها جيدًا إذا لم تستعملها أبدًا في محادثات. ولكن مع من يمكنك التحدث؟ نحن نعلم أنه قد يكون من الصعب العثور على أشخاص للتدرب معهم، خاصة إذا كنت لا تعيش في بلد يتحدث الإنجليزية.
لحسن الحظ، نحن نعيش في عصر الهواتف الذكية، حيث يمكننا التواصل مع الناس حول العالم بسهولة وسرعة. لقد أمضيت الكثير من الوقت في اختبار العديد من التطبيقات للعثور على أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها للتواصل مع الآخرين باللغة الإنجليزية.
قد يكون من الصعب جدًا على الطلاب إتقان مهارات التحدث باللغة الإنجليزية - وليس من الصعب معرفة السبب. قد نشعر بعدم الارتياح حيال التحدث بشكل غير صحيح. قد نشعر بالقلق من أن الغرباء يحكمون علينا ، أو يتطلعون للانقضاض على كل خطأ صغير.
باستخدام برامج تعليم المحادثة باللغة الإنجليزية يمكنك التدرب على الكلام والتحدث بالإنجليزية وهو ما يعتبر من أهم المهارات التي يجب عليك تعلمها فإذا كنت ترغب في السفر لدولة أجنبية أو العمل في شركة مرموقة وما إلى ذلك فمن المؤكد أنك سوف تحتاج إلى التواصل مع الأشخاص الآخرين باللغة الإنجليزية ولذلك يعتبر من الضروري جدًا تطوير مهارات المحادثة الإنجليزية والنطق الصحيح لديك وذلك حتى تتمكن من التحدث مع الأجانب بطلاقة.
وتعتمد مهارة المحادثة في اللغة الإنجليزية على العديد من العوامل وأهمها هو حفظ الجمل والعبارات الشائعة التي تتكرر كثيرًا في المحادثات وذلك بدلًا من حفظ الكلمات المفردة والتي قد لا تتمكن من استخدامها بشكل عملي، كما يجب أيضًا أن تكون لديك معرفة أساسية بقواعد اللغة هذا بالإضافة إلى معرفة النطق الصحيح للهجة التي ترغب في التحدث بها، والأهم من ذلك كله هو أن تتعلم كيف تفكر باللغة الإنجليزية بدلًا من أن تقوم بالتفكير في المحادثة باللغة العربية ثم تقوم بترجمتها في عقلك.
الآن من المؤكد أنك ترغب معرفة افضل تطبيق لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية وتحميله على هاتفك، ولا داعي للقلق أبدًا حيث نقدم لكم فيما يلي أفضل التطبيقات التي تساعدك على إتقان كافة المهارات السابقة وتعلمها جيدًا من أجل التحدث مع الأجانب بطلاقة.
– لعل أهم ما توصل إليه العلم حاليا هو ما يسمى بالذكاء الإصطناعي الذي يعتمد عليه لصناعة برامج في عدة مجالات، مثل ميدان تعلم اللغات، وبالأخص تعلم اللغة الإنجليزية. وقد إخترنا لكم اليوم أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي المجانية لتعلم الانجليزية.

– تطبيقات الذكاء الاصطناعي المجانية لتعلم الانجليزية متعددة لكن يمكن حصرها في أربع تطبيقات رئيسية:


1 - fluentland  تطبيق   

2 - Speaky تطبيق 

3 - italki تطبيق 

4 - HelloTalk تطبيق 


Share

Suggestions

Back to Top